مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أفضل نسيج الجوارب للصيف
تعليق الزبون

    أخبار

    أفضل نسيج الجوارب للصيف

    aungcrown. تاج أونغ 2021-04-28 12:54:23
    المشي لمسافات طويلة والمشي في الطقس الدافئ يتطلب الجورب الصحيح للحفاظ على قدميك مريحة وجافة. تحتاج إلى جورب دائم ورائحة الرائحة ومريحة. في الصيف، يمكن للطقس الدافئ أن يأخذ حصيلة على جسمك (وخاصة قدميك) وتجعلك تعرقا.

    الجوارب الخفيفة لا غنى عنها للصيف
    بالكاد تفكر في وضع الجوارب الشتوية السميكة في الصيف. ومع ذلك، فإن الجوارب رقيقة وخفيفة تختلف في سمك ونوع المواد. حتى الجوارب المصنوعة من المواد الطبيعية الشعبية مثل القطن لا تتمكن دائما في نسيج قوي بنفس القدر.

    الجوارب الخفيفة مع مزيد من الشبكات وأقل استخدام المواد ضمان ارتداء الراحة اللطيفة والسيطرة على المناخ السري قدمك. هذا لا يكلف المواد ومتانة الجوارب الخاصة بك في الصيف. على سبيل المثال، تضمن الأقمشة المخلوطة من القطن والفساتشوز أن الجوارب الخاصة بك مرنة وسهلة الرعاية. استمتع بشعور ممتع بأقدام تفوح منه رائحة العرق على عدة صيف.

    قطن
    القطن هو ألياف امتصاص الرطوبة خفيفة الوزن. انها تنفس، قابل للغسل ودائم، لذلك فهي الألياف الأكثر شيوعا في الجوارب. نظرا لأنها رائعة للغاية في امتصاص الرطوبة، يتم خلطها بشكل عام مع النايلون، وهي مادة غير واضحة، للمساعدة في نقل الرطوبة بعيدا عن القدم.

    إذا لم يتم تصنيف الجوارب الخاصة بك على أنها "قطن عاجل،" من المحتمل أن تتقلص في الغسل إذا كنت تستخدم الماء الساخن أو دورة مجفف ساخنة. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي غسل الماء البارد والتنقيط الجاف على خط. تعرف على المزيد حول كيفية العناية بالجوارب المختلفة لدينا.

    يزرع القطن في جميع أنحاء العالم، ولكن الجفاف والآفات والطقس يمكن أن يؤثر على الإنتاج، وأحيانا يقود السعر. يتم جمع ألياف القطن من حول بذور نبات القطن وهو 90٪ من السليلوز.

    إليك بعض أنواع القطن المتخصصة المستخدمة عادة في الجوارب التي نبيعها:
    نما القطن العضوي مع النباتات غير المعدلة وراثيا، دون مبيدات الآفات وبدون الأسمدة. يعتقد أن هذه الطريقة المتنامية القطن تسمح بمزيد من التنوع البيولوجي، واستفادت البيئة. علامة جورب واحدة نحمل، زكانو، متخصص في العضوية الجوارب القطنيةوبعد
    عادة ما يتم نسج القطن المعاد تدويره (القطن المسترد) من قصاصات كان من شأنها أن يتم تجاهلها بعد عمليات الغزل أو النسيج أو القطع.

    القطن Mercerized هو غزل قطني يتم طرحه من خلال عملية تشطيب إضافية تسمى Mercerizing لتوفير بريقا رائعا ونعومة على الغزل وتكثيف الألوان المصبوغة.
    يتم التعامل مع القطن مشطها أكثر من القطن القياسي لإزالة الألياف القصيرة والشوائب. يتم تمشيط القطن حرفيا، مما يترك ألياف قطنية طويلة مستقيمة فقط. هذه رائعة للأقمشة النسيج، لأنهم لا يشعرون بالتعبئة بسهولة ويشعرون بأشعة ليونة ضد بشرتك. بشكل عام، تمشيط القطن أكثر تكلفة من القطن العادي. واحدة من علاماتنا التجارية الأكثر شعبية، وموقف، متخصصة في مزيج القطن مشطها.

