مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > النمط الرئيسي من 12 القبعات
تعليق الزبون

    أخبار

    النمط الرئيسي من 12 القبعات

    جايسون 2019-01-14 17:52:48

    النمط الرئيسي للقبعة: قبعة رعاة البقر: تعرف هذه القبعة أيضا باسم قبعة الغربية ، وقبعة رعاة البقر. ويقال إن حيوانات صغيرة أخرى تحتوي على 10 غالون من الماء. في فصل الشتاء ، وهي مصنوعة من الجلد والشعور ؛ في الصيف ، وهي مصنوعة من القماش والعشب. التيار الأكثر حداثة هو التعلق بغطاء يشبه الشريطة تحت الحافة.


    النمط الرئيسي للقبعة: قبعة الشمس هي مفهوم واسع جدا من الاسم ، لأن قبعة الشمس تحتوي على الكثير من القبعات ، وينبغي تصنيف القبعة التي يمكن أن تكون مظللة باعتبارها قبعة الشمس. ولكن عادة ما تعني قبعة الشمس التي نشير إليها أن القبعة حول القبعة كبيرة جداً ، والتأثير الكلي للتظليل جيد جداً ، على سبيل المثال ، قبعة الشاطئ القبعة الكبيرة هي قبعة شمس نموذجية ، وقبعة الشمس تسمى أيضاً قبعة الشمس. لأن معظم قبعات الشمس تستخدم في المقام الأول للتظليل.


    النمط الرئيسي للقبعة: قبعة البيسبول هي الأكثر شيوعًا فينا ، وهي أيضًا نوع قبعة برية ، وفي أي موسم ، سنرى قبعة البيسبول المقابلة ، سواء في السلسلة الرياضية أو سلسلة الأزياء. مرئية. هناك أيضا العديد من العلامات التجارية التي تنتج قبعات البيسبول.عموما ، فإن الشركة التي تنتج القبعات لديها بالتأكيد قبعة بيسبول.


    النمط الرئيسي للقبعة: القبعة الصوفية هي القبعة الرئيسية للدفء في فصلي الخريف والشتاء ، واسم القبعة الصوفية هو أن المادة الرئيسية للقبعة منسوجة من الصوف ، لذلك يطلق عليها غطاء الصوف ، أما المادة الأفضل في غطاء الصوف فهي خيط الصوف. دفء الصوف جيد جدًا ويحبه العديد من الأصدقاء الشباب.


    النمط الرئيسي للقبعة: قبعة الصياد هي نوع من قبعات الفرو الناعمة القبعة ، والمعروفة أيضًا باسم قبعة ناعمة ، ويعود أصل قبعة الصيادين إلى أن العديد من الصيادين يستخدمون القبعات عند الصيد أو الصيد. أصبحت قبعة صياد الاتجاه الشعبي.


    النمط الرئيسي للقبعة: القبعة المحبوكة هي قبعة مناسبة للناس من جميع الأعمار في الطقس البارد. مصنوعة قبعة المواد من الصوف والتريكو ، ومن هنا جاءت اسم قبعة متماسكة.


    النمط الرئيسي للقبعة: قبعة: اسم قبعة ، مقسمة إلى فصل الشتاء والصيف نمطين ، الصوف الأسود في فصل الشتاء ، والصيف مع الحرير الأبيض. لديها قبة متعددة الأغراض وقبعة واسعة الحواف. في العصر الحديث ، ارتداء هذه القبعات في كل من الأزياء الصينية والغربية هو الزي الرسمي للرجال. كانت قبعة الذكور ذات الحواف العريضة ، ذات القمة المسطحة العالية ، من أواخر القرن التاسع عشر وحتى أوائل القرن العشرين. وهو أيضا الملحق الأكثر شهرة للرئيس لينكولن بالإضافة إلى ركاكة.


    النمط الرئيسي للقبعة: القبعة ذات النقطتين: إن ما يطلق عليه نابليون ما يسمى "القبعة ذات القرون" هي المفضلة لدى العائلة المالكة المحلية. من المثير للاهتمام ، يقال أن غطاء النابلين ذو الرأستين له سبب آخر ، لأنه قصير جدا ، هذا الغطاء الكبير ذو الرأستين يعوض فقط عن هذا العيب. الآن ، لدى مجموعة Invalides في باريس مجموعة من قبعات نابليون المدببة.


    النمط الرئيسي للقبعة: قبعة الجاز: المعروف أيضا باسم قبعة بنما ، والأصل هو الإكوادور. في منتصف القرن التاسع عشر ، كانت بنما بالفعل قناة رئيسية بين الضفة الغربية للأمريكيتين وأوروبا ، وقام رجال الأعمال الإكوادوريون بتصدير قبعات القش إلى أوروبا. هذه القبعات المصنوعة من القش تحظى بشعبية كبيرة بين الأوروبيين الذين سافروا عبر بنما إلى كاليفورنيا خلال فترة "البحث عن الذهب" ، لذلك ، وعلى الرغم من أن أصل القبعة هو الإكوادور ، إلا أن الناس ما زالوا يطلقون عليه اسم "قبعة بنما".


    النمط الأساسي للقبعة: قبعة ناعمة: يعطي شعوراً محايداً ومرحاً ، صبياني جداً ، وأسلوب القبعة منخفض وشكل القبعة ناعمة ، وطريقة القبعة الناعمة ملفوفة حول رأس الرأس ، وهي أنيقة جداً وقادرة جداً. يمكن القول أن تعديل شكل الرأس ، ومعرفة كيفية مواجهته ، هو ملحق كسول للجندي الصغير.


    النمط الرئيسي للقبعة: البيريه: القبعة هي قبعة عسكرية قياسية ناعمة بريئة ، وعادة ما تستخدم كرمز لأفراد حراس الجيش الوطني ، والقوات الخاصة والوحدات المحمولة جوا. عندما تذكر ذلك ، سيفكر الجميع في القوات الخاصة القوية ، وكذلك الرئيس العراقي السابق صدام حسين. يقال إن القبعات نشأت في اليونان القديمة وروما وكانت سلعة تجارية رئيسية من الرومان والمدن المحيطة في ذلك الوقت ، ولكن كانت هناك أيضا القبعات الملونة. أول جيش يرتدي قبعة في التاريخ كان الجيش البريطاني. في وقت مبكر خلال الحرب العالمية الأولى ، أرسلت قوات الإنقاذ البريطانية إلى القارة الأوروبية ، وبعض الضباط والرجال يرتدون قبعة. شكلت الولايات المتحدة قوة خاصة في الحرب العالمية الثانية ، والمعروفة باسم "القبعات الخضراء" لأن أعضاء فريقها كانوا يرتدون قبعات خضراء.



    النمط الرئيسي للقبعة: قبعة مسطحة: هو نوع من القطن عالي الجودة ، مع قبعة واسعة مع قبعة ، ولون اللون الخاص بك ، والأبيض والبيج وألوان أخرى. وهي مناسبة للوجه المستدير والارتداء المربّع ، وللوجه الدائري ، لجعل الوجه يبدو أقل ملاءمة ، يمكنك اختيار غطاء أطول وقبعة غير متماثلة ، مما يزيد من طول الوجه ويجعله يبدو ثلاثي الأبعاد.