مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > المواصفات الأساسية والحس السليم حول القبعات
تعليق الزبون

    أخبار

    المواصفات الأساسية والحس السليم حول القبعات

    كلير أونغ ولي 2018-08-04 09:52:44
      القبعة(قبعة الصين وقبعة بالجملة) لديها وظائف ظلة شمسية ، الديكور ، الاحترار والحماية. لذلك ، هناك أنواع عديدة ، والخيارات هي أيضا خاصة.
      الخطوة الأولى هي اختيار المرحلة المناسبة على أساس الوجه. الوجه البشري هو أساسا مربع (الوجه الوطني) ، جولة (وجه مستدير) وحاد اكتب (الوجه الحاد) ثلاثة.
        يرتدي قبعة مستديرة على وجه مستدير ، يبدو كبيرًا وصغيرًا. مثل ارتداء غطاء واسع هو أكثر ملاءمة. يرتدي الشخص ذي الوجه الحاد غطاءً يبدو وكأنه أكبر وأصغر على الوجه ، وأكثر رقة. لذلك ، يرتدي قبعة مستديرة أكثر ملاءمة. الناس مع الشخصيات الصينية يرتدون جميع القبعات.
        ثانيًا ، اختر قبعة وفقًا لجسدك. لا ينبغي أن يكون ارتفاع الشخص صغيرا ، وإلا فإنه سيعطي الناس شعورا خفيفا وثقيلا. الشخص القصير هو عكس ذلك. يجب على المرأة الطويلة ألا ترتدي غطاءً عاليًا ، وإلا فإن الشعور "مجددًا". يجب على السيدة القصيرة ألا ترتدي قمة مسطحة وقرفصة واسعة ، وستبدو أقصر. مع ارتداء قبعة وارتداء الملابس ، يجب عليك أن تبذل قصارى جهدك لتجنب نقاط الضعف ، حتى لو ارتديت الارتياح ، يجب أن تجعل الناس تبدو جيدة. يجب أن يتطابق شكل ولون القبعة مع الملابس والأوشحة والقفازات والأحذية. النساء اللواتي يقطعن النظارات ، لا يرتدين مظهر زهور منقوشة في الأعلى ، ليس من المناسب تغطية الجبين بقبعة ، ارتفاع الطور أعلى ، بحيث يمكنك إظهار أسلوبك الأنيق ومزاجك الأنيق.

        
      حجم قبعة الرجل هو عدد السنتيمترات حول الرأس ، وبالتالي فإن عملية الشراء مريحة للغاية. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن بعض المراحل يجب أن تتقلص بعد الغسيل ، يجب أن تكون أكبر قليلاً عند شرائها.
        يبلغ متوسط ​​عدد قبعات الرجل البالغ 55-56 ، وقبعة الفول هي 50-55 ، وقبعة الطفل هي 42-46. تنقسم قبعات النساء الكبار وقبعات الشمس والقبعات الرياضية إلى واحد إلى ثلاثة. قبعة متماسكة (قبعة عالية الجودة المورد الصين) هو حجم مستقل ، يمكن أن تمتد وتمتد ، ويحسب بعضها الوزن غرام.