مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > هناك جميلة ، ودعا صديقها السابق الذي يريد أن يجتمع
تعليق الزبون

    أخبار

    هناك جميلة ، ودعا صديقها السابق الذي يريد أن يجتمع

    كلير أونغ ولي 2018-10-23 17:40:07
    1 ، قبعة و أمبير ؛ نمط سيدة الرجعية
    لأن المعطف أنيق ودافئ ، فهو الأكثر شعبية في هذا الشتاء (قبعات الشتاء قبعة مخصصة) ، وهو الخيار الأول لسترة الجمال. اختياره لتتناسب مع القبعة العليا هو مجرد حق. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن ينتبه اختيار الحزمة إلى النضج والثبات ، ولا يمكنه اختيار حزمة مبالغ فيها. يهيمن على الأحذية اللون التقليدي التقليدي للكعب العالي ، وليس الأحذية الرياضية.
    2 ، فارس القبعة & أمبير ؛ أسلوب بريطاني
    تم إطلاق قبعة الفارس هذا الشتاء ، واشتهر أسلوبها الماهر بالكثير من MM. يضيف الجمع بين الأحذية إلى المظهر العام ، وقد حسنت الصلابة الصف. مزيج من الملابس بسيطة وسخية ، لتسليط الضوء على مزاج الشكل العام.
    3 ، البيريه & amp؛ عاهرة حلوة
    القبعة مناسبة للنساء الحلوات ، لذلك لا بد من ارتداء الثوب بشكل طبيعي. فالفساتين ذات الألوان الدافئة مع حقائب التصميم الجذابة تجعل الناس على الفور "ناعما" ، ويمكن للأحذية أن تختار الأنماط الجميلة بشكل رئيسي باللون الأبيض والوردي.


    4 ، قبعة مسطحة وأمبير. الهيب هوب كول فتاة
    لا شك أن الفتيات اللواتي يعجبهن الموجة الكورية ليسوا أقلية. عند السير في الشارع ، يمكننا العثور على الكثير من فتيات الهيب هوب المفعمة بالحيوية. قبعة مستقيمة الحواف ، وسترة لطيف مع شعور رياضي مريح ، وحذاء رياضي مع شخصية مريحة ، يولد هذا الشكل.
    5 ، قبعة من الصوف وأمبير. أزياء الذوق الثقيل
    الصوف قبعة الشتاء قبعة متماسكة لم يعد متواضعا! لون التباين؟ خط؟ جميل؟ لبديل؟ كل المتعة. سترة الرقبة المستديرة هي نمط كسول شعبي لهذا الموسم. اختيار pettiskirt مطابقة اللون الأحمر والأسود وزوج من الأحذية حزام أزرق أزرق بارد ، وعلى الفور يصبح مصمم أزياء.
    6 ، قبعات الأذن وأمبير. لعوب واو واو
    طوق دمية ، والقوس ، والقلب ... تأتي هذه العناصر لطيف أكثر. القبعات الأذن لها صفات لطيف ، لذلك سواء كان ذلك سترة فضفاضة أو سترة ضئيلة ، يمكن أن يخلق نظرة لطيف. اختيار حقيبة لطيف من شأنها أن تضيف بالتأكيد أبرز. ويمكن أيضا اختيار الأحذية مع الأحذية مزينة القوس ، من لطيف إلى القدم.
    إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك النقر فوق www.wholesaler-hats.com