مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > تطور القبعات في الصين
تعليق الزبون

    أخبار

    تطور القبعات في الصين

    كلير أونغ ولي 2019-01-14 17:40:55
    تم اختراع قبعة قبل فترة طويلة في الصين. على سبيل المثال ، في التعابير الصينية ، هناك "ملابس وتيجان" و "تيجان" ، و "التيجان" و "الجماجم" هنا تشير إلى القبعات.
    نظام التاج القديم هو جزء مهم من نظام الملابس الصيني. عندما يبدأ رجل في ارتداء تاج في سن ال 20 ، سيعقد "حفل التاج" عندما يرتدي تاج ، مشيرا إلى أنه شخص بالغ.
    التاج الصيني القديم يختلف عن القبعة الحالية. لديها تاج صغير فقط لتغطية جزء من الرأس ، على عكس القبعة.
    بعد أن يتم إنتاج التاج ، هناك فرق بين قبعات تاج ، وأولئك الذين هم فقراء وغير معروفة لا يسمح لهم بارتداء التاج. يختلف تاج وليلة كل سلالة عن الجيل السابق.


    في عهد أسرة هان (206 ق.م - 220 م) ، كان شكلها تقريباً نفس شكل القبعة. يجب على التاج أن يتعاون مع فروة الرأس ، فالحقير لا يستطيع إلا أن يلبس فروة رأس الرأس ، ولا يستطيع القاصر سوى ارتداء الرأس الفارغ. وقد أثر هذا النظام تاج دائما على سلالة مينغ.
    في عهد أسرة مينغ (AD 1368 - 1644) ، كانت هناك قبعة حريرية سوداء في الخدمة العامة. "ميان" في وقت سابق من "التاج" ، يشير عموما إلى "ميان" مخصص للإمبراطور الإقطاعي ، وتضاف "ميان" عندما يرث الإمبراطور العرش. يمكن للعمال ارتداء الحجاب فقط ، ويستخدم عادة للعرق ، وارتداءهم في وقت لاحق كقبعات.
    القبعات الصينية لها خصائصها الوطنية. في العصور القديمة ، وارتدى الناس Liaojin المزيد من القبعات الجلدية ، ويرتدي الناس يوان الخوذات والقبعات ، قبعات زهرة الويغور ، قبعات Tuss من المنغولية ، والقبعات فرو الثعلب المنغولية. في الحياة اليومية ، لديه قبعة أيضا وظيفة الحفاظ على الدفء والدفء وتزيين.