مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > ما الفرق بين الشاشة والطباعة الرقمية؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما الفرق بين الشاشة والطباعة الرقمية؟

    أونغ تاج أونغ تاج 2021-12-06 22:20:15

    تقدم AEUGROWN بطريقتين مختلفتين للطباعة، من أجل توفير عملية تناسب أعمالك الفنية. نحن نقدم طباعة الشاشة التقليدية لغالبية منتجاتنا، وكذلك الطباعة الرقمية على العناصر المحددة.

    طباعة الشاشة

    تنطوي طباعة الشاشة على إنشاء استنسل (طابعات تسمي هذه الشاشة ")، ثم استخدام ذلك الاستنسل لتطبيق طبقات الحبر على سطح الطباعة. يتم تطبيق كل لون باستخدام استنسل مختلف، واحد في كل مرة، مجتمعة لتحقيق المظهر النهائي.

    طباعة الشاشة هي الخيار الأفضل للتصاميم التي تتطلب مستوى عال من حيوية، عند الطباعة على القمصان الداكنة، أو لمنتجات متخصصة. يتم تطبيق الحبر في طباعة الشاشة أكثر سمكا من الطباعة الرقمية، مما يؤدي إلى الألوان الأكثر إشراقا حتى على القمصان الأكثر أغمق.

    إن حقيقة أن هذه المنتجات مطبوعة باليد يسمح أيضا بالمنتجات الفريدة مثل زجاجات المياه، ويمكن للمبردات والأكواب، حيث يمكن للطابعة التعامل مع الأسطح المنحنية أو غير المستوية يدويا. يوجد الحد الأدنى لكمية الطلب على العناصر المطبوعة على الشاشة بسبب المواد الإضافية ووقت العمل المرتبط بهذه الطريقة.

    تاريخ طباعة الشاشة

    طباعة الشاشة هي شكل فني قديم. كان هناك إصدار مبكر من التقنية رائدة لأول مرة في الصين، حوالي 950 م، كوسيلة لأنماط الطباعة على النسيج. بعد عدة قرون، اعتمدت الحرفيون اليابانيون ممارسة نقل التصاميم على الورق والنسيج، باستخدام فرشاة صلبة لدفع الحبر عبر شاشة شبكة منسوجة من الشعر البشري.

    وصلت طباعة الشاشة في أوروبا في القرن الثامن عشر، لكنها كانت بطيئة في الاحتفاظ بها كطريقة طباعة النسيج بسبب ارتفاع تكلفة شبكة الحرير في ذلك الوقت. بمجرد أن يقوم طريق الحرير بالحرير المستوردة أكثر بأسعار معقولة، أصبحت طباعة الشاشة تدريجيا طريقة شعبية ومربحة للطباعة النسيج. بحلول أوائل القرن العشرين، طورت الطابعات مستحلبات حساسة للصور، مما يسمح للحرفيين بإنشاء تصاميم استنسل معقدة بسهولة أكبر.

    男人和女人站在街道上中度可信度描述已自动生成

    في ثلاثينيات القرن العشرين، بدأ الفنانين في تجربة طباعة الشاشة كوسيلة فنية، وتسمية شكلها الجديد "Serigraphy" لتمييزه عن الطباعة الصناعية. بحلول الستينيات، كانت الفنانين مثل Eduardo Paolozzi و Andy Warhol تستخدم طباعة الشاشة لإنشاء فنون غرامة. أطلق عليها اسم "الفن البوب"، والفنان المستخدم طباعة الشاشة لإنشاء نسخ متعددة من صورة واحدة، والاستجواب أساسا ما الذي يشكل فنا غرامة. ربما يكون مارلين ديبتيش الشهير في وارهول هو مثال على طباعة الشاشة كشكل فني.

    في الوقت الحاضر، يتم استخدام طباعة الشاشة كوسيلة فنية وكعملية طباعة تجارية. يمكن استخدام استنسل واحد لإعادة إنتاج نفس التصميم مئات - أو حتى الآلاف - مرات، لذلك إنها تقنية رائعة لإنتاج طلبات كبيرة من الملابس المخصصة.

    لماذا تستخدم طباعة الشاشة؟

    أحد الأسباب التي يستخدمها تقنية طباعة الشاشة تستخدم على نطاق واسع لأنها تنتج ألوانا حية، حتى على الأقمشة الداكنة. يكمن الحبر أو الطلاء أيضا في طبقات على سطح النسيج أو الورق، مما يمنح طباعة جودة اللمس بطريقة سارة.

