مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > الدليل الثغرى إلى أنماط ومواد القبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    الدليل الثغرى إلى أنماط ومواد القبعة

    aungcrown. تاج أونغ 2021-04-23 12:58:00
    لماذا يحتاج دليل القبعة هذا؟
    نظرا لأن القبعات أصبحت أكثر شعبية مرة أخرى، فإن الكلمات مثل فيدورا، الرامي، المقامر، سفاري وغيرها أصبحت معروفة بشكل أفضل. المشكلة هي أن الناس ليسوا دائما متأكدين من النمط الذي وغالبا ما يكون لدينا أشخاص يعتقدون أنهم يريدون أسلوب واحد عندما يتحدثون عن شخص آخر. النظر في هذا الدليل الخاص بك في عالم أساليب القبعة، وأشكال التاج، وقبعة المواد لكل من الرجال والنساء حتى تتمكن من أن تضم لك تعرف ما تتحدث عنه!

    قبل أن نبدأ:
    من المهم أن نلاحظ أنه في عالم الأزياء، يتم عبور الأساليب ويتم تجربة أشياء جديدة طوال الوقت. هناك اختلافات بسيطة للغاية بين أنماط معينة ومصطلحات مثل Trilby و Fedora التي أصبحت في الوقت الحاضر قابلة للتبديل حيث اعتادوا أن يكونوا أحجام بريم مميزة. ليس كل شخص لديه نفس الرأي على النمط، حتى المصنعين لدينا يخلطون أسماء أسماء معينة مثل تلك المذكورة للتو. بالإضافة إلى ذلك، هناك حرفيا مئات الأساليب من القبعات عند تضمين تفاصيل مثل كاب بيلهوب أو Bicorn الشهير نابليون. نحن لسنا الغوص هذا عميق هنا، كما نادرا ما ترى هذه الأنواع من القبعات في الوقت الحاضر. ومع ذلك، ومع ذلك، فإنك ستتمكن من التمييز بين أي شيء ستراه كثيرا. الأساليب المدرجة أدناه هي الفئات الشائعة الواسعة التي تم تأسيسها بمرور الوقت وهي تلك التي سيعرفها أي تاجر قبعة محترمة.

    كيفية العثور على نمط القبعة المثالية والمواد:
    كل جزء من قبعة لديه الغرض منه. سواء كان ذلك عرض الراحة، فقم بتوفير الظل أو ببساطة إضافة استئناف جمالي، فإن الأقسام المختلفة من قبعة تساهم في تجربة مرتديها الشاملة. قبل تحديد نوع القبعة أفضل يناسب النمط والوظيفة التي تبحث عنها، من المفيد أن تكون على دراية بشروط وأشكال القبعة الشائعة، ومواد القبعة الأكثر شيوعا والأساليب المختلفة هناك. هذه التفاصيل يمكن أن تساعدك في رسم تمييز بين القبعات المماثلة، مثل فيدورا و Trilby، لتحديد أي واحد هو الأفضل لاحتياجاتك. لقد تقسيم تشريح قبعة وقم بتزويدها بمعلومات مفيدة عن المواد والمشروط المختلفة التي ستصل إليها عند اختيار أسلوبك المثالي.

    المواد الأكثر شيوعا
    سواء كنت مجمع قبعة عاطفية أو مجرد نريد معرفة المزيد عن أنماط القبعة المختلفة هناك، يجب أن تعرف أن هناك العديد من الأقمشة للقبعات.

    إن معرفة نسيج CAP الخاص بك أمر ضروري - إنه مؤشر رئيسي على كيفية اهتمامك بقبعتك. هناك حتى تقنيات معينة يمكنك توظيفها لتوسيع غطاءك على أساس موادها. لن تعمل كل تقنية تمتد بشكل جيد لكل نمط قبعة، لذلك من المهم اختيار النهج الصحيح. خلاف ذلك، يمكنك إلحاق الضرر أو تلف مادة الغطاء.

    قطن
    القبعات القطن عادة ما تكون متينة تماما وغالبا ما تكون قابلة للتطبيق وقابل للامن. أنها تأتي في مجموعة واسعة من الألوان وعادة ما تكون أكثر ليونة.

    شعر الصوف
    يشغل شعره من خلال المتداول والضغط على الصوف وتطبيق الرطوبة والحرارة مما يجعل الألياف حصيرة / التعشيق معا وإنشاء نسيج شعر. إنه لينة ويمكن أن تأتي في أي لون فقط.

    قش
    هناك العديد من أنواع كثيرة من القش المستخدمة جعل القبعاتوبعد وهم يختلفون في القوة والدواء والمتانة واللون. Raffia عبارة عن قشة تستخدم لجعل العديد من القبعات القابلة للتطبيق والقابلة للتقسيم، وسترو من نخيل Toquila يستخدم لقبعات بنما. معظم أي قش يمكن أن ينسوجة في قبعة ولكن أفضل تلك التي يتم اختيارها باليد لسياكة اللون والملمس والنمط. ورقة / Toyo - مصنوعة من ورقة ملتوية ومنسوجة خلق الألياف قوية بشكل مدهش، فعالة من حيث التكلفة، والضوء. ليس من الجيد الحصول على الرطب أو المستخدمة في المطر. فيلت الصوف - فيلت يتم إنشاؤها عن طريق المتداول والضغط على الصوف وتطبيق الرطوبة والحرارة مما يجعل الألياف حصيرة / التعشيق معا وإنشاء نسيج شعر. إنه لينة ويمكن أن تأتي في أي لون فقط.

    شعر الفراء
    يتم إنشاء شعر الفراء بنفس الطريقة التي شعر بها الصوف ولكن من مواد أدقة وأكثر ليونة. يتم إنشاء معظم القبعات شعر الفراء من الأرنب، سمور وأرنب الحريات. شعر الفراء هو لينة بشكل لا يصدق وعندما تحمل / تلمس واحدة يمكنك أن تشعر الفرق في الجودة من الصوف ورأت.

    البوليستر
    نادرا ما شهدت قبعات مصنوعة من البوليستر 100٪، وعادة ما يتم دمجها مع القطن. هذه القبعات تميل إلى أن تكون متينة للغاية، رغم أنها لا تتنفس وكذلك الأقمشة الأخرى.

    تويو / جديلة ورقة
    يتم إنشاء القبعات Toyo أو Repare-Breid من مادة ورقية منسوجة ناعما. يتم نسج الورق إلى خيوط تماما مثل القش ثم تشكلت في النمط المطلوب. لقد ازدادت شعبية بسبب انخفاض تكلفةهم ومتانة معقولة. في حين أن هذه المواد يمكن أن تصمد أمام قليلا، إلا أنها لا تزال قوية مثل القش أو الرافية وأيضا أكثر صعوبة في البخار مرة أخرى في حالة سحقها مرة واحدة. هذا بالتأكيد مادة للحفاظ على بعيدا عن الماء.

    سواء كان لديك معين نمط قبعة في الاعتبار أو كنت ترغب في تجربة شيء جديد، فإن القبعات غير المحدود لديها الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.