مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > القبعة ترافقك خلال الشتاء البارد
تعليق الزبون

    أخبار

    القبعة ترافقك خلال الشتاء البارد

    كلير أونغ ولي 2018-12-20 16:37:45
    كثير من الناس لا يحبون فصل الشتاء ، لأنه بارد جدا ويسبب الكثير من الإزعاج. فكيف لا أرتدي قبعة عند الخروج في الشتاء؟ هبت ريح باردة ، وصب الغاز البارد في الدماغ ، ولم أستطع إلا أن أتقلص رأسي ، ولم يكن لدي روح الطيران.
    يبدو أن الأمواج ليست صادمة ، ولكن الالتفاف يجعل الناس يلمعون. نمط بسيط متماسك مع تصميم متداخل فريد يجعلها تبدو وكأنها لها نكهة.
    أكبر ميزة من عناصر الحياكة هي مجموعة متنوعة من الأنماط ، ويمكن لأي نمط بسيط خلق نمط فريد في يد اليد المنسوجة المنسوجة يدويا. على الرغم من أن زهرة إبرة الصنوبر الترابية المجوفة تفتقر إلى الدفء ، إلا أنها أكثر حيوية وشبابًا ، تمامًا مثل ذكريات الطفولة ، أبسط وأكثر نقاءً.
    لون اللون هو الأسهل لتجسيد مزاج سعيد. ألوان دافئة عديدة تجعلنا نشعر أن كل شيء جميل.


    في الصيف ، أحب استخدام القبعة الكبيرة للتظليل. في فصل الشتاء ، ما زلت غير قادر على تحمل إغراء القبعة ، لكن هذه المرة يتم استخدامها لتعديل شكل الوجه.
    الفراء هو الفاخرة أو لعوب ، فمن البراءة التي لا يمكن إنفاقها. مع الفراء الناعم والمتعدد الاستعمالات ، يتم لعب بلادة اللي فنغ كاب كأسلوب مرح ولطيف ، بحيث يمكن للألوان البسيطة أن تكون رائعة وغير محدودة ، ويضمن تصميم الطبقة المزدوجة درجة الحرارة.