مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي ماركات قبعات البيسبول؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هي ماركات قبعات البيسبول؟

    كلير أونغ ولي 2019-08-21 17:20:28
    ربما كنت قد رأيت أنماط لا تعد ولا تحصى من قبعات البيسبول. ربما كنت قد رأيت عدد لا يحصى من قبعات البيسبول السعر. ربما كنت قد يرتديها قبعات البيسبول لا تعد ولا تحصى. ولكن ، هل تعرف ماركات قبعات البيسبول؟ ما هي كرات البيسبول الأجنبية الشهيرة؟ هل الغطاء غير معروف؟ وهنا بعض من العلامات التجارية قبعة بيسبول الأكثر شهرة بالنسبة لك. يجب عليك تعويض النزيل ، وخاصة الأصدقاء الشباب لعائلة الهيب هوب ، لكن يجب عليك أداء واجبك المنزلي من خلال هذا المقال.
    أصل قبعات البيسبول هو أكثر وضوحًا في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، ولكن العلامة التجارية المعروفة لغطاء البيسبول هي التي نشأت في الولايات المتحدة. هناك دوري بيسبول مشهور جدًا في الولايات المتحدة - دوري البيسبول الأمريكي الرئيسي ، أو MLB لفترة قصيرة. أعتقد أن الجميع سيرون قبعات بيسبول على غرار MLB على بعض قبعات النسخ المتماثلة المحلية ، ولكن معظمها عبارة عن تقليد وليست حقيقية.

    من بين الدوريات الكبرى في الولايات المتحدة كل عام ، ينتج بعض المصنّعين قبعات بيسبول قابلة للمقارنة ، أشهرها الثلاثة التالية: نيو إيرا ، 47 براند ، نايكي تيم سبورتس. هؤلاء الثلاثة هم شركات إنتاج قبعة بيسبول سائدة وموثوقة للغاية ، ولهذا السبب ، فإن علامة قبعة البيسبول الخاصة بهم مشهورة جدًا في عالم الرياضة. لديّ عدد محدود من قبعات البيسبول في جميع أنحاء العالم ، وحتى أحسبها كمجموعات.
    هناك أيضًا بعض الشركات الرياضية في الصين التي تعد علامات تجارية لغطاء البيسبول مثل Li Ning و Anta و Xtep. ولكن تم تصميم هذه الشركات المصنعة للرياضة لتكون قبعات البيسبول. هم حقا على العلامة التجارية قبعة حقيقية. إنهم ليسوا بيسبول حقًا. القبعة خارجة ، لذلك هذه هي أيضًا قبعة العديد من قبعات البيسبول المحلية التي لن تجلب قبعات الشركات المصنعة الشهيرة من الخارج.