مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار أفضل القبعات الشتوية للنساء في 2021
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار أفضل القبعات الشتوية للنساء في 2021

    أونغ تاج أونغ تاج 2021-11-09 18:29:18
    الأيام تصبح أقصر والهواء يحصل على بعض الشيء. الوقت لبدء التفكير في خزانة ملابسك الشتوية، والملحقات الشتوية الخاصة بك بالطبع. خزانة ملابسك الشتوية ليست كاملة بدون قبعة صغيرة!

    ما هي بيني تستخدم ل؟
    تستخدم بيني للمناخات الباردة، البالية على رأسك لإبقائك دافئا. BENIES عظيم عندما تكون أثناء التنقل لأنه يمكنك دائما ثنية واحدة في حقيبتك في حال كنت بارد، أو خلع من مكان في حقيبتك عندما تكون في الداخل ويصبح دافئا للغاية.

    اختيار الأفضل قبعة شتوية أكثر من مجرد العثور على واحد يناسب. اتبع هذه الخطوات القليلة السهلة لإحباط بنجاح ملابس الرأس الشتوية.

    العثور على النسيج مع الذوق
    أنت تستحق بعض الائتمان للتعامل مع هذا الطقس القاسي. ابحث عن القبعات في أقمشة Luxe مثل الكشمير أو الصوف الميرينو الرائع. إيلاء الاهتمام للقوام المختلطة مثل بطانة الفراء من جلد الغنم أو فرو فو لمزيد من البريق والدفء.

    العب مع نسبة
    عندما يتعلق الأمر باختيار قبعة شتوية، لا تخف من تجربة شيء جديد لحجمه. ولكن هذا لا يعني ارتداء حجم الخطأ - استشر دليل تحجيم القبعات لدينا للتأكد من أن لديك مناسبا مثاليا. إذا كنت عادة ترتدي قبعة صفعة من المقربة التي تغطي أذنيك، فجرب قبعة صغيرة ترتديها فوق أذنيك. أو إذا كنت تميل إلى تفضيل القبعات القصيرة القصيرة، فقم بإعطاء فرصة واسعة بريم. تذكر، إنها مجرد قبعة، وليس وشم.

    الحصول على خلاقة مع اللون
    إذا كنت تختار عادة النغمات السوداء الأساسية أو غيرها من النغمات المحايدة، ففكر في دفع لوحة الخاص بك لتجربة أشياء جديدة. ربما ارتداء قبعة برتقالية بوم بوم مشرقة لإضافة البوب ​​من الألوان إلى مظهر أحادي اللون خلاف ذلك.

    المرأة أنماط الشتاء قبعة
    الطقس بالخارج مخيف، لكن هذه القبعات الشتوية الأنيقة مبهجة للغاية. تسوق هذه اللقطات العليا ثم اطلب مجموعة واسعة من قبعات الصوف النسائية.

    قبعة الشتاء
    ربما يكون أسلوب قبعة الشتاء الأكثر شعبية التي تأتي في كل شكل ولون ونسيج تقريبا، وهو ما يجب أن يكون لي مطلقا في خزانة ملابس قبعة الشتاء في كل امرأة. إغراء عالميا من أجل صغيرتي إلى إطارات كبيرة وتنوعا بما يكفي لعدة مناسبات، يمكن أن تكون بيني جادة أو لعوب كما تريد.

    للحصول على متعة تأخذ على هذه القبعة الدافئة يجب أن يكون، جرب قبعة بوم بوم مضلعة مع سترة جلد الطربوش المفضلة لديك. لمسهة من الفخامة، تعامل نفسك بدفأة قبعة صغيرة في الصوف الكشمير أو ميرينو. أو جرب قبعة صغيرة مكتنزة للاستفادة من العزل الممتاز الذي يوفره.

    بريت
    الكثير مثل بيني، القبعات هي قبعات ناعمة وعارات الإغراء على جميع النساء. في كثير من الأحيان مصنوعة من الصوف والقطن الكروشيه أو الاكريليك، الأقفقات تجعل قبعة شتوية جيدة في معظمها. ومع ذلك، على عكس بيني، فإنهم لا يغطون الأذنين. لهذا السبب من الجيد التعويض عن وشاح متماسكة مكتنزة أو طوق الفراء فو للحفاظ على نفسك دافئة.

    ليس هناك حقا طريقة خاطئة لارتداء هذه المشاركة الفرنسية الشهيرة، لذلك جرب زوايا مختلفة - إمالةها إلى جانب واحد، أو توسيطه على رأسك، أو التجربة التي ترتديها إلى الوراء. إنهاء سترة تمتد متماسكة الكابلات، تنورة منقوشة، معطف تويد، والطاقة السوداء لإلقاء نظرة مرحة ليلة واحدة تعمل في المكتب أو الخروج مع الأصدقاء. توصيتنا: بيتسبرغ من سكالا. تصنع هذه القبعات الحقيقية الباسك في فرنسا، مما يجعلها "Authentique" لأنها تأتي.

    الصوف فيدورا
    للحصول على Weather Weather Accessorizing، لا يمكنك أن تخطئ في الصوف الكلاسيكي فيدورا. (إذا سمعت خلاف ذلك، هذا كل خطأ قبعة Trilby. نلقي نظرة على دليلنا بالتفصيل الفرق بين فيدورا مقابل تريلبي وسوف تعرف ما الأمر.) مع حافة الناعمة وجعزته المركزية Pinches التوقيع على كل جانب، سوف فيدورا فيدورا على الفور zhoosh أي ملابس.

    اجمع بين فيدورا مرن مع زوج من طماق وسترة كبيرة الحجم وأحذية شتوية دافئة لإطلالة أنيقة خلال النهار. أو إقران فيدورا واسعة النطاق مع معطف أفخم وفستان وأحذية عالية في الركبة لنا الليلة اللامع في المدينة.

    غطاء الكرة
    فوجئت لرؤية قبعة البيسبول جعل القائمة؟ نعم، اعتقدت أنك قد تكون. ولكن ارتداء الكلاسيكية غير الرسمية للغاية يمكن أن يكون بالفعل أنيقة للغاية إذا اخترت النسيج الأيمن والألوان والأسلوب.

    سواء كان ذلك Snapback أو Strapback أو CORT CORT المجهزة، ابحث عن اصابات الطقس البارد مثل الكشمير أو يمزج الصوف أو المخملية المسحوقة للحفاظ على رأسك دافئا. فكر في نغمات الجوهرة الغنية - النبيذ، الزمرد، النيلي، أوبيرجين - لإعطاء فرمك بأكمله شعورا ب Laidback Luxe.

    هل قبعة صغيرة قبعة؟
    عادة ما تستخدم القبعة في إشارة إلى قبعة محظورة، وهي قبعة تم تشكيلها عادة من شعر الصوف وخاصة حافة. قبعة صغيرة محبوك عموما من الصوف أو شيء مماثل ويتروبه بالقرب من الرأس؛ غطاء محبوك ولكن بدون حافة.

    ومع ذلك، فإن الكثير من الناس يستخدمون غالبا "القبعات" لتصنيف القبعات المحظورة، والحبوب، والأقوان وغيرها من الملابس القريبة معا.