مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > تصنيف ومطابقة قبعات الموضة
تعليق الزبون

    أخبار

    تصنيف ومطابقة قبعات الموضة

    كلير أونغ ولي 2019-03-01 15:31:40
    مع مرور الوقت ، هناك المزيد والمزيد من أنواع القبعات ، والتي تنقسم تقريبًا إلى أغطية رياضية ، أغطية أسطوانات ، أغطية أسطوانية ، قبعات ضيقة قبة ، وهكذا. بسبب الاختلاف في مادة القبعة ، تم إجراء المزيد من التغييرات. ما تصنيف القبعة؟ كيف يجب مطابقة الأنواع المختلفة من القبعات؟
    1 ، قبعات رياضية. تعتبر القبعات الرياضية دائمًا رمزًا للحيوية الشابة ، مما يمنح الناس انطباعًا طبيعيًا مريحًا!
    ربيع صيف: مناسبة لجميع أنواع القمصان والقمصان والجينز ، قمم للدبابات ، أو فساتين قطنية بسيطة.
    الخريف والشتاء: مناسبة للسراويل سروال قصير ، الجينز ، الدينيم ، المعاطف مقنعين ، والسترات البيسبول ، والسترات الكبيرة.
    2 ، سقف القرص. قبعات القرص هي مناسبة لجميع الأعمار. الصوف المنسوج ، الفانيلا ، المواد الصوفية ، الكتان ومواد أخرى مختلفة من غطاء القرص ، وتستخدم تقريبا في مجموعة متنوعة من مجموعات الملابس ، مثل قد ترغب في محاولة.
    ربيع وصيف: تي شيرت ، جينز ، قمصان منقوشة ، فساتين طويلة ، تنانير صغيرة ، بنطلون واسع ، وفساتين ضيقة كلها مناسبة تماماً.
    الخريف والشتاء: مناسبة للسترات الدنيم والكنزات الكبيرة والفساتين متعددة الطبقات ، والعارضات ، وما إلى ذلك اسمحوا لي أن أقول ذلك! باستثناء الثياب الرسمية أو الرياضية للغاية ، كل شيء على ما يرام.


    3 ، القطيفة القبعة. عندما فجر رياح RAP ، ركض قبعة أفخم فجأة من الشارع! هذا النوع من القطيفة مع القليل من الفكاهة ، في فصل الشتاء ، يحقق تماما دور التدفئة والشكل. الفتيات مع بطاقات Taihao قد لا تكون مناسبة للمطابقة. سوف تصبح سخيفة بعض الشيء بسبب الذوق الخاطئ.
    الخريف والشتاء: سترات كبيرة ، قمصان منقوشة ، ملابس جينز ، ملابس ، سترات بيسبول ، حمالات ، فساتين ضيقة ، قمصان ضيقة + تنانير قصيرة.
    4. قبة ضيقة. القبعة مصنوعة من مادة أكثر زخرفة ، أو لها نكهة مختلفة ومطابقة.
    الربيع والصيف: النمط بسيط ولكن الملمس هو جيد ، واللباس طويل متعدد الطبقات هو مناسب ، ولكن تحتاج إلى الاهتمام بتنسيق الألوان.
    الخريف والشتاء: دمى عالية الخصر ، وسترات شبكية أو خيوط شبكية ، وسراويل قصيرة الخصر + التنانير الطويلة ، والسترات الواقية من الرصاص + التنانير القصيرة / الطويلة مع نفس المواد هي أفضل.