مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > نمط هوديس لكل موسم تحتاج إلى معرفته
تعليق الزبون

    أخبار

    نمط هوديس لكل موسم تحتاج إلى معرفته

    aungcrown تاج أونغ 2020-11-26 17:52:01
    إليك شيء نحن على يقين من أنك تستعد له مع انخفاض درجة الحرارة: الدفء الموسمي للسترة ذات القلنسوة. باستثناء الانتظار - القلنسوات ليست موسمية. في الواقع ، هناك سترة بغطاء للرأس لكل موسم. لكن هل تعرف عدد الأنواع المختلفة من القلنسوات الموجودة بالفعل؟ ليس هناك واحد فقط لأسلوبك الشخصي ، ولكن هناك أنواع مختلفة للحفاظ على هوديس الخاص بك في حالة دوران طوال العام.

    دعونا نناقش اختياراتنا الشائعة: كنزة بغطاء للرأس ، وأغطية للرأس بسحاب ، وأغطية للرأس على شكل تي شيرت ، وأغطية للرأس على الموضة.

    أي قلنسوة تريد أن ترتديها اليوم ، مهما كان الطقس؟
    هوديس البلوز
    إنه أسلوب السترات ذو القلنسوة الذي يسحب فوق رأسك. قد تحتوي قطعة السترة المثالية على كيس الجيب الأمامي الكلاسيكي لإبقاء يديك دافئة وأربطة مميزة لسحب غطاء المحرك بإحكام فوق رأسك مع انخفاض درجة الحرارة. إنها نيران المعسكر والليالي الهشة. لا يزال مظهر الجنسين قياسيًا إلى حد ما ، ولكن هناك العديد من أنماط السترات الصوفية المصممة خصيصًا للنساء. وعلى الرغم من وجود العديد من الأوزان لأي كنزة بقلنسوة ، فإن العديد من عشاق السترات الصوفية يختارون أوزانًا أثقل. إنها نظرة تهدف إلى عدم وجود أجندة ، فهي تتحدث عن الراحة والعفوية ، باستثناء ما هو أكثر بكثير من كنزة السترة ذات القلنسوة من فترة ظهيرة يوم الأحد.

    لكن على عكس التقاليد ، حصلت هذه البلوفرات على بعض التحسينات الرئيسية ، مثل مزيج من البوليستر والقطن الذي لا يرفع من نعومته فحسب ، بل يساعد أيضًا كنزة السترة في الحفاظ على شكلها. كما أن القطن المنكمش مسبقًا يحافظ على ثبات غطاء الرأس الخاص بك. وتذكر كيف أدى غسل القلنسوة وارتدائها إلى جعلها تبدو وكأنها قد اندلعت بسبب الإصابة بالحصبة؟ كل شخص لديه كلمة محددة لذلك. Nubs ، nubbies ، حبوب. إنه المكان الذي تلتف فيه خصلات القماش معًا لتجعل بلوفرك أقل روعة. خيوط الغزل المقاومة للأقراص المستوحاة حديثًا لا تعني المزيد من النتوءات.

    هوديس بسحاب
    إليك سترة بقلنسوة أخرى تذكرنا بالأوقات السعيدة ، سترة بغطاء للرأس بسحاب. هناك شيء يتعلق بغطاء للرأس بسحاب ويصرخ عمليًا من المدرجات ، "مرحبًا ، عشاق الرياضة!" نعم ، إنه نجم أمريكي. نعم ، يتمتع الرمز البريدي بجاذبية رياضية معينة ، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون سترة بقلنسوة بسحاب والذين هم رياضيون أكثر من رياضيين. هنا لأولئك الذين لم تطأ أقدامهم أرضًا. السترة ذات القلنسوة بسحاب ما زالت مناسبة لك.

    هوديس زيب أب ساخنة. بدلاً من ذلك ، إليك سترة بقلنسوة لا تهتم إذا كان الجو حارًا أو باردًا في الخارج. لا يزال هناك غطاء للرأس بسحاب ، ويمكن أن يكون به جيوب أو بدونه ، لكنه يحتاج إلى هذا السحاب على طول الطريق للإزالة السريعة. حتى عندما يتم ارتداؤها بشكل عرضي أو عصري ، فإن التركيز الكامل ينصب على رميها أو رميها بسحّاب سريع. أنت تقوم بالإحماء ، أو تشعر بالراحة ، أو تهدأ بسرعة.

