مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > قبعة snapback مقابل القبعات جاهزة: ما هو مناسب لك؟
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة snapback مقابل القبعات جاهزة: ما هو مناسب لك؟

    تاج أونغ تاج أونغ 2021-08-31 18:17:18
    الآن هناك سؤال للأعمار: SNAPBACKS أو القبعات المجهزة؟ هو، بطبيعة الحال، مسألة تفضيل شخصي. ولكن كيف تختار؟ كيف يمكنك أن تعرف أي واحد كنت تفضل شخصيا؟

    يجب عليك الحصول على SNAPBACKS أو جاهزة قبعات؟
    الآن هناك سؤال للأعمار: SNAPBACKS أو القبعات المجهزة؟ هو، بطبيعة الحال، مسألة تفضيل شخصي. ولكن كيف تختار؟ كيف يمكنك أن تعرف أي واحد كنت تفضل شخصيا؟ دعونا نلقي نظرة على حد سواء من هذه الأنماط من القبعات بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير.

    قبعة snapback: ما هذا؟
    وهو الحد الأقصى 6-لوحة المعروف عن حافة واسعة شقة. أنها تأتي مع الخاطف المناسب للتعديل على مساعدات. وهكذا، مما يجعل هذه القبعات مقاس واحد يصلح للجميع. ومن الملصق الذي يجعل snapback القبعات القبعات من السهل التعرف عليه. شيء آخر، يمكنك بسهولة العلامة التجارية هذه القبعات والحفاظ على رقاب تحول في كل مكان تذهب هزاز لهم على رأسك.

    قبعة المجهزة: ما هو؟
    أسنانها على مسطح تقريبا، وهذا هو المكان الذي يخرج من الإخوة snapback القبعات الخاصة بهم. حصلت القبعات المجهزة اسمهم من حقيقة أنه لا يمكن تعديلها. كنت مجرد شراء الحجم الذي يناسب رأسك. ليس هناك مقاس واحد يناسب الجميع السيناريو مع القبعات المجهزة.

    سنببك مقابل القبعات المجهزة
    الفرق التصميم
    SNAPBACKS معروفة جيدا لتعدد استعمالاتها. انهم لا انتقاء واختيار الملابس. أنها يمكن أن تذهب مع أي خيار الزي.

    الحجة الأولى لالقبعات المجهزة هي أنها لا تتميز العلبة البلاستيكية في الخلف. عدم وجود الضميمة على القبعات المجهزة يعطيهم الانتهاء من الجولة نظافة. هذا هو تماما زائد إذا كنت تبحث عن القبعات المخصصة.

    أهمية الأزياء والتحمل
    هناك تاريخ غني طويلة من القبعات snapback. أنها أصبحت شعبية في '90 والتي لم تنظر للوراء منذ ذلك الحين. ان ثقافة البوب ​​لن تكون كما نعلم إذا كان لولا SNAPBACKS. جاءوا وتولى الكواليس وبقي وفيا لتلك القضية. اليوم، والقبعات snapback القبعات هي في تجدد التي يتم الانتقال إلى الاحتفاظ بها على رأس قبعة أزياء لفترة طويلة. شئنا أم الكراهية، SNAPBACKS ستكون حول أطول طالما ثقافة الهيب هوب هو الذهاب للحفاظ على الحاكم الدوائر الترفيه. لا نقاش في ذلك.

    ربما يكون قد حان القبعات المجهزة في الطريق مشاهد الأزياء قبل snapback القبعات. لكنها خففت وأخذ التاج منها وأنها أبدا العودة. لذلك ردة يشعر، القبعات المجهزة لا تزال الخيارات بلا منازع. ولكن هذا هو بقدر ما يذهب. لا تتوقع رؤساء الشباب لوضع على سقف المدرسة القديمة فوق رؤوسهم وتذهب إلى النادي. أنسى أمره. فقط رؤساء القديم لا يزال يثق القبعات المجهزة. حول شعبية في الفضاء الموضة الحديثة، SNAPBACKS هي أكثر أهمية وسوف تعمر القبعات المجهزة. نحن يمكن أن تكون خاطئة، ولكن الأمور تبدو قاتمة للقبعة عودة المجهزة يحدث من أي وقت مضى في المستقبل.

    SNAPBACKS و قبعات جاهزة
    في رأس لمعركة الرأس (أو قبعة قبعة)، وإن كان لديهم خلافاتهم، وهذه هي مما لا شك فيه اثنان من أروع أنماط قبعة في الوجود. جامعي قبعة أحبهم أكثر من كل الآخرين. هذه الملحقات رهيبة، على الرغم من الظهور لأول وهلة مشابهة جدا، لديها اختلافات محددة سنقوم الآن استكشاف.

    وسنببك كاب
    نعم، SNAPBACKS هي باردة، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير. لعشاق قبعة من جميع الأنواع، هذه القبعات تأتي في مجموعة متنوعة كبيرة من الأساليب. وكانت وظهر اتجاه كبيرة في 90s القبعات المجهزة التي سنبحثها المقبل. لكن SNAPBACKS سرق الأضواء، في الواقع، العرض بأكمله، مرة واحدة عام 2000 توالت حولها. ما هي أكبر ميزة حول هذا النوع من الغطاء؟ ومن الواضح، الميزة التي تجعل من هذا الغطاء بشكل خاص مغرية وشعبية هو حقيقة أنه هو قابل للتعديل لمعظم أي حجم الرأس. يمكنك تخصيص تناسب مع عدد قليل من الطقات على ظهره - إرجو، الاسم. لذلك، بالمقارنة مع غطاء المجهزة، هذه القبعة هي ببساطة أكثر تنوعا.

    هذا الشريط القابل للتعديل في الظهر هو ما يجعل هذه القبعة أكثر تفضيلا إلى رؤوس أكثر صعوبة. يمكن ارتداؤها من قبل أبي، ثم من قبل ابنه المراهق، ثم أبي مرة أخرى. قد تتخلصها أمي على رأسها في بعض الأحيان، مع تمسك ذيل حصان بالثقب في الخلف.

    الغطاء المجهزة
    هذه القبعة تأتي في العديد من الأساليب والأحجام والألوان. البعض منحني، Softbills، في حين أن البعض الآخر لديه فواتير مسطحة. المصنعين والعلامات التجارية المختلفة توصلوا إلى تصاميم مختلفة من مستويات مصلحة متفاوتة. لكن الفرق الرياضية كانت دائما، ولا تزال، لا تزال أكثر الخيارات شيوعا. الجزء الخلفي من هذه الغطاء هو ميزةها الأكثر تميزا. بدلا من snapback، الموصوفة أعلاه، لا يوجد استعادة قابلة للتعديل. تم تصميم هذه القبعات لتناسب بشكل مريح على رأسك، ولهذا السبب يشار إليها على أنها مزودة. أولئك الذين يفضلون هذا النوع من القبعة تظهر لهم بفخر. إنها ترتديها إلى الوراء من قبل العديد من عشاق الغطاء المجهزة.

    يعتقد البعض أن هذه القبعة لا تثبت في الخلف، فهي أكثر تفضيلا في التصاميم المخصصة، وجود تاج أكثر نظافة. كما نعلم جميعا، تصاميم مخصصة هي ما تمنح العديد من القبعات اليوم حافةهم. اتصل الآن Aungcrown ل Custom Snapback الخاص بك.