مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > قبعة قبعة قبعة وكيفية ارتدائه
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة قبعة قبعة وكيفية ارتدائه

    aungcrown. أونغ تاج 2021-10-31 15:36:07
    معظم القبعات ليست للجميع - ولكن ليس قبعة صغيرةوبعد هناك عدد قليل من الأشخاص الذين لا يستطيعون الابتعاد عن الملحق المريح والكيف.

    كيف فعلت قبعة قبعة صغيرة نعرفها واحب تصبح ما هو عليه اليوم؟

    في البداية كان غطاء مونماوث
    Beanie يذهب من قبل العديد من الأسماء: Toque، Cap، SkullCap، تخزين كاب، دينك، قبعة Bobble، غطاء الكرة. لكن في المرة الأولى التي توجد فيها وثائق مكتوبة لهذا النمط من القبعة، كانت ملفوفة الرأس، في ويلز في القرن الثاني عشر.

    تم استدعاؤه باسم غطاء Monmouth بعد البلدة التي تم تصنيعها فيها، وكانت الأسلحة المبكرة للملحق العسق نعلم جميعا وحبنا اليوم. لا يصلح كاب Monmouth عن كثب إلى الرأس فقط ولكن كان لديه أيضا زر في القمة!

    في الواقع، فإن غطاء Monmouth هو سلف قبعة Bobble اليوم، واستبدال الزر باستخدام بوم بوم.

    تم استخدام المخمل لأول مرة لإنتاج قبعات Monmouth ولكن سرعان ما تحققت، أن الصوف كان نسيجا أكثر بأسعار معقولة ومثيرة. بمرور الوقت، تراوحت المواد من القماش إلى الصوف، حتى أنهم بدأوا في إضافة شعر، للتأكد من أنها مضادة للماء بالكامل. لا أحب الجنود والعمال العجائب - أنها أبقتهم دافئة وجافة، وأبقوا شعرهم مرة أخرى حتى لا يمارسون السقوط عبر وجوههم. في الواقع، لم يكن ذلك فقط أنيقا، لكنه كان ملحق عملي للغاية للأوقات.

    مع استعمار الأمريكتين، وجدت قبعة قبعة قبعة طريقها إلى ما هو الآن كندا والولايات المتحدة الأمريكية. في البداية، ارتدى الرجال فقط وهم يعملون في الهواء الطلق في الظروف القاسية. نظرا لأن قبعة قبعة لا يوجد بها حافة، فقد جعل الأمر أسهل للعمال القيام بعملهم، والبقاء دافئا. كان تطبيق قبعة قبعة صغيرة أمرا ضروريا. ومع ذلك، فإن اتجاهات الموضة تغيرت ببطء وبدأت كل من النساء والرجال يرتديون الزيادات المخملية السوداء، وهو نوع من قبعة قبعة صغيرة. حتى أحيانا تم تربيتها في أحيانا مع الفراء والدانتيل والأقواس والزهور وحتى الأوراق. كم كانت أنيقة تلك!

    العمال وطلاب الجامعات و Hippies يحب قبعة قبعة صغيرة: 1900s - أوائل 2000s
    مع تطور ونمو الصناعات العالمية، الثورة الصناعية، وارتفاع عامل ذوي الياقات الزرقاء، وجد الكثيرون ما يحتاجون إليه في قبعة قبعة صغيرة. لم تكن أنيقة فقط وباردة ولكنها كانت عملية عبر العديد من أنواع مختلفة من الوظائف كثيفة العمالة.

    ومع ذلك، بحلول 1940s أصبحت قبعة قبعة قبعة قديمة. كان غطاء البيسبول أكثر عملية ببساطة مثل بريم طويل يحمي العينين من الشمس والغبار. ومع ذلك، ظلت قبعة قبعة صغيرة تحظى بشعبية مع طلاب الجامعات في ذلك الوقت وكذلك التغلب على الشعراء والملابس والملابس الداخلية، والصخور بها جيدا في الستينيات. كانت قبعة قبعة قبعة، على الرغم من أنها مدفوعة من السائدة من الأزياء، كانت لا تزال أشخاصا مهما في الكواليس البديلة والثقافات الفرعية.

