مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ماذا تريد أن تفعل مع مزيج مثالي من الشعر والقبعة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ماذا تريد أن تفعل مع مزيج مثالي من الشعر والقبعة؟

    كلير أونغ ولي 2018-12-28 15:36:10
    يمكن القول أن القبعة قد وجدت منذ العصور القديمة. إنه لا يحمي الرأس فحسب ، بل يرمز أيضًا إلى العديد من المعاني. ثم يخبرك صانع القبعة ما الذي يجب أن يقوم به المزيج المثالي من الشعر والقبعة؟
    1. رعاية الشعر قبل ارتداء قبعة
    اختر قبعة غير ضيقة للغاية ، ثم حاول وضع القبعة في الجزء الخلفي من الرأس عند ارتدائها لتجنب المسافة البادئة للقبعة على الجبين. يتم استخدام منتج التصميم الأساسي على الشعر المبلل قبل تجفيف الشعر ، مما يضاعف من وقت احتجاز الشعر ويسهل إعادة تشكيله. تأكد من جفاف الشعر تمامًا قبل ارتداء القبعة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الشعر بعد إزالة القبعة.
    2. إعادة التصميم يحتاج إلى أن يكون أكثر احترافا
    إذا كان لديك 10 دقائق من وقت الفراغ في المنزل ، انقعي الماء الساخن بمنشفة ، ثم ضعيه على الشعر ولف الشعر ، وكرره بعد بضع دقائق. هذا يجعل من السهل القضاء على مشكلة المسافة البادئة حافة الشعر الناجمة عن القبعة. ثم انحني رأسك إلى الأمام ، وقم بتفجير شعرك باستخدام مجفف الشعر ، وسوف يكون شعرك رقيقًا ، وسيزداد حجم شعرك.

    3. طريقة الإسعافات الأولية خارج
    إذا كنت بالخارج ، لا يوجد مغسلة أو مجفف شعر ، فمن الأفضل حمل شامبو جاف معبأ بالسفرة (مثل رذاذ التنظيف الجاف Batiste) ومشط. رش الشامبو الجاف على جذور الشعر ، ثم قم بتمشيط شعرك إلى الجبين بمشط ، ثم استعد جسمك وأعد الشعر إلى موضعه الأصلي ، والذي سيوفر شعرك على الفور.
    4. كل ما سبق فشلت؟ هناك horsetails و دبابيس الشعر أيضا!
    تحضير بعض دبابيس الشعر وشرائط المطاط في الحقيبة (ووضعها جميعا معا). فتاة ذيل الحصان كسول مثالية بالنسبة لك: ذيل الحصان غير مهذب ولكن الموضة ويمكن أن تمويه أي المسافة البادئة التي تسببها أي قبعة. وفي الحياة اليومية المزدحمة ، هذه ليست طريقة بسيطة وسهلة للغاية!
    من خلال المقدمة أعلاه ، نحن نعرف كيف نطابق تسريحات الشعر والقبعات. هذه الأساليب يمكن أن تجعل حياتنا أكثر سخونة!