مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي أكثر حاجة إلى قبعة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هي أكثر حاجة إلى قبعة؟

    كلير أونغ ولي 2019-08-08 12:04:36
    أعتقد أن الجميع يشعرون بالضيق من أي نوع من القبعات لأي شكل من الأشكال ، ولكن في الواقع ، فإن القبعة متعددة الاستخدامات ، لذلك لا تقلق بشأن كيفية مطابقتها ، ومصنع القبعة الذي سأطرحه على الستة الأكثر احتياجًا للارتداء اليوم . حالة قبعة.
    1. عندما يكون الشعر زيتي
    عندما يكون الشعر زيتيًا ، إذا كنت ترتدي قبعة ، فلا توجد طريقة أمام الآخرين لرؤية وجود زيت على رأسك ، وهذا يمكن أن يمنع الآخرين من خصمك. نظرًا لأن بناتنا غالبًا ما يكونن كسولات في غسل شعرهن ، لذلك عندما يكون الشعر زيتيًا ، فإن القبعة هي العنصر الذي يجب أن يكون لدينا.
    2. لتتناسب مع ماكياج
    في الواقع ، في بعض الأحيان إذا كنت ترتدي قبعة مختلفة ، يمكنك إضافة الكثير من النقاط. إذا كان مكياجك متحيزًا لسلسلة سوداء ، فإن قبعة سوداء ستجعلك تشعر أن هذه الفتاة رائعة جدًا. ولكن إذا كان شكلك متحيزًا تجاه السلسلة الوردية ، فإن ارتداء قبعة وردية اللون سيجعلك تشعر أن فتاتك تبدو لطيفة وتشعر أنك لطيف للغاية.
    3. عند ارتداء بسيط جدا
    إذا كان الشكل الكامل للملابس متحيزًا لسلسلة بيضاء ، ولكن قبعتك حمراء أو ألوان زاهية أخرى ، يمكنك إضافة نقاط لنفسك. أو إذا كان شكلك أسود بالكامل ، لكنك ترتدي قبعة بيضاء ، سيكون هناك تباين كبير ، بحيث يكون لديك انطباع عميق على أسلوبك.

    4. عندما لا ترغب في ارتداء ملابس الزوجين مع رجل / صديقة
    إذا كنت لا تريد أن يرتدي صديقتك ملابس للزوجين ، ولكنك تريد أن تظهر لك شخصين محبين جدًا ، فهذا أيضًا اختيار جيد لارتداء القبعة نفسها مع صديقها. يمكنك اختيار نفس القبعة من نفس اللون أو نفس قبعة اللون المختلفة.
    5. لتتناسب مع الشكل
    في الواقع ، يرتدي العديد من الناس قبعات لتتناسب مع الشكل ، لأنه إذا كان الشكل أسود بالكامل ، فبفضل قبعة سوداء ، أعتقد حقًا أن الشكل مثالي 100٪. والأشكال والقبعات المختلفة بألوان مختلفة يمكن أن تضيف أيضًا درجات لأسلوبك الخاص.
    6. عندما تكون الأشعة فوق البنفسجية قوية
    يجب أن نرتدي قبعة عندما تكون الأشعة فوق البنفسجية قوية ، لأنها يمكن أن تمنعنا من الدباغة بالإضافة إلى منع الأشعة فوق البنفسجية. وبشكل أساسي ، إذا كنت ترتدي قبعة ، فسنوفر الجهد لدعم المظلة.