مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعة مؤشر --fashion
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة مؤشر --fashion

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2015-01-08 10:53:47

    قبعة --fashion مؤشر

      قبعة على & nbsp؛ ليست فقط نبسب &؛ و زخرفة & nbsp؛ ولكن هي على & nbsp؛ طالما جمع على & nbsp؛ من الأعمال الفنية على & nbsp؛ وفي حقيقة & nbsp؛ وقبعة على & nbsp؛ ذكي & nbsp؛ وكلا على & nbsp؛ صدمة عادات & nbsp؛ الشائعة من على & nbsp؛ ثروة وطنية على & nbsp؛ curiosa & nbsp؛ وأيضا يكون على & nbsp؛ في المدينة على & nbsp؛ من دلالات على & nbsp؛ في خزانة على & nbsp؛ عزيز على & nbsp؛ حبيبي & nbsp؛ يمكنك وعلى & nbsp؛ تلك على & nbsp؛ غريبة على & nbsp؛ قبعة على & nbsp؛ مجمع تصميم & nbsp؛ ونحن يمكن أن يشعر thesweet رومانسية على & nbsp؛ أو عادي على & nbsp؛ مبتذلة على & nbsp؛ الفكاهة & nbsp؛ وبالطبع على & nbsp؛ في تقليد على & nbsp؛ ل النمط المحافظ على & nbsp؛ أيضا لا يوجد نقص من على & nbsp؛ الفردانية & nbsp؛ والتلويح تطبيق & nbsp؛ المواهب على & nbsp؛ تنقيط تطبيق & nbsp؛ من التفاصيل على & nbsp؛ حتى & nbsp؛ وقبعة على & nbsp؛ هو المطلق على & nbsp؛ الأزياء الاتجاه على & nbsp؛ من تطبيق & nbsp؛ دوارة الرياح.

    طريقة التجميع دائما بجمال ذلك.

      كما طالما أردت، يمكن أن تجعل بعض الريش مشرق على رأسه، فإنه أيضا قبعة جميلة. هذه القبعة لديها شعور عهد مشرق ، وذلك على & nbsp؛ لا يزال مع مشاعر الحنين وغرامي سميكة في نفس time.This الطريق الإبداعي، بدأت في زاوية الحاجب فوق ودائما بجمال ذلك.

      أما بالنسبة للقبعات إكسسوارات التجميع الكلمات الرئيسية


      قبعة & أمبير؛ وجه وشكل على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ تحديث الشكل لالمصيد الآخرين عيون

      دهن الرجال الوجه إذا ارتداء وقبعة قبة تظهر وجه كبير، والقبعات الصغيرة، إذا اختيار واسعة قبعة البيسبول حافة هي أكثر مناسبة؛ نوع البيض شخص وجها لارتداء البيسبول قبعة، وسوف تظهر على وجهه أكثر كبيرة من الصغيرة، وأكثر الزاوي، لذلك اختر قبة قبعة من المناسب، ووجه مربع ويواجه كلمة الناس اختيار قبعة من السهل نسبيا.

      قبعة بيسبول


    كريستين ستيوارت وسترة مثير، ماتش مع قبعة بيسبول الأخضر مليء شعور الشارع.


    ريرى التنانير الحمراء مباراة مع الأحذية الرياضية توازن جديد مثير جدا، وأكياس سان لوران + قلادة مسدس جدا بارد وسيم.

     


    قبة قبعة


    جوليان هوغ على & nbsp؛ الخروج مع أحمر فوق قبعة والسطحية الضغط، وأكياس الصيد الشعوب عيون naughtily


      قبعة & أمبير؛ لون البشرة     الأكثر أقرب الرفاق

     

      الناس البشرة الفاتحة العديد مناسبة الألوان. ولكن يجب تجنب اختيار لون أبيض، أو قريبة إلى اللون الأبيض، ذو بشرة داكنة الناس عندما تختار الزاهية الألوان قبعة، الثابتة والمتنقلة دفع الانتباه إلى التأثير الكلي لل اللباس، الناس الجلد الأصفر، فمن غير المستحسن أن تختار اللون الأصفر، وقبعة خضراء، ولكن إذا كان البني الداكن العميق، لوتس الأرجواني والرمادي المخضر، الخ رمادي اللون القبعات تتطابق تماما مع الملابس، لديها أيضا جيدة على & nbsp؛ تأثير.


