مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أفضل نسيج لقبعات دلو وقبعات البيسبول
تعليق الزبون

    أخبار

    أفضل نسيج لقبعات دلو وقبعات البيسبول

    aungcrown. تاج أونغ 2021-04-21 12:48:55
    تصمم العديد من القبعة المستخدمة في بعض الأحداث الخاصة تجعل الشخص خدش رأسه في البوايا حيث أن بعض تلك التصاميم فوق القمة.

    يوجد نسيج لإنشاء الجزء الخارجي من القبعة وتلك الأقمشة ليست دائما نفسها المستخدمة في الجزء الداخلي. أفضل نسيج للاستخدام هو الشخص الذي يناسب الغرض، والطقس، والموسم.

    لقراءة حول الأقمشة المحددة جيدة من أجل تصميم القبعة المحددة لا تزال مجرد قراءة مقالتنا. لديها المعلومات التي تريد معرفتها حتى تتمكن من جعل القبعة المثالية لنفسك وعائلتك.

    ما نسيج مصنوع من القبعات؟
    هذا سوف يعتمد على نوع القبعة التي تقوم بها وغرضها. إذا كانت القبعة مخصصة ل Fedora أو قبعة رجل ناضجة، فأنت تريد أن تذهب مع شعر. إذا كنت تريد قبعة مثالية للمزرعة أو البلد الخلفي، فقد تختار استخدام القش.

    من الأفضل صنع التوجيه لفصل الشتاء من الصوف. هذا النسيج يساعد في الحفاظ على رأس أي شخص لطيف ودافئ. أو إذا كنت ترغب في محاكاة شخصية تاريخية قد تذهب مع جلد Coon أو نوع آخر من الفراء.

    ثم إذا كنت ترغب في لعب الرياضة، فإن قبعة مصنوعة من القطن سيكفي. هناك الكثير من خيارات النسيج القبعة والمواد يمكن أن تأتي من الدنيم أو السبيب أو تباين من الأقمشة المذكورة بالفعل في هذا القسم.

    ما نوع النسيج المستخدمة ل قبعة البيسبول
    قد تتفاجأ لمعرفة أنه في بداية البيسبول وعدة عقود بعد ذلك، تم إجراء قبعات البيسبول المصنوعة من الصوف من الصوف. على الرغم من أنه يمكن أن يكون الآن مكلفا للغاية، إلا أن النسيج المصنع المفضل للاستخدام على قبعات البيسبول.

    اليوم وفي الأوقات الأخيرة، استبدل البوليستر الصوف ومن المشكوك فيه إذا لاحظ أي شخص حقا فرقا. التالي هو القطن. تم استخدامه لجعل العصابة والشعارات على القبعات ولكن هناك بعض الشركات التي تصنع قبعات البيسبول 100٪.

    هناك أقمشة ثانوية مثل المطاط والنيكا والنايلون شملت ولكن هذه الأقمشة أكثر من الطبيعة تمتد اللازمة في قبعات البيسبول. تطور واحد مفاجئ هو أن الخشب يستخدم غالبا في فاتورة الغطاء.

    يأتي خيار النسيج هذا مع العديد من الفوائد عندما حان الوقت لجعل قبعة بيسبول. أولا، يمزج جيدا مع الأقمشة الأخرى، خاصة إذا كان هذا النسيج الآخر قطن. ثانيا، البوليستر يقاوم العفن والبكتيريا العفن. إنه اختيار النسيج الصحي.

    ثالثا، ليس فقط البوليستر عزلك من الطقس البارز، فإنه يسمح لرأسك بالتنفس في نفس الوقت. الرابعة، قبعات البوليستر البيسبول تعقد شكلها حتى بعد غسلها في جهازك.

    أخيرا، يأتي البوليستر في العديد من الألوان الزاهية وهو متين للغاية. سوف تصمد من خلال الألعاب الصعبة. أوه، وينبغي أن لا التجاعيد ولا تكون مكلفة. التكلفة دائما مصدر قلق حيث تشارك الأقمشة والرياضة.

