مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > القبعة كانت علامة هوية في أوروبا
تعليق الزبون

    أخبار

    القبعة كانت علامة هوية في أوروبا

    جايسون 2019-01-03 16:04:22

    إذا كانت قبعة في منطقتنا الرمز القديم من القوة والمكانة، ثم الغطاء وكانت تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا، بل هو رمز للمكانة الاجتماعية. في روما القديمة ، كانت القبعات علامة على المواطنين الأحرار والقانونيين ، وكان بإمكان العبيد الاحتفاظ برؤوسهم على رؤوسهم للتدفئة. عندما العصور الوسطى، والكرسي الرسولي أصدر مرسوما لتغطية الناس الشعر إلى أعلى، بحيث تبدأ هناك العديد بسيط Zhuopu شكل قبعة. إلى القرن ال17، والقبعات يكون رمزا للمكانة أكثر أهمية: مواطن يرتدي قبعة داكنة، وقبعة صفراء تمثل الشعب من الإفلاس، والسجناء ارتداء القبعات ورقة، داي Jinhuang الملك التاج، وهلم جرا. في الوقت نفسه ، بدأ الناس في الحصول على عبادة مبالغ فيها بشكل غير عادي للارتفاع فوق رؤوسهم.

    ، وقال انه الملكي القرن ال18 الذين، بالإضافة إلى حب الإطراء، ولكن أيضا الدعوة الشعر مضفر وشعر مستعار أن العمال المهنيين وسيتم تجميع وتوزيع وفقا لاحتياجات أرباب العمل على إنشاء سلم الشعر، ثم جمع على طول الطريق على طول سلم الخيزران. بعد التجميع ، تم تصميم القبعات والديكورات المناسبة على القمة. في ذلك الوقت، لم يكن في تلك حافة واسعة من قبعة يمكن تزيين مجموعة متنوعة من الأشياء، مثل الزهور وعينات الطيور، سلة فاكهة أو شيء من هذا، يبدو أن العالم حيث بعض الأشياء، يمكنك "كومة" حتى. أصبح الريش المنفوخ والملون والسهل في الشكل الخيار الأفضل لزخرفة القبعات في تلك الحقبة. الريش من مختلف القوام مصنوعة في القبعات من مختلف الأشكال ، والشعر هو شعور رائع.

    كيف يتم تثبيت هذه القبعة الثقيلة على الشعر؟ أدخلت قبعة الإبرة. وكما يوحي اسمها هو نوع من دبوس قبعة لإصلاح قبعته على ومع الشعر الزخرفية طويلة، إبرة على التوالي، يظهر منتصف القرن 18 قد تم شعبية في مطلع القرن ال19، والرجال والنساء أنيق الذين سوف تستخدم مثل هذا منذ فترة طويلة أدخل الدبوس على الحافة لتثبيت القبعة الضخمة.

    الحرب العالمية الثانية، والفقر المادي، والحرب أو انشغال الناس التعامل مع الحياة، والمرأة في هذا العصر على الالتزام العصر الذي حتى النبلاء المزيد من الخيارات جعلت طبق بسيط أكثر حضور الواجب اتباعها من حيث قبعة، بدأت قبعة العودة إلى بسيطة والقبعات على شكل قبعة لتغطية مظلة الحرب، كما كانت أعلى في السيدات كعكة.

    في نهاية القرن العشرين ، تم إحياء فن القبعات ، وكان أشهر زعماء القبعات خلال هذه الفترة الأميرة ديانا ملكة إنجلترا. وعلى الرغم من قبعة في مركز العائلة المالكة البريطانية يتردد أبدا، ولكن عندما الأميرة ديانا يرتدي قبعة رشيق يشعر الشباب لتخريب صورة قديمة للعائلة المالكة، وقلوب الفتيات الصغيرات لتصبح عارضة أزياء المدنيين. بالإضافة إلى ديانا الشابة ، تركت الملكة إليزابيث ، باعتبارها "ملكة الصبي" للجيل الأكبر سنا ، انطباعا عميقا في العالم. ترتدي الملكة إليزابيث حوالي 5000 قبعة منذ أن توجت بها ، ويجب أن يكون لدى كل قبعة قبعة مطابقة.