مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > ميزات القبعات سائق الشاحنة والنسيج
تعليق الزبون

    أخبار

    ميزات القبعات سائق الشاحنة والنسيج

    تاج أونغ تاج أونغ 2021-09-02 18:59:13
    غطاء سائق الشاحنة يسمى أيضا غطاء شبكة أو كاب نت ب، يشبه قبعات البيسبول. بدلا من وجود تاج قطني مبهمة، كله، يتكون التاج الأمامي من رغوة، ويتكون الجزء الخلفي من التاج من شبكة. لذا، تذكر أن تاج ظهر شبكة هو علامة telltale لتحديد غطاء سائق الشاحنة.

    ما المواد المستخدمة ل جعل قبعات سائق الشاحنةب
    التاج الأمامي من سائق سائق الشاحنة هو رغوة مكونة، لتبدو صلابة وأطول من قبعات البيسبول. تم تصميم التاج الخلفي مع شبكة بلاستيكية لتمكين التهوية الجيدة. مع غطاء Snapback Snapback القابل للتعديل، هذا الغطاء هو حجم واحد يناسب معظم النمط.

    تتكون قبعات سائق الشاحنة من البوليستر، دنة، إيلاستكن، القطن، الاكريليك، النايلون، إلخ. معظمها، لا تتوفر قبعات سائق الشاحنة فقط في مزيج من النسيج الطبيعي والبوليستر لتصميم شبكة الظهر.

    أقمشة قبعة شعبية
    1. البوليستر
    البوليستر هو الألياف الاصطناعية. إنها واحدة من أكثر المواد شعبية المستخدمة في صنع القبعات. في الواقع، إنه نسيج أساسي في صنع القبعة الحديثة. وهي مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويرها. البوليستر عبارة عن حبيبي لصانعي القبعة ومعظم عشاق القبعة لأنها متينة ومقاومة للمياه والشجاعات. لا يمكننا التفكير في أي ألياف أخرى متينة وأرخص من البوليستر.

    ملكية فتل الرطوبة من البوليستر ممتازة أيضا. يمتص بشكل ممتاز العرق من الجلد، مما يجعلها جافة ومريحة. لذلك، استمتعت بترتدي قبعات البوليستر طوال اليوم خلال الصيف.

    البوليستر شعبية في تدريبات التمرين، وأقفال أبي (قبعات البيسبول)، والقبعات الصيفية، وذلك بفضل خصائصها الفأرة للرطوبة.

    2. النايلون
    نتائج النايلون في قبعات رقيقة وخفيفة الوزن مناسبة لأيام الصيف الحار. مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره. يجعل أيام الصيف الحارصة أكثر برودة كثيرا.

    شيء واحد سوف تحبه عن النايلون هو أنه لا يتقلص. غالبا ما يكوننا في مخاوف مستمرة من قبعاتنا التي تفقد شكلها الأصلي، لكن قبعات النايلون سوف تخلص من الاهتمام. قبعات النايلون هي أيضا سهلة لرعاية.

    المشكلة الوحيدة هي النايلون ليست رائعة في الأشرار بعيدا الرطوبة، لكنها تحاول أفضل حالاتها.

    3. القطن
    القطن هو واحد من الألياف الطبيعية المستخدمة في صنع القبعات. ومع ذلك، فإن الكثير من القبعات ليست قطنية 100٪. القطن الخالص مكلفة بعض الشيء مقارنة بالألياف الاصطناعية. لهذا السبب، فهي تحظى بشعبية في وضع المطرزات والشعارات على القبعات.

    المواد الناعمة والمنفسية تجعل القطن حبيبي لمحبي قبعة. الى جانب ذلك، القطن هيبوالرجينيك. مع القبعات القطن، لن تواجه تهيج الجلد أبدا.

