مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > فتاة جولة الوجه كيف فجأة يصبح الوجه قليلا
تعليق الزبون

    أخبار

    فتاة جولة الوجه كيف فجأة يصبح الوجه قليلا

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-27 11:19:58

    فتاة جولة الوجه كيف تصبح فجأة الوجه ونبسب القليل؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ مستديرة الوجه الملابس مباراة مع قبعة كبيرة + يوصي للملابس الشتاء

      قرب نهاية العام، إذا كان لديك الكثير أنشطة لحضور مؤخرا إذا كنت على & nbsp؛؟ نريد أن نرى بعض زملاء المفقود منذ زمن طويل أو الأصدقاء؟ ثم، بالطبع، كنت في حاجة إلى اختيار بعض الملابس الجذابة أدرك الناس eyes.But، كيف يمكن أن اللباس على حد سواء جميلة ودافئة وبطبيعة الحال تحتاج على & nbsp؛؟ جميع أنواع معطف، إذا كنت وجه مستدير، أيضا لا تقلق، ارتصاف معطف قبعة، يمكن أن تسمح لك فجأة تصبح الوجه قليلا!


      جولة الوجه ارتصاف اللباس

      أسلوب بسيط والطبيعي ورشيقة، تظهر أنيقة والهدوء، الياقات جميلة زخرفة مزاجه قبل الزواج العادل من الرومانسية الحلوة، تطابق مع تمثال نصفي تنورة بشكل جيد للغاية، والتصميم العام جميل و دقيق، عمل اليد هي جميلة جدا، خاصة جدا ويست بسيطة، كل فتاة ارتداء جيدا، لون استعادة ways.Belt القديمة لديه شعور رقيقة.


      جولة الوجه ارتصاف اللباس
      الثعلب جميلة جدا معطف الفرو، فإنه أيضا يمكن أن تتطابق داخل معطف على فصلي الخريف والشتاء الموسم. أخذ من هو الكمال لذيذ، سليم على & nbsp؛ تصميم & nbsp؛ وجدا على & nbsp؛ كبيرة على & nbsp؛ شعور & nbsp؛ وجدا على & nbsp؛ لافتة للنظر ستيريو على & nbsp؛ الثعلب الشعر على & nbsp؛ تصميم & nbsp؛ والغلاف الجوي جدا على & nbsp؛ يشعر مستوى منخفض.

      جولة الوجه ارتصاف اللباس

      لون أحمر كبير وطوق الفراء كبير، والناس مثل ذلك حتى much.it يمكن أن تظهر ناضجة وأنيقة مزاجه الأنثى & nbsp؛ يمكنك بدأنا في محاولة طريقة جديدة، مع feelings.But رومانسية الآن أوروبا لديها أكثر شعبية والطبيعية طرق وضع قطع، تصميم القرن جذابة للغاية، لديه شعور من على & nbsp؛ الخانق

      أسلوب التصميم هذا العام هو أكثر للتغيير، والكامل من على & nbsp؛ الأنوثة تصميم طية صدر السترة طوق رائعة ولديه شعور ممتاز لل مزاجه. هذه المباراة الاسلوب مع طماق جيدا .Winter ارتداء الحجاب ليس باردا ومباراة مع وشاح من الصوف الكشمير جميلة جدا.


      جولة الوجه ارتصاف اللباس

      ال عموما على & nbsp؛ شكل على & nbsp؛ هو جدا على & nbsp؛ ضئيلة & nbsp؛ وتصميم الخصر & nbsp؛ وقادرة على احباط تطبيق & nbsp؛ المنحنيات الأنثوية على & nbsp؛. أقمشة غير على & nbsp؛ لا أقول ذلك بكثير & nbsp؛ والجودة المواد & nbsp؛ وضمان تطبيق & nbsp؛ دفء & nbsp؛ و الراحة من على & nbsp؛. يرتدي على & nbsp؛ وكله تأثير الجزء العلوي من الجسم كبيرة جدا & nbsp؛ وأنيقة الأزياء & nbsp؛ ومثير & nbsp؛ وارتداء واحدة على & nbsp؛ & nbsp؛ و مع تأثير على & nbsp؛ جدا جيدة.


      جولة الوجه ارتصاف اللباس

      جميل الألوان & nbsp؛ وفريدة من نوعها على & nbsp؛ الشعور تصميم على & nbsp؛ & nbsp؛ والأداء العالي ل نسبة السعر على & nbsp؛ وأحب كثيرا قبل الجميع. هذا المواد بعد مزيد من التحسين، بيلينغ المقاومة هو better.In بالإضافة إلى المواد الجودة الراقية، وتفعل العمل اليدوي هو دقيق، والأكمام، والجبهة، والأصفاد، الإبطين والربط واليدوية لوحة الخياطة، رائعة جدا، الملابس بعد الانتهاء نوع على نحو سلس جدا، عالية الجودة.


      لطيفة جدا تصميم خياطة، وتصميم من الصوف جدا العلامة التجارية دافئة وfeeling.Handsome النمط الحركي، يشعر من المألوف جدا & nbsp؛ وخمر سيدة في حاجة إليها necessary.match مع السراويل وسيم أيضا بارد جدا!

