مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما تحتاج إلى معرفته قبل اختيار قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    ما تحتاج إلى معرفته قبل اختيار قبعة

    كلير أونغ ولي 2018-08-09 10:55:24
    قد يكون ذلك بسبب وصول الخريف والشتاء ، ولقد رأيت مؤخرًا مقالات تعلِّم الناس أن ينظروا إلى الوجه ويختاروا قبعة. ومع ذلك ، فإن الحجة القائلة بأن "الجميع يستطيعون ارتداء قبعة" في هذا النوع من النص أمر قابل للنقاش تماما في رأيي.

    هناك العديد من فئات القبعات (تصميم غطاء snapback الخاص بك على الخط) ، بالإضافة إلى تفاصيل التصميم والتغييرات المادية ، والتي تكون شديدة الفوضى. ومع ذلك ، فإن بعض أنماط القبعة الكلاسيكية لديها نمط قائم بذاته ومزيج ثابت. علاوة على ذلك ، يجب وضع القبعة على الرأس! لا يمكن استخدام هذه الملحقات اللافتة للنظر فقط كدعامات "زينة".

    بالحديث عن هذا ، أود أن أشرح أنني لست شخصًا محافظًا ، ولا أرغب في وضع إطار على الملابس. في الواقع ، أشعر أن حجة اختيار قبعة وفقا لشكل الوجه تحد من روح المطابقة للبنات. تخيل الملابس وقبعة الشكل التي هي موحدة جدا ، فقط أن القبعة ليست مناسبة للشخص مع وجهه ، والشخص الذي يختار قبعة تناسب الوجه كما هو مطلوب ، ولكن الذي يرتدي نمط آخر من الملابس ، والذي هو واحد أشبه في "ارتداء الملابس"؟

    سأختار هذا الأخير. لأن المعايير الجمالية للأخيرة لا علاقة لها بتنسيق الجسم كله ، ببساطة: انظر إلى الوجه. إن العبارة القائلة بأن ارتداء قبعة صغيرة تبدو مربكة أكثر: مع وجود مثل هذه البقعة الساطعة الضخمة ، إذا لم يكن الأسلوب متناغمًا ، ألا يبدو الرأس أكثر وضوحًا؟




    إذن ، كيف تختار قبعة منسقة مع الجسد كله؟ انها حقا قصة طويلة لتدوينها.

    على سبيل المثال ، غالباً ما يُنظر إلى القبعة على أنها قبعة يرتديها فنان أو قبعة يحبها الفرنسيون. كان ذلك لأنه خلال الفترة من 1930 إلى 1940 ، أخذ العديد من الممثلين في الفيلم الفرنسي هذه القبعة وتركوا انطباعًا عميقًا. لذلك ، إذا كان "النمط الفرنسي" قليلاً ، فهي طريقة مريحة نسبيا وعارضة في ارتداء ، وهي مناسبة جداً لاختيار البيريه.

    غطاء الجرس الرجعية للغاية. كانت هذه القبعة تحظى بشعبية كبيرة بين عامي 1920 و 1930. لقد أعطت شعوراً بالأناقة الاستثنائية ، الرقة ، وحتى ضبط النفس. لم تكن مناسبة للاقتران مع زي حديث أو شرسة. عادة لا يرتدي الشباب العادي هذا الذوق. بعبارة أخرى ، هذه قبعة تبدو سهلة المظهر.

    هو مجرد مقدمة موجزة للعلاقة بين القبعات (العرف القبعات snapback المطرزة بالجملة) والأساليب ، ويستغرق الكثير من الفضاء. هذا لأن المظهر الأنيق يركز بشكل كبير على المعنى العام ؛ اختيار كل عنصر مكمل - هذه ليست مبينة في بضع كلمات.

    لذلك ، من أجل ارتداء قبعة مثل "تبدو صغيرة" أو "من المألوف مع قبعة" ، هناك بعض المعاني التي لا يمكن رسمها. إذا كنت لا تختار قبعة ، فمن الأفضل عدم ارتداء قبعة ووضع المزيد من الجهد في أسلوب شعرك. بعد كل شيء ، يتم تكبيرها بشكل لا نهائي مشاعر "ارتداء الملابس" من نفس الملحقات. هل يستحق بعض الشيء؟