مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي الفائدة من شراء قبعة لطفلك؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هي الفائدة من شراء قبعة لطفلك؟

    كلير أونغ ولي 2019-09-06 10:55:41
    رأس الشخص هو موقع المركز العصبي للدماغ ، والرأس هو اجتماع يانغ. على الرغم من أن جلد الرأس رقيق ، فإن الأوعية الدموية والشعر سميك وسميك ، وبالتالي فإن حرارة الجسم غالباً ما تتبخر من الرأس. تشير بيانات البحوث ذات الصلة إلى أن حوالي ثلث حرارة الجسم تنبعث من الرأس عندما تكون درجة الحرارة حوالي 15 درجة مئوية ؛ عندما تكون درجة الحرارة حوالي 4C ، ينبعث حوالي نصف حرارة الجسم من الرأس ؛ وعندما تكون درجة الحرارة أقل من 10C تحت الصفر ، ستكون هناك 3/4 حرارة جسم "تهرب" من الرأس. هذا يدل على أن العلاقة بين الرأس والتوازن الحراري في الجسم كبيرة جدا.
    الغرض من ارتداء القبعة هو منع الرياح ، الرمال ، أشعة الشمس القوية ، وفي بعض الأحيان المطر. الشخص العادي لا يحتاج إلى ارتداء قبعة في الداخل ، واختيار قبعة مناسبة حسب الطقس عند الخروج. والطفل مع قبعة أساسا لحماية الشمس ، والمأوى من الرياح والأمطار ، لمقاومة البرد ، فمن الأفضل أن أحضره عند الخروج. هناك العديد من أنواع القبعات. وفقًا للموسم ، يمكن تقسيم قبعات الشتاء والقبعات الصيفية والقبعات الربيعية والخريفية إلى قبعات أطفال وأولاد وبنات بنات وفقًا لسن الأطفال.
    يمكن للعديد من الآباء شراء قبعة طالما أن لديهم جماليات كافية ، ولكن لا يمكن شراء قبعة صوف الطفل مثل هذه ، ليس فقط جميلة ولكن مريحة أيضًا. جلد الطفل رقيق نسبيا. بالمقارنة مع قبعة الأطفال المتوسطة ، من حيث اختيار النسيج ، من الضروري اختيار نسيج راقي ناعم ومريح مع مرونة ممتازة. هذا النوع من القبعة يمكن أن يجلب الراحة العالية للطفل ويتجنب إيذاء الطفل. فروة الرأس.

    قبعة الطفل لها تأثير وقائي شخصي على الطفل ، والذي يمكن أن يحمي الطفل من الشمس والرياح والأمطار والبرد. اختر قبعة مريحة للطفل لتوفر لطفلك الرعاية الأكثر حميمية. بعد ولادة الطفل ، سيقول كبار السن أنهم يتذكرون ارتداء قبعة للطفل. لماذا يجب على المولود الجديد ارتداء قبعة؟ ذلك لأن 25٪ من السعرات الحرارية للطفل تنبعث من الرأس. رأس الطفل غني بالأوعية الدموية ، والموقف ضحل نسبيا. لا توجد حماية من الدهون تحت الجلد ، لذا فإن ارتداء قبعة طفل يمكن أن يحافظ على درجة حرارة الجسم ثابتة. من المهم للغاية إحضار قبعة مناسبة للأطفال إذا كنت تأخذين طفلك في نزهة على الأقدام.
    يجب أن يكون سمك قبعة الطفل سميكًا مع انخفاض درجة الحرارة ، ولكن لا تستخدم قبعة ذات حافة خشنة لأنها ستهيج جلد طفلك.
    يكون الجو حارًا جدًا في فصل الصيف ، وعليك اختيار قناع بارد للتنفس ، والذي يمكن أن يحجب أشعة الشمس القوية ، ويجعل عينيك وبشرتك يشعران بالراحة والراحة ، ويمنعان ضربة الشمس عند الخروج ، ويكون عقربك أقل ؛ الطقس البارد في فصل الشتاء عندما يخرج الطفل أو عندما تكون درجة الحرارة منخفضة ، يجب على الطفل إحضار قبعة دافئة ومريحة. يمكن أن تلعب دورا في الحفاظ على الدفء ومنع البرد والبرد بعد أن تهب الرياح. من المهم أيضًا تقليل حرارة الجسم كله. بارد ، من الضروري أيضًا إحضار غطاء صغير مناسب للطفل.