مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف لشراء قبعة بيسبول بشكل معقول؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف لشراء قبعة بيسبول بشكل معقول؟

    كلير أونغ ولي 2019-01-12 16:41:27
    يتم تطوير قبعات البيسبول جنبا إلى جنب مع لعبة البيسبول. البيسبول هي رياضة الكرة التي تتميز بلعبة رائعة وهي عبارة عن كرة جماعية. يتم تنفيذه على نطاق واسع دوليًا وله تأثير كبير. ومن المعروف باسم "مزيج من المنافسة والحكمة". إذا كيف يمكنك شراء قبعة بيسبول؟ دعنا نخبرك عن ملابس موير.
    ليس من المستحسن شراء قبعة بيسبول من القطن في الصيف. القطن الخالص لديه قدرة جيدة على امتصاص الرطوبة. ﺑﻌﺪ اﻟﻤﺎء اﻟﺮﻃﺐ ، ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻣﺎ ﻳﻜﻮن اﻟﻘﻄﻦ ﻏﻴﺮ ﺳﻬﻞ اﻟﺘﺠﻔﻴﻒ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أداء امتصاص الحرارة يجعل مرتديها ساخنًا وممطرًا في أيام الصيف الحارة ، ويصبح الهواء الخارجي ألمًا. خاصة بالنسبة للأطفال الذين يرتدون قبعات البيسبول ، وغالبا ما يجعل اختيار غير لائق تأثير غير مثمر.
    يجب على الرياضيين عدم ارتداء قبعة بيسبول كبيرة. في الواقع ، في وقت مبكر ، تم تصميم قبعة البيسبول لاعبي البيسبول. سيواجه الرياضيون الشمس أثناء المباراة بسبب مشكلة المكان والزمان. لمنع تأثر خط الرؤية ، يمكنهم أيضًا لعب دور التظليل. ثم هناك قبعة بيسبول.


    لا يُنصح بارتداء قبعة بيسبول ذات لون داكن في الصيف. في شمس الصيف الحارة ، يكون اللون الغامق قويًا وتبديد الحرارة ضعيف. لذلك ، يوصى باختيار قبعة بيسبول خفيفة الوزن للتنفس في فصل الصيف.
    يرتدي قبعة بيسبول ويرتدي الملابس ، يجب عليك أن تبذل قصارى جهدك لتفادي نقاط الضعف ، حتى لو ارتديت الارتياح ، يجب أن تجعل الناس تبدو جيدة. يجب أن يتطابق شكل ولون القبعة مع الملابس والأوشحة والقفازات والأحذية. يرتدي السيدات نظارات ، لا يرتدين قبعات بزخارف نباتية معقدة. ليس من المناسب تغطية الجبين بقبعة. يجب أن تكون القبعة أطول ، والتي سوف تظهر مزاجك أنيقة وأنيقة. حجم قبعة الرجل هو عدد السنتيمترات حول الرأس ، وبالتالي فإن عملية الشراء مريحة للغاية. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن بعض القبعات يجب أن تتقلص بعد الغسيل ، يجب أن تكون أكبر قليلاً عند شرائها. يبلغ عدد قبعات الرجل البالغ 55-56 ، والقبعة 50-55 ، وقبعة الطفل 42-46.