    يتم تفضيل هذه التقنية أيضا لأنه يسمح للطابعة بإعادة إنتاج تصميم عدة مرات بسهولة. نظرا لأن نفس الاستنسل يمكن استخدامه لتكرار تصميم مرارا وتكرارا، فمن المفيد للغاية إنشاء نسخ متعددة من نفس الملابس أو الملحقات. هذا يجعل شاشة طباعة تقنية فعالة للغاية لإنشاء دفعات كبيرة من ملابس مخصصة للفرق الرياضية أو زي العمل.

    عند تنفيذها باستخدام معدات احترافية من قبل طابعة من ذوي الخبرة، من الممكن أيضا إنشاء تصاميم تعددية معقدة. في حين أن تعقيد العملية يعني وجود حد لعدد الألوان التي يمكن أن تستخدمها الطابعة، فإنها تسمح بتلوين أكثر كثافة مما هو ممكن لتحقيق الطباعة الرقمية وحدها.

    桥边的人们描述已自动生成

    الطباعة الرقمية

    الطباعة الرقمية هي عملية أحدث تضم أعمالك الفنية التي تتم معالجتها بواسطة جهاز كمبيوتر، ثم تمت طباعتها مباشرة على سطح منتجك. الطباعة الرقمية ليست نقل الحرارة أو Appliqu'e، حيث يتم الالتزام بالحبر مباشرة إلى نسيج قميصك. كل عملية طباعة لها نقاط قوتها، وسيقوم فريق عملنا الفني بوزن هذه عند تحديد ما يجب استخدامه للتصميم الخاص بك.

    أفضل استخدام الطباعة الرقمية للعناصر التي تتطلب كميات عالية من التفاصيل، وأوامر كمية أصغر. حقيقة أن الطابعة الرقمية لا تستخدم شاشات تسمح بطباعة فوتوغرافية، مع تفاصيل أكثر بكثير من طباعة الشاشة التقليدية. نظرا لأن الحبر يتم تطبيق أرق (لتحقيق هذه التفاصيل)، فمن الأفضل استخدام الطباعة الرقمية في القمصان الملونة المزروعة للسماح للتصميم بالتألق. حقيقة أن التصميم تتم معالجته وطبعه رقميا يسمح بكمية واحدة، لأنه لا توجد شاشات أو إعداد فعلي.

    ما هو الفرق بين طباعة الشاشة والطباعة الرقمية؟

    تستخدم الطباعة الرقمية مباشرة إلى الملابس (DTG) طابعة نسيج متخصصة - مثل طابعة كمبيوتر Inkjet - لنقل صورة مباشرة إلى نسيج. يختلف عن طباعة الشاشة لأن الطابعة الرقمية تستخدم لنقل التصميم مباشرة إلى النسيج. نظرا لعدم وجود استنسل، يمكن تطبيق ألوان متعددة في نفس الوقت، بدلا من طبقات منفصلة، ​​مما يعني أن هذه التقنية تستخدم في كثير من الأحيان لطباعة التصاميم المعقدة أو الملونة للغاية.

    على عكس طباعة الشاشة، هناك القليل جدا من الإعداد المطلوب، مما يعني أن الطباعة الرقمية هي خيار أكثر فعالية من حيث التكلفة لطباعة دفعات صغيرة من الملابس أو العناصر الفردية. ولأنه يستخدم صورة محوسبة بدلا من الاستنسل، فإنه رائع لإنتاج تصاميم التصوير الفوتوغرافي أو التفصيلي للغاية. ومع ذلك، نظرا لأن الألوان مطبوعة باستخدام نقاط الألوان على غرار CMYK، بدلا من الكتل الصلبة للحبر، فإنه لا يوفر نفس شدة الألوان التي تحصل عليها مع طباعة الشاشة. لا يمكنك إنشاء تأثيرات TEXTurised مع طابعة رقمية، إما.

    في Aungcrown نحن فخورون بالوقوف وراء كل طريقة طباعة، 100٪ من الوقت. في حين أننا نعمل حاليا على تمكين المزيد من المنتجات للطباعة الرقمية، فقد تم اختبار المنتجات المتوفرة على الموقع واعتمادها جيدا. إذا كان لديك أي أسئلة حول قبعات مخصصة والملابس، يمكنك الاتصال بنا.