مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما تحتاج لمعرفته حول البلوز
تعليق الزبون

    أخبار

    ما تحتاج لمعرفته حول البلوز

    كلير كورونا اونج 2018-11-06 10:23:00
    نسخة فضفاضة ، حزام الخصر الأنيق ، اللون الوردي ، مزينة بأناقة مرحة. يتم قطع البندول السفلي بشكل غير منتظم ويكون المد ممتلئًا. حتى تصميم الأكمام هو أنيق جدا. يعطي شعورا بالأناقة.
    خيال في الكرتون ، سترة مع شكل أنيق (البلوز وبلوزات للرجال) معطف. مليئة بشعور المد والجزر. نسخة فضفاضة ، يرتدي عرضا المد كامل. يجب على الفتيات الشوارع.
    سترة حمراء حمراء (البلوز مع الشعار) يمكن ارتداؤها مع سترة سوداء أو بنية. إذا كان الجو باردا ، يمكن ارتداؤه مع أي قميص عالي العنق أو عريض غير اللون الأخضر. يمكن للعديد من الأوشحة والمرايا الكورية الشعبية أن تكون شائعة إذا كنت بارداً. اجتماعات.
    بالإضافة إلى البنطلون ، فإن السراويل القصيرة والسراويل هي الأكثر شيوعًا في هذه اللحظة ، خاصةً سراويل الجينز ، ولكن يجب عليك القيام بعمل جيد ، وارتداء جوارب طويلة أو طماق أكثر سمكا وارتداء الجينز الصغيرة. اللون المفضل هو أغمق.


    حتى الأحذية هي مهمة جدا ، والأحذية الثلوج ، ونماذج متنوعة ، والعديد من الألوان ، الكاكي أو الأسود ، يمكن أن يكون البيج أنيقة ودافئة. ولكن حذار ، إذا كنت تريد إظهار ساقيك الطويلة ، فإننا نوصي بشدة بارتداء حذاء قصير ، أسفل الركبة حتى العجل ، والذي سيبدو كرجل طويل.
    صدرية سوداء + سترة حمراء وردية (سوياتشيرتس الموردين) + سراويل الجينز + السراويل الدافئة سميكة + أحذية الثلج الكاكي
    سترة سوداء + سترة حمراء + بنطلون جينز + قدم صغيرة (أي لون)
    إذا كنت ترتدي الشعر الطويل ، يمكنك ارتداء قبعة أكثر عصرية.