مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > البرية متماسكة المجوهرات في فصل الشتاء سحر
تعليق الزبون

    أخبار

    البرية متماسكة المجوهرات في فصل الشتاء سحر

    كلير أونغ ولي 2018-11-12 16:34:59
    ما هي أفكار المجوهرات تنوعا؟ والمجوهرات في فصل الشتاء ، فكر Xiaobian الأول من قبعات التريكو (الجاكار محبوك القبعات الصين). المقبل ، يرجى الذهاب مع Xiaobian لرؤية هذه مقدمات منتج واحد رائع ، سيتم عرض هذه الوحدة بالتفصيل.
    يعتبر ملحق الأزياء الأول الذي سيتم تقديمه للجميع هو إكسسوارات أزياء عملية للغاية في فصل الشتاء. الأول هو قبعة متماسكة مخطط مع مزيج من الأسود والأبيض ، وهو كلاسيكي جدا. ولكن الجزء الأكثر خصوصية هو إضافة شبكة ، وهو عنصر الموضة التي كانت تحظى بشعبية كبيرة منذ العام الماضي.


    أصبحت القبعة المحبوكة التي تحاكي شكل آذان الحيوانات شائعة للغاية الآن. ننظر إلى الإكسسوارات في الصورة أعلاه ، لا تزال مناسبة للخطوط ، ولكن اللون هو مزيج من اللون الأسود والأزرق الداكن. ونمط القبعة يشبه أرنب الأرانب ، جميل جداً ، مليء بالأجواء اللطيفة.
    يتم عرض هذا الجزء الأعلى من خلال Zheng Crystal في مجموعة F (X). نظرة على الصورة أعلاه ، وهي قبعة متماسكة مع شكل خاص على الجزء العلوي من الرأس. اللون رمادي غامق ، والملابس مظلمة. إنه شعور قريب جدا. هل تحب هذا الاكسسوار؟
    آخر ما توصلنا إليه في الإكسسوارات هو تقديم قبعة خضراء متماسكة (القبعات الشتوية المخصصة wolesale). شكل القبعة مشابه لمثلث و لطيف جدا. ويكون لون الأخضر أقل فائدة بسبب المشكلة العرفية ، لكن الموضة موجودة.