    هودي بسحاب مثالي للجري في الصباح. يبدأ ذلك الصباح في الخامسة صباحًا دائمًا بهشًا قليلاً حتى تدخل في الأخدود. بعد فترة وجيزة ، قمت بفك ضغط السترة ذات السوستة بحركة بسيطة أو ربطتها حول خصرك عندما تبدأ في التعرق.

    تي شيرت هوديس
    ما الذي تحبه في التي شيرت؟ هل هو مظهره غير الرسمي؟ هل تشعر بالراحة؟ أو الطريقة التي يمكن بها ارتدائها أو ارتداءها بسهولة؟ إذا كنت تحب قميصًا جيدًا ، فافسح المجال للتي شيرت ذي القلنسوة: تي شيرت بقلنسوة.

    انتظر ، من المفترض أن تبقيك القلنسوات دافئة ، أليس كذلك؟ تذكر ، لقد وعدناك هوديس لجميع الفصول. أول قاعدة هوديس؟ لا ، ليس الأمر أنك لا تتحدث عن هوديس. مثير للجدل بعض الشيء ، لكن تي شيرت هوديي يلبي جميع المعايير بالنسبة لنا. لذا ، يتحد عشاق القمصان. هناك سترة بقلنسوة لك أيضًا.
    إذا كنت ترتدي سترة بغطاء للرأس بسبب جاذبيتها خفيفة الوزن ، أو قوتها في الأداء ، أو لمجرد المظهر وحده ، فاستعن بغطاء للرأس.

    هوديس الموضة
    حتى مع وجود خيارات القلنسوة الأخرى ، يجب ألا تجعلك القلنسوات تشعر وكأنك مترهل. يمكن أن تكون هوديس الموضة جامحة أو معتدلة أو في مكان ما بينهما. صعد لعبتك مع هوديي الموضة.

    ربما هو موسمك فقط لتبدو أنيقة. يمكنك اختيار واختيار نوع الدفء الذي تريد ارتدائه. ما الفرق بين ما يسمى بقلنسوة الموضة وأي نوع آخر؟ ستلاحظ بعض التداخل بين الأنماط ، مثل سترة بقلنسوة بسحاب لأعلى ، وغطاء رأس يسحب فوق الرأس ، ومجموعة متنوعة من القمصان ، وغير ذلك الكثير. ما يرفع السترة ذات القلنسوة إلى أزياء كاملة هو أن السترة ذات القلنسوة لها جو إضافي من الذوق.

    في الواقع ، قد تبدو معظم القلنسوات التي تمسكت بها إلى الأبد وكأنها قد تجاوزت أوجها. قد تجعلك هذه السترة ذات القلنسوة تفكر في التقاعد عن الرجعية الحقيقية لتصميم داهية. بالحديث عن الفن ، الطابعات ، استعير هذا الارتداد للحصول على مظهر يدوم. لا تنتظر اتجاه تصميماتك خلال عقد أو عقدين. سوف يبرز عملك الفني على قطعة بأسلوب كلاسيكي جاهز.

    وبينما قد يتساءل البعض عن دفء ارتداء هوديي مع محصول ، يمكنك أن تجرؤ على التجرد أم لا. نعم ، هذا هوديي الموضة مثالي لإظهار البشرة ، ولكن قد تقع أيضًا في حب مظهر الطبقات. ارتدي هذا الاتجاه من خلال رمي دبابة طويلة أو نقطة الإنطلاق تحتها. استمر ، ستظل تمنحهم الكثير للحديث عنه. والطباعة ميزة كبيرة لهذه السلعة الساخنة. الحصول عليها في حين الساخنة لها. كإتجاه دائم ، يتفوق هودي قصير على المواسم.

    هوديس متفوقة موسميا
    لا نريد التخلص من شعور السقوط الرائع هذا. نعم ، قد تصل إلى الوزن الأكثر دفئًا لغطاء رأس في خزانتك في الوقت الحالي ، ولكن ضع في اعتبارك إضافة المزيد إلى مجموعتك مع العديد من بدائل القلنسوة. لا تكن باردًا مرة أخرى ، ولكن لا تكون حارًا أيضًا. إذا كانت درجة الحرارة تنخفض في منطقتك ، احتفل بأناقة مع هوديي. أحيانًا يكون سترة بقلنسوة صديقك في الطقس البارد ، لكن لا يجب أن يتوقف عند هذا الحد. هناك سترة بقلنسوة لك ، بغض النظر عن الموسم.