مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > مباريات اكثر من المألوف قبعة يرتدي، 8 القبعات مذهلة تخلق وجها صغير
تعليق الزبون

    أخبار

    مباريات اكثر من المألوف قبعة يرتدي، 8 القبعات مذهلة تخلق وجها صغير

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-27 11:28:06

    ال معظم المباريات المألوف من قبعة يرتدي، 8 القبعات مذهلة تخلق وجها صغير

     

      نصيحة: هات هي واحدة من البند المفضلة في فصل الشتاء، انها العملي السهل صنع التبعي. واللباس بسيط مع قبعة، وليس فقط للحفاظ على الدفء، ولكن أيضا يمكن ضبط شكل وجهك إذا اختيار قبعة الصحيحة. الآن دعونا نتعلم أحدث المألوف قبعة وارتداء - لخلق الجمال وجهه صغير مع هذه القبعات 8 مذهلة.

     

      مراجعة: ارتصاف نجوم يمكن أن تجعل ل الانطباع. قبعة من بينغ بينغ مروحة اكبر الذي يحدد الوجه قبالة ليكون أصغر. النمط الذروة قبعة هو أيضا مزاجه النبيلة، واللون الوردي تبدو أكثر الحلو وخفض سن!

     

      مراجعة: جنبا إلى جنب مع الإثارة استعادة الطرق القديمة، وتحسين الغطاء الجيش هو أكثر الأزياء، أنيق وباردة! ولكن الفتيات لا ينبغي لمطاردة الأزياء، فإن أفضل خيار هو ما مناسبة ل لك! للفتاة مع مواجهة كبيرة يجب أن تفقد الشعر طويلا لارتداء هذا النوع من ذروة قصيرة لجعل الوجه صغير!

      مراجعة: سقف وسيم غالبا ما يظهر هيل و القلبية. قميص المنسوجة هو أفضل مباراة. وشاح إضافي السماح للشخص المزيد من نمط نجوم. يبدو أكثر جميل وأنيق، ويمكن أسنانها الأمامية واسعة تجعل الوجه رقيقة.

      مراجعة: زهرة محبوك قبعة. فتاة تبدو حلوة وأنيق لارتداء قبعة محبوك مع الزينة الزهور وأسلاك التوصيل المصنوعة. لا تطل على الزينة من الزهور،  التفاصيل الصغيرة دائما تعطيك تأثير غير متوقع. الزهور الجميلة يمكن جذب انتباه الناس وتجاهل شكل الوجه، كما لعب جميلة تأثير جيد من الوجه رقيقة.

     

    مراجعة: قبعة قاء أذن ضفيرة، انها لا سيما مناسبة للفتيات وجهه واسعة. ومحبوك قبعة قاء أذن دائما يعطي دافئة التأثير الذي يتوقع أبدا. أيضا غطاء للأذنين تغطي وجه مربع، مطابقة جميل الشعر الطويل لينة، وخلق جاذبية تأثير الوجه قليلا على الفور.


      مراجعة: الوردي هو الحلو. هذه قبعة الحياكة بسيطة، هل يمكن أن ارتداء عرضا عليه، الكرة أعلى تتيح لك ان تكون حلوة. نظرا لأسلوب ترهل، فإنه يجعل الوجه يكون أصغر. انها سوف تكون جيدة للحصول على ما يصل الوجه إذا كان في تركيبة مع حلقات كبيرة، نظرا ل الحجم مقارنة من الوهم البصري.

      مراجعة: قبعة صغيرة قبعة بيضاء يمكن إقناع الناس الأكثر. لون الضوء الخاص بك نقية وجميلة، يكفي لجعله ل تذكر لك. ما هو أكثر من ذلك، والأبيض هو لون صنع سهلة، مع جميع الملابس يمكن أن يكون وجود تطابق كامل. النمط النقي يبدو عليه في فصل الشتاء!

      الاستعراض: حافة قبعة مستديرة، ويمكن تغطية تواجه بشكل أفضل مع ارتفاع عميق، والزهور الجانب تزين لك أكثر جاذبية. لون مشرق يضيء لون البشرة، مع وشاح في نفس اللون، وجهه قليلا بإنشائه.