مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هو الفرق بين قبعة الجرافة وقبعة الحوض؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هو الفرق بين قبعة الجرافة وقبعة الحوض؟

    كلير أونغ ولي 2019-08-07 10:30:51
    في عالم محبو موسيقى الجاز ، لم تعد القبعة هي "الركن" في السفر ، ولكنها تستخدم كملمس نهائي في بنية LOOK بأكملها. تم تسخين قبعة الصياد مرة أخرى ، وكانت شعبية على نطاق واسع. أنماط مختلفة تظهر في دفق لا نهاية لها. كيف نميز قبعات الصياد عن الأنماط المماثلة؟ يعلمك صانع القبعة aungcrown كيفية التمييز بين قبعات الصياد وقبعات الأحواض.
    السبب وراء تسمية قبعة الصياد بقبعة الجرافة يأتي من قبعة الجرد الإنجليزية ، لذلك يقوم الناس بترجمتها إلى غطاء الجرافة. في الواقع ، فإن قبعة الصياد لها اسم مثير للاهتمام: قبعة خادعة. عادة ما تعطي قبعة الصياد صورة ظلية فضفاضة وعارضة ، وتغطي القبعة المقلوبة قليلاً نصف الجبين. يجب أن تختار الجبين الكبيرة والفتاة ذات الوجه الكبير. الأناقة بسيطة وسخية ، وهي اتجاه شائع هذا العام ، وهي عنصر أساسي في الموضة.
    السبب وراء تسمية غطاء الحوض بسبب نوع القبعة الحديثة هو نوع القبعة القديمة. تم استيرادها لأول مرة من الخارج ، مصنوعة من اللباد ، أعلى مستو مسطح ، حافة القبعة منخفضة للغاية ، والطرف السفلي به غطاء بارز. على طول الطريق ، تم قلب القبعة ووضعها على شكل مسطح ، على غرار القدر المستخدم في الأيام القديمة من الصين ، والذي أطلق عليه اسم غطاء الحوض. مع تقدم العصر ، تغير نمط غطاء الحوض ببطء إلى نمط القبعة الحالية. لم يعد يشبه الحوض. نظرًا لأن كل شخص اعتاد أن يطلق عليه غطاء للرهان ، فإن اسم غطاء الحوض لم يتغير.

    قبعة الصياد وقبعة الحوض لهاتين القبعتين تشابهات كبيرة في المظهر. السبب الذي يجعل العديد من الأشخاص يجدون صعوبة في التمييز بينهم هو أن aungcrown اليوم يعلمك التمييز بين الأنماط والقبعات ، وكذلك الأسلوب الجمالي.
    1 ، خصائص النمط مختلفة: قبعات الصياد لا تملك الكثير من الملحقات ، ومعظمهم الطباعة في الشوارع ؛ وقبعة الحوض وقبعة الصياد هي عكس ذلك تمامًا ، تم تجهيز غطاء الحوض في الغالب بزخارف لتزيين مزاجه الكريم.
    2 ، القبعة مختلفة: قبعة قبعة الصياد ضيقة وعميقة ، فقط دائرة صغيرة لديها حافة الظل شبه المنحرف ، وليس لديها شكل من البلاستيك من قبعة وقبعة. الغطاء والقبعة أكبر ، والمواد صلبة وثلاثية الأبعاد. يتم استخدامه لتعديل نوع الوجه. انها ليست مناسبة لسحب أسفل.
    3 ، والأسلوب الجمالي يختلف: يتم الترويج قبعة الصياد من قبل ثقافة HIP-HOP وشعبية ، ومناسبة لتقديم نمط صورة أسلوب الشارع. تظهر أغطية الحوض في تصميم صورة أنيق وتصبح مزيجًا رائعًا.