مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > هل ترغب في ارتداء قبعة لطفلك في الشتاء؟
تعليق الزبون

    أخبار

    هل ترغب في ارتداء قبعة لطفلك في الشتاء؟

    كلير أونغ كراون 2020-04-29 15:10:16
    البرد في الشتاء يتخمر مرة أخرى. وصل موسم اليدين والقدمين الباردة. الأيدي الباردة غير راغبة في إخراجها ، والأقدام الباردة غير راغبة في مغادرة السرير ، ثم يجب أن يتم الاستعداد للدفء من الشارع بالتأكيد ، والاحترار لا يظهر فقط الملابس هناك المزيد من الملحقات ، مثل الأوشحة أو القبعات أو القفازات.

    هل ترغب في ارتداء قبعة لطفلك في الشتاء؟ يشعر بعض الآباء أنهم لا يرتدون قبعات لأطفالهم. لا يمكن خلعها إذا اعتادوا عليها ، ومن السهل الإصابة بالبرد ، ولكن يمكنك ارتداء قبعة عند الخروج في فصل الشتاء. حار جدا.

    في الشتاء ، عندما تضرب الرياح الباردة الشارع ، هناك حاجة إلى قبعة لتزيينه. ما نوع القبعة التي يرتديها أطفال Guomeng في الشتاء؟ لنبدأ بنمط قبعة من الصوف. قبعة الصوف الأسود كلاسيكية ومتنوعة. وهي مجهزة بوشاح صوف وأسلوب سترة أكثر سمكا. تم تصميم تصميم سترة مخيط. يمكن استخدام بنطال رياضي رمادي داكن في الجزء السفلي من الجسم.

    لا يجب أن تكون القبعات دافئة. في بعض الأحيان يكون مجرد تأثير للزجاج الأمامي. تتم مطابقة أنماط سترة القطن مقنعين. ما عليك سوى وضع قميص منقوش بالداخل وجينز أبيض على الجزء السفلي من الجسم. يقدم التصميم السميك الفستان العام. لنجربها معًا.

    في الواقع ، متطلبات القبعات ليست عالية ، إذا أحضرت قبعة على ملابسك ، مثل نمط سترة مقنعين مع سترة موحدة للبيسبول ، فإن هذا النوع من الملابس هو أيضًا شاب للغاية ، ويمكن إخراج السراويل السوداء غير الرسمية من شارع. يمكن للقبعة على السترة المقنعين أن تمنع البرد.