مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية تنظيف قبعة ذات جودة عالية
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية تنظيف قبعة ذات جودة عالية

    كلير أونغ ولي 2019-03-29 11:22:25
    ال قبعة ذات جودة عالية يجب العناية بها وصيانتها. بعد خلع القبعة ، لا تضعها بطريقة عشوائية. يجب تعليقه على حامل المعطف أو على خطاف الملابس. لا تضغط عليها أشياء ثقيلة لتجنب تشوهها. لقد تم ارتداء القبعة لفترة طويلة ، وسيتم تلطيخ القبعة من الداخل والخارج بالأوساخ والأوساخ ، ويجب غسلها في الوقت المناسب. يمكن إزالة بطانة الغطاء وغسلها ، ثم تمددها لمنع العرق على بطانة الغطاء من التبلل والعفن ، مما يؤثر على حياة الغطاء. يجب تنظيف الرماد الموجود على القبعة بشكل متكرر. يمكن تنظيف الحمأة والشحم الملتصقة بسطح الغطاء برفق باستخدام فرشاة ناعمة وفرك بماء صابون ساخن ، ثم غسلها بالماء. عندما تغسل قبعتك ، يمكنك العثور على علبة مستديرة أو قدر خزفي بنفس حجم القبعة. ارتداء القبعة في الأعلى وغسلها لتجنب التعرج. عند جمع القبعات: قم بتنظيف الغبار ، واغسل الأوساخ ، وانقعها تحت أشعة الشمس لفترة من الوقت ، وقم بلفها في ورق ، ووضعها في صندوق القبعة ، واحفظها في مكان جاف وجيد التهوية ، ثم ضعها في مكان جاف. صندوق تخزين للحماية من الرطوبة. يعتبر تنظيف القبعة أكثر خصوصية ، ولا يوجد نقع بالماء (مثل الريش أو الترتر أو القبعات بنوع الورق). إذا كانت القبعة مصنوعة من القطن ، فيمكن غسلها. إذا تم استخدام لوحة الورق ، فيمكن فقط مسح القبعة وغسلها. إنه حظ سيء. لأنه شكل ثلاثي الأبعاد ، من الصعب استخدام الغسالة.
    غسل
    غسل عادي للقبعة
    1. إذا كانت هناك زخارف على الغطاء ، فقم بإزالتها أولاً.
    2 ، يجب تنظيف القبعة أولاً غارقة قليلاً بالماء ومنظفات محايدة.
    3. فرك بلطف بفرشاة ناعمة.
    4. يتم تنظيف الجزء الداخلي من شريط العرق (الجزء الملامس للعقال) عدة مرات لغسل العرق والبكتيريا تمامًا. بالطبع ، إذا اخترت مواد مضادة للبكتيريا ومزيل العرق ، فهذه الخطوة مجانية.
    5 ، مطوية القبعة في أربع بتلات ، لعق الماء بلطف ، لا يمكن أن يكون المجففة بواسطة الغسالة.
    6 ، وانتشر القبعة ، ووضع منشفة قديمة في الداخل ، ووضعها على الظل ، وتجنب شنقا والتجفيف.

    غسل الصحيح من القبعات الخاصة
    1. يمكن تنظيف غطاء الجلد بشريحة من البصل ، أو يمكن مسحه بالبنزين ويمكن تنظيفه.
    2. يمكن تنظيف البقعة الموجودة على الغطاء الرقيق بمزيج من ماء الأمونيا وكمية متساوية من الكحول. أولاً ، ارسم الخليط بقطعة قماش حرير ثم افركه. لا يمكن جعل القبعة رطبة جدًا ، وإلا سيكون من السهل الذهاب إليها.
    3 ، بعد غسل غطاء التريكو ، من الأفضل أن تملأ القبعة بالورق والقماش المجعد ، ثم تجف.
    4 ، قبعة من الصوف ، لا تغسل ، لأن الصوف سوف يتقلص. إذا كانت القبعة ملطخة بالغبار أو شعر الحيوانات الأليفة ، وما إلى ذلك ، فيمكنك استخدام شريط عريض الوجه وأكمام قابلة للطي عكسيًا على الإصبع لإزالة الغبار السطحي. قبعة الصوف لا تحتاج إلى بعد التنظيف ، فمن السهل تقصير الحياة. إذا لم يكن التنظيف ضروريًا ، فإن التنظيف الجاف هو أنسب الطرق.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول التنظيف قبعة ذات جودة عالية. مرحبا بكم في الاتصال بنا.