مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > ما هو قميص بولو؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هو قميص بولو؟

    كلير أونغ ولي 2019-02-27 17:44:17
    كواحد من الأساطير الكلاسيكية في تاريخ الملابس الكاجوال ، يتمتع قميص البولو دائمًا بنصيب كبير في خزانة الملابس للرجال الغربيين. قميص بولو كان يسمى في الأصل قميص تنس. لأنه عندما يلعب التنس ، فإن الجزء العلوي من المضرب سوف يكون ملتويًا باستمرار ، لذلك فإن تصميم قميص بولو يعتمد على فرضية أنه لا يلزم وضعه في البنطلون ، وله حافة بطول صغير و افتتاح قصير على الجانب.
    تصميم الحاشية هذا يسمح لمرتديها بتجنب التجاعيد العامة (تي شيرت) بسبب التجعد الأمامي الطويل عند الجلوس. كان يرتدي قميص بولو في الأصل من قبل النبلاء عند لعب البولو ، وربما بسبب الراحة ، ويرغبون في ارتداء ملابس قصيرة الأكمام مع الياقات. مع مرور الوقت ، كان يطلق عليه "قميص البولو" (قميص البولو) ، وكانت شعبية بين الجمهور ، لذلك تطورت إلى ملابس عامة عادية.


    بالإضافة إلى ذلك ، فإن قميص بولو يشبه القميص ، ولكنه أكثر تنوعا من القميص. يمكن أن تتطابق بسهولة مع القيعان الخاصة بك عن طريق اختيار قمصان بولو بألوان مختلفة وأنماط مختلفة ، وحرية لحضور أي مناسبة. دون وعي ، أصبحت قمصان البولو جزءًا لا غنى عنه في صيف الرجال ، سواء كنت ناضجًا أو حيويًا أو فرديًا ، يمكنك أن تضاهي أسلوبك الخاص. لذلك ، سيضيف الرجال الأذكياء بالتأكيد بضعة ألوان مختلفة من قمصان البولو إلى خزانة ملابسك في الصيف القادم لإضفاء لون على نفسك.