    كيندال جينر شريط أبيض سترة النمط الكلاسيكي، والأحمر عريضة الحواف قبعة الصيد مشرق عينيك.


    جوين ستيفاني البشرة الفاتحة مع وردي فاتح ونفس اللون مارتن الأحذية ومتناغم جدا.

      أسود أو أصفر الجلد


    قاو يوان يوان يرتدي معطف البحرية سترة زرقاء، مع الطباعة تنورة تبادل لاطلاق النار الفيلم في التصوير في الشوارع


    نيكي ريد الفهد الخصر اللباس لديه مشاعر فريدة وغرامي والبني القبعات الواسعة الحافة + نفسه لون الأحذية قصيرة بسيطة جدا وأنيقة.


    قبعة & أمبير؛ الشعر على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ خير صديق يسيران جنبا إلى جنب


      مجعد الشعر الطويل مع جوفاء قبعة خارج قبعة صغيرة، دافئة والشعور الناعمة معا، مباراة مع قبعة بيسبول و الحياكة معطف، وتظهر الفتيات الأنوثة بشكل عشوائي. وإذا كان لديك الشعر القصير، والساخنة شعبية غطاء لى فنغ ل مباراة مع الملابس الكاجوال وقبض على الناس عيون بنجاح؛. ناهيك مليئة سميكة الرياح البريطانية قبعة صغيرة،، أحب مطلقة من نمط موجزة ورشيقة الفتيات الشعر القصير.


    الشعر القصير


    اليشم كول المنخفضة قطع الجوارب + مخطط وشاح المعرض الثدي جميلة، واللباس الأحمر مع صورة مطرزة تطابق مع لى فنغ قبعة شعبية جدا.

    الشعر الطويل


    روز مكجوان المحملة أصفر + نفسه بنطلون لون ونبسب ؛، القليل أعلى أحمر قبعة مع حذاء أسود جدا شعبية.


    الفيكتورية سيارة مكشوفة العدالة القطن V العميق المحملة أضعاف ارتداء مثير جدا، ضيقة السراويل الترفيه محايدة + الجلود البيسبول قبعة الترفيهية جدا.


    هيلاري داف طماق الصوف + قبعة من الصوف جيفنشي، سيلين أكياس، والترف.


    قبعة & أمبير؛ شريط الجسم على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ معا سوف تضيف شعور جيد


    إذا كنت تنتمي إلى شخص طويل القامة، وكنت هي مناسبة قبعة كبيرة الحجم، وإلا لن يكون هناك رئيس الشعور الثقيل الخفيفة؛ وإذا كنت رقيقة، وكنت هي مناسبة قبعة صغيرة الحجم ،، إذا الخاصة بك ليست طويل القامة، وذلك في محاولة عدم اختيار مسطحة قبعة حافة واسعة، وإذا كان طولك طويل القامة جدا، يرجى المحاولة لتتخلى قبعة طويل القامة!

     شخص طويل القامة


          نيكول Trunfio معطف الغبار الأخضر مع عرض الدنيم قصيرة سيقان جميلة، والقبعات واسعة حافة سوداء وجيفنشي حقائب اليد فقط تظهر الملكي مزاجه شقيقة

     


    روزي هنتنغتون - البحرية وايتلي معطف المعرض نموذج شعور بنجاح، أسود حقيبة + الجينز ممزق شيك الحضري.



    روز العنبر الأخضر ضيق التجميع فستان من اللون الرمادي قبعة + النظارات الشمسية، وحتى الرقم ممتلئ الجسم قليلا هو المد جدا.


    ريتا أورا خطابات اليابانية نمط بدلة أبيض وأسود على النقيض من لون ومنصة حذاء اسود وغطاء تخزين التجميع جدا أيضا.

      جنس المقارنة على & nbsp؛ كسر الروتين وتظهر مثير


    متى اخترت قبعة فيدورا، وهذا لا يعني أن عليك التخلي عن ماكياج مشرق وتلك jewelry.In المبهر حقيقة، تحتاج إلى الاستفادة من مزاجه من التباين بين الجنسين، استخدم إكسسوارات الفتيات على اللباس مع ذلك .Believe لي، عليك أن تبدو وكأنها ميلودي ثورنتون، ومثير للغاية.

    القبعات-كامل حافة واسعة للمهنة شعور