    صوف
    الصوف من الأغنام والحيوانات الأخرى هو ألياف العناية السهلة الأصلية. يتكون كل ألياف من الصوف من ملايين الينابيع المنكوبة التي تمتد المستخدمة ولكن ترجع إلى مواقعها الأصلية. الصوف بشكل طبيعي لديه مقاومة التجاعيد واللونات والانتعاش الشكل، وتتنفس مع جسمك. خيوط الصوف، عند معقودها في جورب سمكا، يميل إلى أن تكون ضخمة وإلقاء. الهواء يصبح محاصرا، مما يجعل الصوف عزا مثاليا. يحتفظ الجوارب الصوف أيضا بأحوال جفافا لأن الصوف يمتص ما يصل إلى 30٪ من وزنه الخاص في الرطوبة قبل أن يبدأ في الشعور بالرطوبة. بفضل هذه الخصائص، فإن الجوارب الصوفية رائعة للمشي لمسافات طويلة.

    إليك عدة أنواع شائعة من الصوف التخصصي:
    صوف ميرينو هو درجة خاصة من الصوف من الصوف الذي جاء في الأصل من خروف ميرينو. يشارك كل خصائص الكلاسيكية إلى الصوف المذكورة أعلاه، ولكن ما يجعل صوف ميرينو مختلف هو النعنة والراحة الفاخرة التي يوفرها ألياف ميرينو القطر الدقيقة. على عكس الصوف التقليدي، فإن صوف ميرينو لا حكة ويتقلص معاملة بحجمها وشكلها حتى بعد الغسيل المتكرر.
    SmartWool هو في الواقع اسم علامة تجارية لشركة الملابس، ونحن فخورون ببيع الجوارب الشعبية. توصلت الشركة إلى مصطلح SmartWool لتمييز الصوف التخصصي الخاص به، والتي تتم إزالة العربات الصغيرة من الألياف لجعلها مريحة بشكل استثنائي. تحقق من الجوارب smartwool لدينا.

    أصباغ
    يتم استخدام عدد من أنواع مختلفة من الأصباغ شعبية في تصنيع جورب. تحدث عملية الصباغة عادة على دفعات من الألياف المنسوجة لاحقا إلى جورب. فيما يلي بعض أنواع الأصباغ الأكثر شيوعا:
    تم تصنيف الأصباغ المنخفضة التأثير من خلال عملية إصدار شهادات دولية كصديقة للبيئة. بشكل عام، لا تحتويوا على مواد كيميائية أو ملائمين سامة، والتي إصلاح الصبغة إلى النسيج. أنها تتطلب شطف أقل والحصول على معدل امتصاص عالي في الألياف، والتي تنهد بماء أقل.

    الأصباغ التفاعلية الألياف هي أصباغ منخفضة التأثير الاصطناعية التي ترتبط مباشرة مع الألياف. إنها أكثر تكلفة من الأصباغ الأخرى المنخفضة التأثير.

    عادة ما تكون الأصباغ الطبيعية مصنوعة من النباتات البرية والشنز والمواد الطبيعية الأخرى. غالبا ما يتطلبون كميات كبيرة من المواد البيئية، فضلا عن مورد إضافي، ولون مشبع.

    يعد Mordant مادة، عادة أكسيدا غير عضوي، يجمع مع صبغة أو وصمة عار لإصلاحها في مادة. إنه يساعد أساسا في صبغ "خذ" وتستمر وقتا طويلا في الألياف. لاورديشات شائعة الاستخدام هي حمض التانيك، ألوم، كلوريد الصوديوم وأملاح الألمنيوم، الكروم، النحاس، الحديد، اليود، البوتاسيوم، الصوديوم، التنغستن والقصدير.

    إذا كنت تبحث عن الجوارب الجميلة بالنسبة للصيف، يكون مستوحى من اختيارنا الكبير في متجر Aergcrown عبر الإنترنت.