      يمكن للجميع ارتداء حسن المظهر اللباس الآن، شتاء جديد النمط، سماكة من المواد، هش جدا نوع لوحة، ويمكن للجسم ارتداء الشعور سيلين، نوع تنورة بسيط جدا، من دون الكثير من المجمع الديكور، ولكن تأثير الجزء العلوي من الجسم هو جيد جدا! مشاهدة رقيقة، والذراع والكتف الخط هو حسن المظهر جدا.


      كبير على & nbsp؛ معطف & nbsp؛ ومتعقد على & nbsp؛ الفراء على & nbsp؛ طوق على & nbsp؛ هو أكبر نقطة مضيئة لهذا معطف & nbsp؛ وطوق الفراء كبير & nbsp؛ وليس فقط تعيين خارج على & nbsp؛ الخاص بك على & nbsp؛ وجه & nbsp؛ ولكن أيضا يمكن على & nbsp؛ الحارة على & nbsp؛ وبك الرقبة على & nbsp؛ & nbsp؛ ومنتصف هو على & nbsp؛ سستة & nbsp؛ ومع اثنين من جيوب & nbsp؛ في كلا الجانبين، والملابس ونبسب؛ النسيج مع على & nbsp؛ لهذا العام الساخنة على & nbsp؛ خاصة على & nbsp؛ المواد ماتي & nbsp؛ والرجعية & nbsp؛ وخاص.


      هناك 2 أنواع على & nbsp؛ من ذوي الياقات البيضاء & nbsp؛ واللعب على & nbsp؛ ودور حسن على & nbsp؛ تجميل على & nbsp؛ وهي هو على & nbsp؛ كل مباراة على & nbsp؛ وعلى & nbsp؛ الدانتيل على & nbsp؛ أدنى قميص & nbsp؛ وجدا على & nbsp؛ أنيقة الأميرة على & nbsp؛ شعور & nbsp؛ وخارج مع على & nbsp؛ اللباس & nbsp؛ ومعطف & nbsp؛ وسترة على & nbsp؛ هي حسن المظهر جدا، من الضروري & nbsp؛ لوعلى & nbsp؛ السلع أزياء & nbsp؛ وتصميم ذوي الياقات العالية & nbsp؛ والملابس الجسم والأكمام على & nbsp؛ هي على & nbsp؛ مزدوجة سميكة، والطبقة الخارجية من الدانتيل على & nbsp؛ القماش & nbsp؛ والطبقة الداخلية هي على & nbsp؛ مادة القطن & nbsp؛ ومثير & nbsp؛ و الحارة.


      المحتوى الصوف هو أعلى، وتصميم سميكة نسبيا، أيضا وسيم جدا عباءة الفراء، جدا، جميلة جدا يا، وهناك أيضا على ظهره، لذلك من وراء هو أيضا جميلة جدا، بل هو أيضا مزاجه جدا.


      يشعر على & nbsp؛ السوبر مريحة على & nbsp؛ قبالة الكتف على & nbsp؛ سترة على & nbsp؛ & nbsp؛ وزلق & nbsp؛ وعلى نحو سلس جدا & nbsp؛ ونمط طويل على & nbsp؛ & nbsp؛ وعملي جدا وعلى & nbsp؛ سترة على & nbsp؛ & nbsp؛ وهامشية على & nbsp؛ موجة & نبسب؛ تصميم جذاب جدا وجدا على & nbsp؛ جيدة مباراة قطرات على & nbsp؛! اللون هو أيضا على & nbsp؛ جدا على & nbsp؛ جميلة على & nbsp؛. الكتف الندى تصميم مثير جدا & nbsp؛ و الموضة.

     


      جودة عالية سترة الحلو، ودائما مثل هذا الاسلوب التصميم النحيف. أنت يمكن أن تتطابق مع كل لون الملابس & nbsp؛ وهذا النمط هو داخل بطانة الصوف والأكمام أيضا حتى على & nbsp؛ العلوي جزء من الجسم على & nbsp؛ هو الذاتي زراعة على & nbsp؛ & nbsp؛ ودافئ.


      حلوة جدا على غرار الملابس على & nbsp؛ مصنوع من ارتفاع في نهاية يدور الصوف الثلوج الأقمشة، حزام الخصر التي قدمها من جهة، والطبقة تشجيع على الفور. وتصميم الخصر طويل القامة، لديها شعور أوروبا ومروحة الولايات المتحدة الأمريكية، مترف نكهة تظهر على الفور.


      مع الجينز لديهم شعور على & nbsp؛ أنيق والذوق الترفيه، مباراة مع اللباس هو جدا وسيم، جميل معطف من القماش الصوف، تصميم خاص، الإصدار هو مثل معطف قاطرة والملابس هو المنحني، والتفاني ومهرج خاص.


      الشتاء تصميم وبيع الساخنة sheet..Very الحب النمر، في السنوات الأخيرة تحظى بشعبية كبيرة في النمر fashion.The الدولي الملابس مبطن القطن العملية والعصرية، وروعة في الغلاف الجوي.، اللباس سميكا جدا، والأداء يندبروف ممتاز & nbsp؛ وأفضل من أسفل والريشة ملابس