مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ممتاز ذكية تأخذ قليلا مزيج سترة خصم أسلوب الشارع
تعليق الزبون

    أخبار

    ممتاز ذكية تأخذ قليلا مزيج سترة خصم أسلوب الشارع

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2015-01-08 11:00:03

    ممتاز ذكية تأخذ قليلا مزيج سترة خصم أسلوب الشارع

      دافئ نمط معطف الربيع غنية جدا، وليس أسلوب السيدات فقط، مع التطريز، الديكور وغيرها من التقنيات لجعل التغييرات الزخرفية، وبالتالي فإن سترة ويمكن أيضا ينضح لينة المؤنث وأنيقة النمط. ممتاز ذكي اتخاذ سترة قليلا، مزيج استنتاجي من نمط الشارع.

     


     

      وإن لم يكن سترة سوداء، ولكن هذا النمط سترة داكنة دعوى OL يعتقد هو واحد من العديد من منتج واحد، بالطبع، والقمصان مع، ولكن للعب نمط مختلف، قد كسر الروتين. محاولة لاختيار قميص طويل بما فيه الكفاية لثنى طويلة بما فيه الكفاية، وانخفاض الجوارب الجسم وعالية الأحذية مع بما فيه الكفاية، وهناك أغنية ضيقة، في نهاية المطاف، هو الربيع والصيف أزياء قبعة صغيرة!

     

     

      شعور عارضة قليلا سترة سوداء، متماسكة الملمس، وانظر غامضة رحلة طويلة الأبيض تي شيرت، تي شيرت يرافقه جميل كاب سيم، مزيج المباراة والشعور تحسين فجأة.

     


      سترة قليلا ويمكن أيضا أن تكون مجهزة مع ارتفاع طوق القميص، من أجل تخفيف الضغط في ذوي الياقات العالية، قد يفعله بعض الزخارف على صدره، وتحويل الناس انتباه، وهذا يمكن أن يكون الوقت مبالغة المجوهرات الكبيرة تأتي في متناول اليدين. من بالطبع، لا ننسى الحزام وبعض نمط خاص سلسلة الخصر، ولكن أيضا ل تحويل انتباه العين البشرية.