مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > التي قبعة الطفل أكثر دفئا وأكثر من المألوف
تعليق الزبون

    أخبار

    التي قبعة الطفل أكثر دفئا وأكثر من المألوف

    كلير أونغ ولي 2019-01-02 15:00:18
    في مباراة الملابس الشتوية ، القبعة هي عنصر واحد لا غنى عنه. يعرف أي شخص يعرف المباراة أن استخدام القبعة في الشتاء ليس فقط للتدفئة ، ولكن الأهم من ذلك هو تحسين تأثير المطابقة الإجمالي. إذا كنت ترغب في جلب قبعة شتوية إلى صبي ، ما هو نوع الخيار الأكثر جديرة بالاهتمام؟ دعونا نلقي نظرة على ذلك مع Xiaobian الآن.
    في الواقع ، فإن غطاء الصوف في فصل الشتاء هو بالتأكيد الخيار الأول للأطفال. إنه أكثر دفئًا وأجنبيًا ، وهو متعدد الجوانب وغير منخفض جدًا. هذه القبعة الحمراء مثالية للأولاد الصغار. على الرغم من أنه أحمر ، إلا أن الطفل الصغير مناسب جداً للبس ، وهو أكثر حيوية وحيوية. يتماشى مع الملابس الداكنة لتعزيز تأثير الأزياء الكلي. شعار مطرز مع طرف مدبب ووجه أسود مبتسم ، أنيق وأنيق ، كما يمكنك الوصول إلى أعلى.


    قبعة بيسبول هي أيضا العنصر المفضل للأولاد الصغار. هذه قبعة بيسبول المخملية ، والخريف الكلاسيكي البني اللون والشتاء مع خطوط عمودية من المواد المخملية ، والدفء العام هو أكثر من ذلك بكثير ، سواء كان مرئيا أو عن طريق اللمس شعور من الدفء. تم تزيين الجزء العلوي من القبعة بكرة سوداء ، وكان لطيفًا وأنيقًا مثل هذا. قبعة بيسبول هي أيضا جيدة جدا في فصل الشتاء. مزيج عارضة هو منظر عصري.