مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > نصائح لاختيار الرجال هوديس نمط في 2021 في فصل الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    نصائح لاختيار الرجال هوديس نمط في 2021 في فصل الشتاء

    aungcrown. تاج أونغ 2021-09-14 22:41:48
    مع فصل الشتاء علينا، وهودي هي العنصر الرئيسي في خزانة كل رجل. سواء كنت تخطط لشراء نظرة athleisure أو واحد عارضة، هوديي أمر لا بد منه شراء. ليس فقط تبقيك دافئة خلال موسم بارد ولكنها أيضا بالراحة والاسترخاء الملابس الكاجوال. A تنوعا قطعة من الملابس يمكنك فريق مع الجينز أو المسارات واللباس أنيق من خلال هذا الموسم. هنا هو دليل مفيد بالنسبة لك لشراء أنيقة ومريحة هوديس للرجال.

    يلعب البلوز دورا هاما في استكمال جمع الشتاء الخاص بك. ليس فقط لأنها دافئة ومريحة ولكن أيضا بسبب حقيقة أنه يبقي آذاننا محمى من النسائم الباردة من الموسم.

    زنط لديها تاريخ طويل من كونه رمز نمط من المراهقين متمرد. ومع ذلك، مع مرور الوقت، تغيرت إلى حد كبير من الادراك المحيطة الملابس. ربما يكون ذلك بسبب من القرص باسي التي بذلت على ذلك على مر السنين.

    الآن، يتم ارتداؤها هوديس ليس فقط من قبل المراهقين ولكن أيضا من قبل الرجال في هم 40 وحتى 50 ل. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول أنواع هوديس وكيفية خلعه.


    هناك أساسا نوعان من هوديس - الرمز البريدي المتابعة والسترة. الرمز الهاتفي هوديس هي مثالية لأولئك أيام الشتاء الباردة عندما تحتاج إلى طبقة أعلى. يمكنك ارتداء بسهولة قميصا أو تي شيرت تحت وإضافة على هوديي إلى البقاء دافئا. بدلا من ذلك، يمكنك الاحتفاظ بها محلول ومواصلة في الاسلوب. يمكن أن تضيف تماما لبيان طريقتك. وبالمثل، هوديس البلوز هي مثالية لأولئك الذين لا يحبون طبقات أعلى أو لأولئك الذين لا يجدون السوستة أسلوبهم.

    أنواع هوديس
    هوديس يأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب. لمعرفة ما هو النمط سوف تناسبك أو مناسبة، فمن الأفضل أن تعرف قليلا عن كل نوع.



    الرمز الهاتفي هوديي
    دعونا نبدأ مع واحدة من أكثر شيوعا أو، ربما، نوع شعبية وهو هوديي الرمز الهاتفي. وكما يوحي اسمها، وهذا النوع من هوديي يأتي مع الرمز البريدي المرفقة التي تمتد من غطاء محرك السيارة ويذهب كل في طريقه إلى أسفل الثوب.

    أسلوب الرمز الهاتفي يجعل هذا هوديي في ملابس الشتاء سهلة للارتداء. لا حاجة إليها أن تراجع على رأسه. كل ما عليك القيام به هو يستلم، ارتداء الحجاب كما تفعل القمصان والرمز البريدي عنه. هذا كل شئ.

    عندما يتعلق الأمر التصميم، لا يمكنك ارتداء الحجاب فقط مع الكود البريدية في كل وقت. لإلقاء نظرة أكثر استرخاء، يمكنك حتى مغادرة السوستة مفتوحة. في الواقع، يمكنك ترك السوستة نقضه للتباهي الطبقة الداخلية التي يمكن أن يكون القميص.

    البلوز هوديي
    عادة ارتداء آخر الفرقة والسترة هوديي يأتي مع لا البريدي ولكن فقط السلاسل التي يتم ربط إلى قلنسوة نفسها. تحتاج فقط إلى تشديد لهم أو تخفف عنها لضبط قلنسوة فوق رأسك.

    على عكس الرمز الهاتفي هوديي، وهذا النوع من الملابس غالبا ما يأتي في الفضفاضة. قد يكون كبيرا للطقس البرد ولكن لا يمكن أن ترتديه في معظم المناسبات.

    الاختيار دعونا من مختلف هوديي الملابس التي يمكنك محاولة.
    رياضي الرمز الهاتفي هوديي
    والرمز الهاتفي الرياضية هوديي، كما يوحي الاسم، هو الرياضية مثالية لفصل الشتاء. والركض المبكر أو نزهة في الحديقة خلال الصباح الباردة من فصل الشتاء يمكن أن تكون غير مريحة تماما إلا إذا كنت قد غطت أذنيك وأجزاء أخرى من الجسم جيدا.

    والرياضية هوديي يأتي مع عدم الرمز البريدي فحسب، بل أيضا الأشرطة بحيث يمكنك تشديد قلنسوة للسماح لا الهواء في. وعلاوة على ذلك، فإن نسيج القطن الملابس نقع العرق بينما كنت تمشي.

    جلدية منفذها سترة مع هوديي
    ومن بعد الملابس تنوعا آخر أنه يجب إعطاء محاولة. المرونة للتوسع في جميع أنحاء الأصفاد وكذلك أسفل سترة من الجلد هو الشيء المثالي سوف تحتاج خلال فصل الشتاء. بعد كل شيء، فإنه يحافظ على نسيم من الدخول داخل سترة.

    وعلاوة على ذلك، وقلنسوة تأتي كمكون للانفصال مما يعني أنك يمكن أن يكون لها أسلوب تنوعا مع سترة الانتحاري الجلود.

    الدنيم سترة مع هوديي
    إذا كنت ترغب في بارد ونظرة عارضة لفصل الشتاء، في حين أن الخروج على الحصول على جنبا إلى جنب مع الأصدقاء، قد حاولت الدنيم سترة مع هوديي.

    يمكنك إقران سترة مع هوديي في مجموعة متنوعة من الألوان أو النغمات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك قفل الفرقة الإجمالية مع زوج من الجينز النحيف والأحذية الدافئة.

    مبادئ توجيهية نمط هوديس
    إذا كنت تريد شيئا أكثر راحة وفقدان، فانتقل بأسلوب البلوز
    إذا كنت تريد ملابس مزودة، اذهب مع نمط الرمز البريدي
    للمظهر الأنيق والشعور، حاول الاقتران مع الملابس مع فرقة الدنيم
    حاول اختيار هوديي نسيج القطن لأنه يقدم طول العمر

    هوديي هو ارتداء الشتاء العصرية. يمكن أيضا تلبية ملابس التمرين. إذا كنت تبحث عن واحدة يمكنها تلبية الأغراض والمناسبات المختلفة، فقم بعرض المجموعة في Aungcrown. هناك أنواع مختلفة من هوديس للرجال، والتي يمكن أن تكون مثالية لارتداء عارضة والتجريب. مع مجموعة من خيارات الألوان والتصميم، يمكنك بسهولة إجراء مجموعة لنفسك هذا الموسم واللباس مريح وذكي. يمكنك عرض المجموعة هنا وطلب هوديس لنفسك. مصنوع من نسيج قطن 100٪، يمكن أن توفر لك هذه الدفء والراحة التي تريدها من ملابسك الشتوية.