    أفضل نسيج لقبعات البيسبول
    ربما يكون هذا إرم كقليم قطني وبوليستر حافرا قويا لكونه أفضل الأقمشة لقبعات البيسبول. ذكر البوليستر بالفعل قضيتها في القسم السابق حتى يركز هذا المرء على فوائد استخدام القطن.

    أولا، القطن ناعم ومريح. يجب ألا تؤذي رأسك حتى لو تطول اللعبة إلى أدوار إضافية. ثانيا، القطن متين للغاية. هذه هي الجودة التي تريدها دائما في قبعة بيسبول.

    ثالثا، إنه نسيج متعدد الاستخدامات يسمح لك بالقيام بالكثير من الأشياء في الغطاء دون تدمير سلامة النسيج. يتيح لك النسيج صبغها لون مختلف إذا كنت تريد. أخيرا، القطن هو أيضا ماصة للغاية، ونوعية ربما تساعد هذا النسيج على حافة البوليستر باعتبارها الأفضل لقبعات البيسبول.

    أفضل النسيج ل قبعة دلو
    أفضل نسيج لصنع قبعة دلو ربما سيكون البوليستر. وهذا بسبب كل الفوائد التي يجلب البوليستر إلى هذا الأسلوب القبعة. مع متانة، يجب أن تدوم قبعة دلو البوليستر وقتا طويلا وعبر رحلات صيد السمك والمشي لمسافات طويلة.

    ثم مقاومتها للقالب والبكتيريا تجعلها النسيج المثالي لاستخدامها. يبقى رأسك آمنا وتبقى محميا من تلك الجراثيم التي يمكن أن تدمر صحتك. بعد ذلك، سيتم عزل رأسك من الطقس عند استخدام البوليستر دون فقد أي تهوية.

    أخيرا، هذه المادة أرخص لشراء ويجب خالية من التجعيد. هذه هي كل الصفات التي تجعل البوليستر الخيار الأعلى عند إجراء قبعة دلو. إذا كان اللون مهما بالنسبة لك، فهناك البوليستر في مجموعة واسعة من الألوان حتى يجب أن تكون قادرا على العثور على تفضيلاتك بسهولة.

    كم قماش قبعة دلو
    في صنع قبعة دلو، سوف تحتاج إلى قطعتين مختلفة من القماش. واحد هو للخط الخارجي والآخر للداخلية. لذلك أنت لا تشتري النسيج لقبع واحد ولكن 2 بدلا من ذلك.

    نود أن نقول أنك تستطيع الابتعاد عن 1/3 من الفناء ولكن هذا قد لا يكون كافيا لجعل 2 قبعة واحدة. تذكر أنك تحتاج دائما إلى العامل بأكثر من عدم وجود أخطاء أو قد يتم إيقاف تشغيل الحسابات. سيكون العدد النهائي حوالي 1/2 إلى 1 ياردة من المواد في المجموع.

    يتم قطع المواد في قطع وعليك مضاعفة كل شيء. إذا كانت المفاتيح الخارجية إجراء قطعتين منحنيين 3 1/2 بحلول 18 بوصة على المنحنى الخارجي (12 بوصة على المنحنى الداخلي)، فأنت بحاجة إلى خفض 4 قطع. 2 من كل نسيج تختار العمل معه. الشيء نفسه بالنسبة للقمة 8 بوصة، تحتاج إلى 2 من هذه. وعلى ذلك يذهب.

    القبعات هي خيار مثالي للأشخاص الذين يرتدون ملابس. سواء في أو خارج الموسم أو القبعات الأزياء تساعد في حماية الناس بجلد حساس من وهج الشمس القاسي. إن حماية بشرتك من الأذى يتجاوز مواقف أولئك الذين لا تحب القبعات على الإطلاق.

    كان هناك وقت كان فيه جميع الرجال المحترفين تقريبا ارتدوا القبعات. لقد تعتبر أنك [عمود للمجتمع، رجل يحسب حسابا وعملية. القبعات تحمي الرجال من المطر والطقس السيئ وكذلك إرسال رسالة من موقفهم في الحياة.

    العثور على أفضل نسيج لصنع قبعة ليست صعبة. هناك الكثير للاختيار من بينها، أكثر من 21 منها. اختيار الحق هو كل شيء عن الموسم والغرض.