    ومع ذلك، من خلال التسعينيات، جعلت تعود ضخمة إلى السائدة.

    المزيد والمزيد من الإناث بدأت دون قبعة قبعة صغيرة. بدأت الأرقام الرياضية ترتدي هذه القبعات أيضا، مما يزيد من شعبيتها بشكل كبير. أصبحت ملحق جودة للشباب، بارد والورك. أي شخص يقوم بالرياضة، والسفر، أو ببساطة تقشعر لها الأبدان وقضاء وقت ممتع مع أصدقائهم وعائلتهم ارتدوا قبعة قبعة صغيرة!

    لا أستطيع العيش بدون قبعة قبعة صغيرة: 2010s و فصاعدا
    بينما كنت تعترف بقبعة قبعة الصوف التقليدية من خلال نغماتها الرمادية والمظلمة، فإن 2010S جلبت اتجاه جديد. أصبحت القبعات بيني، خاصة تلك المصنعة هنا في زيني، نور ملون، متعة ومشرقة. وللزينة، فإن الشيء الأكثر أهمية هو ضمان أن قبعاتنا اليدوية مريحة لأنها رائعة.

    ألا تكره الحكة التي تحصل عليها في كل مرة تضعها قبعة قبعة تقليدية؟ الصوف رائع ولكن يمكن أن تهيج الجلد حقا وفروة الرأس. هذا هو السبب في أننا نستخدم الأكريليك الناعم لمنع الحكة وكذلك ضمان إنشاء القبعات الأكثر راحة في المملكة المتحدة لك.

    بيني لم تعد محفوظة ببساطة للعاملين ذوي الياقات الزرقاء والملابس والأطفال الجامعات. يمكن لأي شخص ارتداء وننظر رائع في قبعة قبعة!

    أعطاهم الجدات إلى أحفادهم، أصدقاء تبادلهم كهدايا عيد الميلاد وعيد الميلاد، ويحب المعسكرون الراحة والدفء، مما يوفر، المتسلقون الجبليون يقدرون التصميم الملون للسلامة الجبلية وصفتين مقاومة للماء ... والمسافرين فقط يعشقون حقيقة أنه يمكن أن تبدو رائعة والبقاء دافئ أثناء التجوال مدن جديدة، واكتشاف دول جديدة واستكشاف الحدود البرية الجديدة.

    ليس لديك حتى ارتدائها فقط من فصل الشتاء إلى الربيع. المواد اللينة والتصاميم المرح تعني بينيز ليست فقط ملحقا رائعا في فصل الشتاء، ولكن يمكن أيضا إجراء بيان أزياء على مدار السنة!

    كيف ترتديها

    جمال beanies هو أنهم قابلا للتكيفين للغاية، ويأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب والألوان والمواد، ويمكن ارتداؤها مع كل شيء سوى أذكى ملابس.

    بالنسبة للرجال، يمكنهم حتى المساعدة في ارتداء ملابس رسمية تبدو مريحة. يمكن ارتداء قبعة صغيرة رقيقة من الصوف في لون مظلم بدلة ذكية في يوم عمل شتوي. لكن يمكن ارتداؤها أيضا مع جينز ممزق وقميص على مساء خريف بارد.

    الأفضل مصنوعة من الصوف اللين، حيث يمكنهم التنفس وامتصاص الماء. ابحث عن واحد إما مصنوع من صوف عالي الجودة أو مع شريط في الداخل لإيقاف الصوف من حكة رأسك.

    بيني هي أيضا طريقة رائعة لإضافة بعض الألوان إلى الزي الخاص بك. جاءت تلك الحمراء الساطعة إلى الموضة بعد WES أندرسون الحياة المائية مع ستيف زيسو، ولكن الخردل الأصفر أو الأخضر الداكن هو أيضا ألوان رائعة. لا تزال لا تستطيع أن تخطئ مع جنب صامتة، السود والبلوز.

    حاول واحصل على واحدة تناسبها إلى رأسك دون أي تتخلص في الظهر. تجنب الشعارات الكبيرة، وبالنسبة للرجال، أصبحت Bobbles مجرد بدعة تمريرة.