مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية اختيار قبعة الشمس صنارة التسوق قبعة الشمس للمشاركة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعة الشمس صنارة التسوق قبعة الشمس للمشاركة

    جايسون 2018-08-13 15:12:14
    ارتداء قبعة الشمس مناسبة في الصيف ، وليس فقط يمكن أن تظليل الشمس ، وحماية البشرة ، ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا الزخرفية.
    إذا كيف تختار قبعة الشمس؟
    المهنية: الصيف في مجال الناس لاختيار قبعة الشمس ، يجب أن تركز على ظلالها ، والضوء ، على نطاق واسع على طول القبعات المختلفة وغطاء العمل هو الأنسب.
    العمل في الأماكن المغلقة ، فقط في الطريق على ارتداء ، ينبغي أن يكون في نمط ولون تسليط الضوء على وظيفته الزخرفية.
    الشكل: لدى النساء ذات الجسم الرشيق مساحة أكبر لاختيار قبعة شمسية ، ويجب على المرأة الغنية بالسمك أن تختار لونًا أفتح ، قبعة شمس ضيقة الحواف. رقبة أقصر ، مع نصف على طول وحافة ضيقة من قبعة الشمس أكثر ملاءمة ، إذا كان اختيار ارتداء قبعة الشمس الحواف واسعة ، والناس سوف تنتج شعورا من الظلم. قد تختار البشرة البيضاء اللون ليكون أكثر ملونًا من قبعة الشمس
    يجب أن يختار لون أسود اللون أحمر ، أقحوان أصفر ، قبعات شمس رمادية فاتحة.
    شعر:
    المرأة ذات الشعر الطويل ، واختيار ارتداء حول حافة واسعة من قبعة الشمس ، يمكنك الحصول على تأثير حماية الشعر ، والشخص مع الشعر القصير ، واختيار لارتداء واسعة أو ضيقة على طول قبعة الشمس هو أكثر ملاءمة.
    العمر: اختيار الشباب لون مشرق ، وأسلوب جديد من قبعة الشمس ، وتفضي إلى إحباط الحماس وشخصية حية ، في منتصف العمر هي خصائص العمر السخي البارز وناضجة والهادئة البارزين. بالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أن يختار اختيار القبعات أيضًا ما إذا كان يتوافق مع مزاجه الشخصي. يمكن للفتاة حية اختيار تباين الألوان ، يمكن للأسلوب مبالغا فيه قليلا تسليط الضوء على قبعات شخصية.
    بصفتنا امرأة محترفة ، يجب أن نختار القبعات التي يمكن أن تظهر قدرتها وليس قلة الذوق الأنثوي. في شراء القبعات يجب أن تولي اهتماما للتنسيق مع الملحقات الأخرى ، بحيث المباراة بشكل صحيح. على سبيل المثال ، القبعات والنظارات ، وهما قريبة جدا ، واختيار قبعة يجب أن تولي اهتماما أيضا لشكل النظارات والأنماط والألوان والتنسيق.