    القطن ممتاز أيضا عندما يتعلق الأمر بالسيطرة على الرطوبة والعزل. قدرتهم على امتصاص الرطوبة يجعلها مناسبة لجعل رباطات القبعات. لسوء الحظ، القطن ليس دائم مثل الألياف الاصطناعية، مثل البوليستر. هذا هو السبب في أنه غالبا ما يمزج بألياف تصنيعها لتعزيز متانةها.

    ميزات شاحنة القبعات
    1. حافة
    لا شيء محدد جدا حول حافة قبعات سائق الشاحنة. تماما مثل قبعات البيسبول العادية، تم تصميم قبعات سائق الشاحنة مع فاتورة منحنية مسبقا على المقدمة لتوفير الظل والحماية للمرتدي. تم تصميم قبعات سائق الشاحنة الحديثة اليوم مع بريمز قاسية مسطحة أيضا.

    2. إغلاق حزام وتناسب
    قبعات سائق الشاحنة تم تصميمها بحزام إغلاق قابل للتعديل على ظهره مثل قبعات Snapback. في حين أن غطاء سائق الشاحنة مصمم مع شبكة بلاستيكية، لا توجد وسيلة لإغلاق مشبك لامع. ومع ذلك، فإن حزام Snapback يجعل ارتداء أكثر ملاءمة وتمكين قابلية ضبط الحجم؛ حجم واحد يناسب جميع الأساليب.

    3. التاج
    معظم أنواع قبعات البيسبول مصنوعة من القطن أو أي نسيج آخر. هذه هي واحدة من الصفات الأكثر شيوعا بينهما. ولكن عندما يتعلق الأمر بقبعات سائق الشاحنة، يتكون الجزء الأمامي فوق الفاتورة من رغوة، وبقية التاج مصمم بشبكة بلاستيكية لتوفير تماث تهب العقل.

    هذا لا يعني أن الغطاء غير منظم إلى حد ما؛ الجزء الأمامي من التاج هو أكثر صلابة ومباشرة ويظهر أطول من قبعات البيسبول.

    4. نمط
    يمكن لكل من الرجال والنساء الصخور في قبعات البيسبول في جميع الأعمار. قبعات الشاحنة الشاحنة اليوم تأتي في أنماط Edgy، والألوان الزاهية، والألوان الجريئة، وتبلي ظلال المؤنث المصور من الزهور إلى الفراشات، والرياضة إلى شعارات يانكي.

    إذا لم تكن قد حصلت على واحدة حتى الآن، فلا شك، فستكون سائق الشاحنات هي بديلة يجب أن يكون لها تدبيسا لخزانة ملابسك لهذا الموسم الصيفي. ومع ذلك، فإن تصميم لوحة شبكهم في الخلف يوفر لك من دلاء التعرق.

    كيف أصبحت قبعات سائق الشاحنة اتجاها؟
    كانت قبعات سائق الشاحنة أزياء سائدة للرجال والنساء منذ أوائل العدد 2000 وما زالت لا تزال لا تزال خارج الاتجاه. خذ كيندال جينر، ريهانا، دابي، موديل لوكا سبات، الممثل هيو جاكمان الذي يحبه مع قبعات سائق الشاحنة لإصلاح سريع ورياضي. أصبحت قبعات سائقين شائعة على نطاق واسع ومتاحة أسعار بأسعار معقولة للعملاء لانتزاع مباشرة!

    كيفية ارتداء قبعات سائق الشاحنةب
    الطريقة المثالية لارتداء غطاء سائق الشاحنة هي عن طريق مواجهة حافة الغطاء إلى الأمام.
    يمكنك أيضا ارتداءها في المواجهة للخلف والانخفاض لإنشاء Vibe رائعا ومريحا. يرتدي قبعات سائق الشاحنة إلى الوراء والمستقيم يجعلك تبحث عن التاريخ.
    سحب قبالة الغطاء على الفور عندما تكون جوريا تيز، تي شيرت الرقبة مع جينز. تذكر عدم تأسيسها؛ كونك عارضة هو بارد الجديد! أكمل مجموعة الأزياء الخاصة بك مع أحذية رياضية.