مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية اختيار قبعة جولف تناسبك
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعة جولف تناسبك

    كلير أونغ كراون 2020-05-06 14:57:27
    الشعور بالتوتر في بيئة حضرية صاخبة ، عندما تكون منزعجًا ، أحضر ناديًا محبوبًا واطلب من بعض الأصدقاء الذهاب إلى ملعب الجولف الأخضر للتأرجح بضع طلقات. بعد اختيار ما يجب أن ترتديه بعناية ، هل تقلق بشأن نوع الغطاء الذي يناسبك؟ اليوم ، انظر إلى كيفية اختيار قبعة الجولف التي تناسبك مع AungCrown.
    من منظور الراحة ، يمكنك اختيار ارتداء النمط فقط مع شريط مطاطي خلف الحافة. القبعات غير الرسمية مثل قبعات البيسبول تحظى بشعبية كبيرة أيضًا. على الرغم من أن ضوء الشمس في الخريف ليس قويًا مثل الصيف ، إلا أن شدة الأشعة فوق البنفسجية لا تزال عالية جدًا ، خاصة في ملعب الجولف ، وفي بعض الأحيان لا يكون هناك شعور بالكثير من الشمس ، ولكن بعد نزول الكرة ، يمكن أن يصبح الوجه داكن. مع النظارات الشمسية الرائعة ، لا يمكن فقط حماية أفضل من الشمس ، ولكن أيضًا جيدة جدًا.
    لن يتجاهل مصممو الأزياء أبدًا أي ملحق. يعكس مزيج الألوان بين القبعات والملابس أفضل طعم للموضة. بالإضافة إلى ذلك ، عند اختيار قبعة ، يجب مراعاة شكل الوجه. إذا كان لديك وجه كبير ، فلا تكن شجاعًا لاختيار حافة قصيرة. من أعلى القبعة إلى الحافة ، هناك زخرفة مخططة وخط تأثير البصر.
    ضيق حلقة الغطاء مهم جدًا ، فمن الأفضل ضبط الضيق. بغض النظر عن نوع القبعة ، لا يمكنك أن تسقط بسهولة عندما تنظر للأعلى.
    golf caps aungcrown custom china factory
    فوائد قبعات الجولف:
    مظلة الشمس: بسبب مشكلة الميدان والوقت ، سيؤثر لاعبو البيسبول على رؤية الشمس أثناء اللعبة ، لذلك يلعب غطاء الجولف دور مظلة الشمس.
    خصلة الشعر: يمكن لغطاء الجولف أن يمنع تقييد شعر الرياضي من ارتكاب الأخطاء بسبب تغطية الشعر الطويل أثناء المنافسة.
    الميزات: نسيج قبعة الجولف لديه القطن تمتد. يتم استخدام القطن لأنه أكثر راحة وصديق للبشرة ، وهو مسترطب للغاية. شريط العرق هو شريط مرن ، ويمكن أن يتكيف الشريط المرن مع شكل الرأس لعدد أكبر من الناس. استخدمت الفتيات مع قبعات الجولف في الغالب نسيج أكسفورد غير مشوه على الصفحة الأولى ، وكان التطريز أيضًا دقيقًا جدًا.
    في الحديقة الخضراء ، لا يهم ما إذا كانت الكرة جيدة أم سيئة ، على الأقل يجب أن تكون المعدات لائقة ، وليست أدنى من الآخرين. بعد قراءة المحتوى أعلاه حول قبعات الجولف ، يمكنك اختيار غطاء الجولف الذي يناسبك.