مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الشتاء الشتاء قبعة شعبية الشتاء ، أنيقة ودافئة
تعليق الزبون

    أخبار

    الشتاء الشتاء قبعة شعبية الشتاء ، أنيقة ودافئة

    كلير أونغ ولي 2018-11-07 17:32:21
    يبدو أن الشتاء بارد للغاية ، ودرجة الحرارة لا تزال تتساقط وتنخفض. انها مجرد قفازات البيب ليست كافية لمنع البرد. كيف لا يمكنك إضافة القبعة الدافئةقبعة محبوك قبعة الجملة الصين)؟ دعونا نقدم بعض القبعات الأكثر ابتكارا هذا الشتاء ، فقط اختر المفضلة لديك.
    ترتبط قبعة ووشاح في واحد ، مبدع للغاية. القبعة مزينة بكرات شعر ، حلوة وجميلة. يمكن تفكيك الكرة الشعر! النسيج المحبوكة لديه سمك معين ، وتأثير الدفء GOOD ~~~ والتطبيق العملي مرتفع جدا. كيف حالك ضربات القلب؟
    يمكن اختيار الألوان ، فهي جميلة جدا! هناك سمك معين ، ويمكن مطابقة مواسم الخريف والشتاء. زخرفة زخرفية معدنية ملونة ، يمكنك الحصول على أسلوب فريد من نوعه في فصل الشتاء البارد ، وملفتة للنظر على الإطلاق.


    هذه السنة ، القبعة الشتوية هي أيضا عنصر شائع جدا ، حلو ومتعدد الاستعمالات ، ولها مزاج فني رومانسي. أحضر نموذج Ruili Zhang Zikai مرة واحدة قبعة برعم حمراء في الخريف ، مما جعل الناس يتنافسون على التقليد.
    هذا قبعة الصوف المغطاة الأذن (قبعات الشتاء مخصصة مع الشعار) هي نسخة معدلة من قبعة Lei Feng. ليس فقط لديه الدفء الجيد ، ولكن لديه أيضا اثنين من الضفائر وكرات القطيفة على جانبي القبعة. ليس فقط الرجعية ولكن أيضا له طعم مرحة.
    قبعة بسيطة بدون أي زخرفة. انها مناسبة لجميع أنواع ارتداء الوجه !! ~~ يتم تقوس الجزء العلوي من الغطاء قليلا ، ولكن يمكن أيضا الضغط عليها ، وسيم جدا. النوع الأساسي المستدير مناسب لجميع المناسبات.
    حققنا بعض التحسينات على غطاء البيسبول (محبوك قبعة صغيرة مع كبار الكرة المورد) ، وحلت محل المواد البلاستيكية الباردة والناعمة مع الغزل محبوك دافئ ، والذي كان منعشًا وغير خائف من الرياح الباردة.