مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية ارتداء قبعة دلو مع الاسلوب
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية ارتداء قبعة دلو مع الاسلوب

    aungcrown. تاج أونغ 2021-06-10 12:48:56
    أ قبعة دلو ليس بند سهل ارتداء، يجب أن أقول ذلك. من الصعب اختيار قبعة الجرافات الصحيحة بأسلوب جيد وبالتأكيد أكثر صعوبة في ارتدائها بشكل صحيح. مع أن تصبح قبعة دلو بند عصري للصيف القادم في عام 2021، دعنا نعيد اكتشاف هذه القبعة الشهيرة، وكيفية اختيار الأيمن وما هي أفضل المجموعات التي يمكنك الحصول عليها. إن معرفة كيفية ارتداء قبعة دلو ستجعلك بالتأكيد تبرز في الصيف المقبل.

    ما هي قبعة دلو؟
    قامت قبعة دلو بأول مرة في أوائل القرن العشرين وكانت ترتديها في المقام الأول من قبل الصيادين والمزارعين في أيرلندا للحماية ضد المطر. أصبحوا جزءا من الأزياء السائدة خلال الثمانينيات والتسعينيات، وذلك بفضل تزلج الثقافات الفرعية والهيب هوب، وهم الآن خيار شعبي لعشاق الأزياء. أسلوب القبعة مميزة، مع حافة واسعة، وسيلة مائلة وقمة مسطحة. يمكنك العثور عليها مع جوانب أقصر، وبفضل بناء النسيج المرن، يمكنك قلب حافة عرض أفضل. هذا النمط الملحق سهل أضعاف، مما يعني أنه يمكنك وضعه في جيبك ويكون في طريقك.

    لذلك قد تتساءل لماذا تحتاج إلى الحصول على قبعة دلو في جمع قبعتك، أليس كذلك؟

    قبعة دلو، على عكس snapback المنظم، غير منظم وصنع من النسيج الناعم. إنه يأتي مع حافة واسعة معتدلة، وهو ناعم ومرن للغاية. كما أنه يتميز بقبائل تهوية الهواء على جوانب القبعة وحبل الذقن لملاءمة أكثر أمانا.

    بادئ ذي بدء، قبعة دلو هي أنماط عارضة. يمكن ارتداؤها بسهولة من قبل جميع الناس والرجال والنساء والأطفال. ويمكن ارتداؤها في مناسبات مختلفة أيضا. إذا كنت بحاجة إلى قبعة للذهاب لصيد الأسماك أو القيام بستنة، فإن قبعة دلو مع حافة معتدلة يمكن أن توفر الكثير من ظلال وجهك وعنقك دون حظر رؤيتك. يمكن ارتداؤها أيضا عند الخروج مع أصدقائك، أو الذهاب للتسوق أو المشي فقط في الشوارع.

    ناهيك عن أن قبعة دلو تجعلها سهلة للغاية بالنسبة لك لتعبئة حقيبة صغيرة وإحضارها معك عند السفر.

    قبعة دلو من السهل جدا العناية بها. يمكن غسل معظم قبعات الجرافة بسهولة باليدين أو مع غسالة. ثم إذا كان هناك أي تجعد على القبعة، فيمكنك حديده وسيتم تسويته في غضون وقت.

    القبعات دلو الأسود
    قبعة دلو سوداء هي ستابل كبيرة لخزانة ملابس الجميع. من السهل أن تتطابق مع بقية ملابسك وعصرية بما يكفي لرفع الفرقة الخاصة بك. صخرة ذلك مع السراويل السترة والجينز، والجينز، والقميص - الخيارات لا نهاية لها. سواء كان يوما مشمسا في الحديقة أو كنت تتسكع مع الأصدقاء، فهذا عنصر ممتاز.

    قبعات دلو صبغ
    ظلت اتجاه التعادل صبغ قوي لبضع سنوات، ومن السهل معرفة السبب. تضيء ظلال قوس قزح بسهولة ملابسك، بغض النظر عن موسمها. جرب قبعة دلو صبغ التعادل مع ملابس أحادية اللون، مثل كل الأسود أو الأبيض. بدلا من ذلك، يمكنك اختيار الأشكال من ملحق وإدراجها في فرقك. اسمح لنفسك بتجربة أنماط مختلفة - هذه القبعات تذهب مع مجموعة من المظهر.

    القبعات دلو البحرية
    إذا كنت تحب ظلال مظلمة ولكنك ترغب في تجنب ارتداء أسود، فقد تكون قبعة دلو البحرية هي الخيار بالنسبة لك. هذا التبعي العصرية هو ظل كبير للرجل الذي يحب التصميم المحايد، مثل الدعاوى الجملية، البلوزات الرمادية، والجينز الزرقاء. احتضان جنبا إلى جنب البرية من قبل السراويل النمطية هزاز والقميص، أو احتفظ به الحد الأدنى في اللون الأزرق.

    القبعات دلو الأبيض
    في بعض الأحيان أبسط تصاميم هي تلك التي تستحق الرياء. تبدو قبعة دلو بيضاء متواضعة مذهلة على نغمات الجلد المختلفة وهي إضافة رائعة إلى الزي المفضلة لديك. بالنسبة لأولئك الذين هم من مشجعي الفضائيات، فإن هذا التبعي هو وسيلة رائعة لربط كل شيء معا. اجعل Get Stice الخاص بك تبرز بإضافة ظلال مشرقة من اللون الأزرق والأخضر أو ​​الأحمر. مع مثل هذا التنوع للاختيار من بينها، يمكنك مزج ومطابقة للعثور على الذهاب المقبل الخاص بك.

    فيما يلي بعض النصائح النهائية للتأكد من أنه يمكنك ارتداء قبعة دلو الخاص بك بشكل صحيح:
    على الرغم من أنه يمكنك دمج قبعة دلو الخاص بك في الزي الذكي في اليوم، يجب ألا ترتدي قبعة دلو إلى حدث رسمي مثل الزفاف أو الجنازات أو خدمات الكنيسة.

    قبعة دلو مناسبة لجميع أنماط الشعر، بغض النظر عما إذا كان شعرك قصير أو طويل أو مجعد لأنه يمكن أن يكون لها تغطية واسعة وأسلوب كلاسيكي.

    آمل أن تكون مع كل النصائح المذكورة أعلاه، يمكنك أن تتمكن من العثور على قبعة دلو واحدة تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. وأعتقد أيضا أنه مع أدلة الجماعات التي يمكنك ارتداء قبعة دلو، يمكنك الحصول على الكثير من النظرات المختلفة قبعة دلو بسيطة، سواء عندما يكون الصيف أو يسقط.