مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أي نوع من قبعة الشتاء تحتاج؟
تعليق الزبون

    أخبار

    أي نوع من قبعة الشتاء تحتاج؟

    أونغ أونغ 2017-12-01 16:27:32
    الذي قال أن مرحلة الأزياء من الخريف والشتاء يجب أن تكون هادئة؟ أزياء الخريف والشتاء يكمن في الملحقات الغنية. نظرة،العرف القبعات الشتاء رخيصة، وهو نمط قبعة في الحارة وما فوق، ليس من السهل أناقة اللباس؟ انظر هنا هو أسلوب قبعة الأكثر شعبية، وأعتقد أن تساعدك على أن تصبح سيد الموضة.لأن هناك الكثير من أنواع القبعات، وكثير من الناس لا يعرفون كيفية اختيارها. اليوم سوف أعرض بعض قبعة الشتاء المألوف ودافئة.

    ماكنغس من ماغينغس من قبعة سيدة، القبعات الشتاء مخصصة مع الكرة على القمة، هوى نقية، بطريقة بسيطة، غطاء محبوك الصوفية، قبعة قبعة كومة وبطريقة بسيطة. أنماط الحياكة اليدوية حساسة ناعمة ومريحة ودافئة المواد الصوف القطن، مع غطاء من الأزياء الفريدة يسلط الضوء على الأزياء.

    قبعة دافئة ومريحة الصوف هو المفضل سيدة،القطبية الصوف الصوف القبعات الشتاء الصين،وكبيرة صوف محبوك جميل إضافة الكثير من الألوان لك في فصل الشتاء.

    شنتشن أونغ تاج قبعات المحدودة إنتاج و الجملة الأطفال قبعة الذكور السيدات محبوك قبعة، قبعة و قبعة حواف كبيرة، قبعة بيسبول، الشمس الظل، أقات أثناء الشتاء، أيضا، ذروه، القبعة، القبعة، محبوك، صوف، هات. ضمان الجودة، أسلوب الرواية، كل يوم هو نقائمة إو، مرحبا بكم في تأتي لاختيار وشراء!