مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > حول بينيات الشتاء تحتاج إلى معرفته
تعليق الزبون

    أخبار

    حول بينيات الشتاء تحتاج إلى معرفته

    أونغ تاج أونغ تاج 2021-12-24 23:12:54

    عندما يتعلق الأمر بقبعات الرجال، فهناك أسلوب واحد فقط يمكن أن يمنح قبعة بيسبول على أمواله كإزالة من ملابس أغطية الرأس السهلة. بالطبع، نحن نتحدث عن قبعة صغيرة، والمعروفة أيضا باسم غطاء متماسكة، قبعة جمجمة. بيني مزيج النمط والراحة في حزمة واحدة الكلاسيكية.

    ما هي بيني؟

    أول الأشياء أولا، تحتاج إلى معرفة ما هي قبعة صغيرة. المعروف أيضا باسم قبعة قبعة كاب، هذه القبعات كلها تدور حول الدفء والراحة حيث تعتبر الأعلى! عادة ما تصنع بيني مع نسيج محبوك للحفال الناعم، وأحيانا يحتوي على بريمز وأجري ملابس العمل والأصفاد الكبيرة.

    أقمشة قبعة مختلفة

    Beanies متماسكة تأتي في مجموعة متنوعة من الأقمشة، كل من الطبيعية والرجل. يمكن أن تتراوح بين الكشمير الكشمير الفاخرة، الألبكة، والصوف الميرينو الناعم (الذي يأتي من ميرينو الأغنام) إلى مزيج أقل تكلفة من الصوف والقطن والصوف الذي يشمل النايلون والأكريليك والألياف الأخرى.

    بيني من المنسوجات الطبيعية الجميلة مثل الكشمير والقطن ناعمة اللمسة وتميل إلى التنفس جيدا، مما يجعلها مثالية لعدد من المناخات. المواد الاصطناعية سمكا مثل الأكريليك لا تنفس جيدا وقد تجعلك تعرق، لكنها خيار قابلة للحياة بالنسبة لأولئك الذين لديهم حساسية من الصوف أو شعر حيواني آخر.

    بسبب الدفء، فإن قبعة الصوف والقبعات الصوفية تجعل قبعات شتوية كبيرة. هناك أيضا بينيز مصنوعة خصيصا للرياضات المائية. وتشمل هذه قبعات مصنوعة من المطاط الاصطناعية مثل النيوبرين، والتي تستخدم عادة لصنع الدعاوى الغوص الغوص.

    ماذا يجب أن أبحث عنه في قبعة شتويةب

    男人戴着帽子描述已自动生成

    فيما يلي عدد قليل من الميزات التي ستشمل قبعة الشتاء الفعالة:

    حماية الأذن: أذنيك هي من بين الأجزاء الأولى من جسمك تفقد الدم وتصبح خدر في البرد، لذلك يجب أن تغطي قبعة جيدة وحمايتها. بعض القبعات، مثل تصميم قبعة الصياد الكلاسيكية، تأتي مع لوحات واقية كاملة للأذنين، في حين غالبا ما تتميز بين الأجسام بين الأجسام في فصل الشتاء بنكومة طي مكبر لحماية الأذن قابل للتعديل.

    نسيج مريح: مصنوعة من أفضل القبعات الشتوية مصنوعة من الأقمشة المريحة لارتداء طوال اليوم. القبعات الشتوية الصوف هي كلاسيكي، ولكن الأقمشة مثل البوليستر أكريليك البياضين هي أيضا اكتسبت شعبية لعامل تمتد ومتانةها.

    مناسبا مرنا: يجب أن تكون قبعة الشتاء جيدة مرنة بما يكفي لتناسب رأسك بشكل مريح. يجب ألا تضطر إلى ضبطه بشكل متكرر أثناء العمل.

    تصميم قابل للتكيف: يتعين على العديد من العمال ارتداء قبعة في فصل الشتاء تحت قبعة صعبة أو غيرها من رأس PPE. وبالتالي، قد يكون من المهم أن تصمم قبعة العمل في فصل الشتاء لتناسب أسفل قطعة داخلية أخرى.

    الجودة الصعبة: لا ينبغي أن تنهار قبعة الشتاء بعد بضعة أسابيع من الطقس الصعب والغسيل. ابحث عن نموذج مصنوع باستخدام مواد عالية الجودة وعمليات التصنيع.

    أعلى أنماط رجالي بيني

    سواء كنت ترغب في البقاء دافئا أو باردا، فإن هذه بيني ستأخذك إلى حالة نمط المستوى التالي.

    صياد قبعة

    سميت باسم الصيادين الذين يرتدونها أثناء عمل الأحواض أو الخروج في البحر، مصنوعة من مادة الصياد من مادة ضيقة سميكة ومزوجة وميزة صفعة. يمكنك ارتداء هذا قبعة الكفة على رأس رأسك دون لمس آذانك، ولكن يبدو أنه أفضل عندما تغطي الأذنين جزئيا على الأقل.

    اختر لونا مظلما أو محايدا عند الذهاب إلى نهج أكثر ترتدي - يقول، الطبقات مع قميص مزود، أوكسفورد في الأزرار، والمعطف الملونة الفحم. للحصول على نظرة حقيقية، اذهب إلى أصفر صفراء أو برتقالي أو أخضر نيون.

    人在水里描述已自动生成

    Slouchy قبعة

    مع ذهاب ناعم، مناسبة فضفاضة، ولاية موروغرافية، فإن قبعة صغيرة، هي بالتأكيد عضو في عائلة قبعة متماسكة. على غرار أطول مع مزيد من القماش الذي يمكن أن يمتد فوق الرأس والأذنين بأكمله، لا تملك Beanies Slouchy صفعة وتأتي في مجموعة متنوعة من التصنيع. يعمل الصوف الثقيل محبوك بشكل كبير في فصل الشتاء، ولكن بالنسبة للصيف، لا يمكنك أن تخطئ مع قطن جيرسي من فتل الرطوبة. إلقاء نظرة على المزيد من أفضل beanies slouchy وكيفية الصخور لهم بالطريقة الصحيحة.

    بوم قبعة

    POM-POMS أضف موسيقيا من المرح إلى قبعة صغيرة. في حين أنهم منذ فترة طويلة كانت مشهد مشترك على المنحدرات وعلى درب، أصبحت بوم بينيز عبارة عن بيان أزياء خطير لسكان المدينة الذين لديهم شعور بالفكاهة. أكثر من مجرد قبعة في فصل الشتاء، تأتي هذه أغطية الرأس هذه في أقمشة أخف يمكن ارتداؤها في أي وقت من السنة. لسحبها بنجاح، تأكد من أن بقية الزي الخاص بك متجذر في الكلاسيكية حتى لا ينتهي بك الأمر وكأنه طفل رجل مشوش.

    قبعة صغيرة عكسها

    القبعات بيني هي بالفعل سهلة من السهل، ولكن واحد عكسه هو أفضل. انها مثل الحصول على اثنين من قبعات لسعر واحد. لا تعطيك فقط خيارا إضافيا لخزانة الملابس الخاصة بك، ولكنه يوفر أيضا انخفاضا في حال تعرقه أو وصمة عار أو فوضى جانب واحد من قبعة صغيرة.

    بيني ضرورية هذا الوقت من العام، وهي أفضل هدية للجميع في قائمتك أيضا!