مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية ارتداء القبعات snapback حافة مسطحة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية ارتداء القبعات snapback حافة مسطحة؟

    كلير أونغ كراون 2020-03-24 16:23:45
    تعتقد القبعة المسطحة أن العديد من الفتيات يحبونها ، لأنه بعد ارتدائها ، مهما كانت طبيعتك ، سيتم وصفك بـ "مصمم أزياء". لذا فإن السؤال هو ، كيف ترتدي حافة مسطحة لتبدو جيدة؟ ما هي القبعات ذات الحواف المسطحة؟ ما هو شكل الوجه المناسب لما يرتدي؟

    بالنسبة للفتيات اللواتي يرغبن في ارتداء ملابس غير رسمية ، يمكنك اختيار بعض القبعات ذات الحواف المسطحة ذات الألوان الدافئة ، وعندما ترتديها ، ستكون أكثر عارضة وحلوًا بطريقة متواضعة. بالنسبة للفتيات اللواتي يتمتعن بشخصية أكثر ، يمكنك اختيار بعض القبعات ذات الحواف المسطحة مع الكتابة على الجدران الشخصية ، ويمكنك اختيار بعض أنماط التصميم ذات الحواف العريضة ، وعندما ترتديها ، يمكنك الميل نحو 30 درجة ، لذلك ستبدو مثل حتى الآن على الفور. يمكن للفتيات اللواتي يعجبن باللباس المحايد اختيار بعض القبعات ذات الحواف المسطحة مع اللون الأخضر الجيش والجمال كلون رئيسي ، لجعل فستانهن المحايد أكثر أناقة. رسم توضيحي لطريقة ارتداء القبعة المسطحة.

    تتميز القبعة ذات الحواف المسطحة بأنها ممتلئة. عند ارتدائه ، سيجعل الوجه بأكمله أكثر تناسقًا. إذا كنت ترتدي القبعة تمامًا ، سيبدو الجزء العلوي من الرأس مسطحًا ، ومعظمها أعلى قليلاً ، أي أن الحافة في منتصف الجبهة أو في وضع أعلى ، ارتدي قبعة مسطحة خلف الرأس في الجزء الخلفي من الرأس. لا تلبسها بشكل مرتب وسلس. من الأفضل ارتداء القبعة عند منحدر يبلغ 15 درجة أفقيًا. من الأفضل أن ننظر قليلاً إلى اليسار أو اليمين. بعض الهيب هوب واتجاه الموقف للشخص الذي يعبر عن خصائص الشخصية مبالغ فيه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ارتداء القبعة ذات الحواف المسطحة بغض النظر عن الأمام والخلف والجانب والأعوج. التأثير الكلي والتأثير في جميع الاتجاهات أفضل من الحافة المنحنية.

    ما شكل الوجه الذي يتناسب مع الحافة المسطحة
    القبعة ذات الحواف المسطحة ليست صعبة الإرضاء ، لذا من السهل اللعب بقصة شعر بسيطة ، ويجب أن تكون ملتوية قليلاً. تشير الملابس إلى الملحقات المستخدمة لمطابقة الملابس. ويشمل بشكل أساسي القبعات والأحذية والأوشحة والقفازات وغيرها من العناصر.

    السبب: وجه بيض الإوز مناسب لارتداء حافة مسطحة ، لذلك لن أخوض في التفاصيل. إنهم فتيات ذات وجه حاد. وهي غير مناسبة لارتداء القبعات ، لكنها مناسبة لارتداء الحواف المسطحة. تتمتع القبعة ذات الحواف المسطحة بتأثير موازنة منحنيات الوجه ، مما يجعل وجهك يبدو أكثر توازنًا.