مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > أي ماركة من قبعة الشمس النسائية جيدة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    أي ماركة من قبعة الشمس النسائية جيدة؟

    كلير 2019-08-28 12:20:03
    هناك العديد من العلامات التجارية المعروفة للقبعات ، ولكن قد لا يكون هناك الكثير من العلامات التجارية للقبعات للنساء. من بينها ، القبعات السيدات المعروفة وجيدة نسبيا ، من Lanshiyu ، لى شياو و VVC جيدة جدا.
    في الصيف ، يجب أن يكون الواقي حريريًا للسيدات. إنه يحمي الوجه من أشعة الشمس الضارة والأشعة فوق البنفسجية ، ويمكن استخدامه كفستان جيد جدًا. إذا كنت تريد أن تكون وصيًا للجلد تثق به النساء ، فمن المستحيل بالطبع أن لا تتمتع بجودة عالية. الشمس النسائية من هذه العلامات التجارية هي علامات واقي تم التعرف عليها من قبل العديد من السيدات. دعونا نلقي نظرة على ذلك. أقنعة بهم!
    Lanshi قناع المطر
    Lan Shiyu هي ماركة ملابس معروفة في الصين. وتشمل المنتجات الرئيسية الأوشحة والأوشحة والقبعات والقفازات وغيرها من منتجات الملابس. تتميز قبعات حاجب Lanshiyu بمزيد من أنماط قبعات الصياد ، ويجمع التصميم عادة بين بعض العناصر النسائية مثل الأشرطة. ، الانحناء ، وما إلى ذلك كديكور. يمكن أن تبرز الموقف ناضجة وأنيقة للمرأة.
    لى شياو قبعة قناع
    لي شياو هات هي علامة تجارية متخصصة في سوق النساء. كما يتم تصميم قبعاتهم وتزيينها بقبعات الصيادين والقبعات المحسوسة. لديهم أيضا قبعات وقبعات البيسبول. لون القبعات هو في الغالب الألوان الزاهية والألوان الملونة هي الدعائم الأساسية التي تبرز مزاج النساء الجميل والمشمس والأنيق.

    قناع VVC
    VVC هي ماركة ملابس مشهورة ومضادة للسيلينيوم ، وتنتج بشكل رئيسي جميع أنواع الملابس والملابس الواقية من الشمس. النمط الرئيسي من واقي الشمس VVC هو قبعة فارغة. إنه مصنوع من مواد خاصة ولديه وظيفة حماية ممتازة من أشعة الشمس. تصميم اللون الصلب بسيط وعصري. إنه أيضًا لون مشرق ومشمس ومشرق يمكن أن يبرز أشعة الشمس النابضة بالحيوية والحيوية للصورة الصحية للسيدات Limited.
    بالطبع ، هناك العديد من العلامات التجارية الأخرى الواقية للنساء ، المعروفة وغير المعروفة. في الواقع ، تعتبر القبعة قطعة من الملحقات في النهاية ، طالما كان التأثير جيدًا لرؤية نيتك الشخصية ، بصرف النظر عن العلامة التجارية التي يمكن القول إنها جيدة! لذلك إذا كنت ترغب في تخصيص نمط القبعة ، فلا تتردد في الاتصال بنا مصنعي القبعة AungCrown ، نحن هنا في انتظار تزويدك بخدمة تخصيص القبعة!