مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار قبعات الشتاء للأطفال
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعات الشتاء للأطفال

    aungcrown تاج أونغ 2020-11-30 23:21:15
    إذا كنت تستعد لإخراج أطفالك في فصل الشتاء ، فأنت بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لملابسهم لأن الملابس المناسبة ضرورية للحفاظ على دفء أطفالك في الطقس البارد

    واحدة من أهم القطع هي أ قبعة شتوية. الرضع والأطفال الصغار والأطفال أكثر عرضة للطقس البارد من البالغين. وبالتالي ، سيحتاجون بالتأكيد إلى قبعة شتوية للحفاظ على دفء رأسهم. ناهيك عن وجود العديد من القبعات الشتوية اللطيفة والرائعة للأطفال في السوق ، والتي تعد إضافة رائعة لملابس أطفالك.

    مع مجموعة واسعة من التصميمات والألوان والصفات للاختيار من بينها ، عليك التأكد من أنك تفكر بعناية في جميع ميزات قبعة الشتاء للأطفال من أجل اختيار أفضل قبعات الشتاء للأطفال. كما أن اختيار قبعة شتوية لطفلك لا يشبه اختيار قبعة صيفية. دعونا نلقي نظرة على أفضل الخيارات المتوفرة لدينا في السوق في الوقت الحالي.

    تعتبر القبعات جزءًا أساسيًا من خزانة ملابس الطفل الشتوية. لكن انتظر ، لا تكتفي بالقبعة اللطيفة ذات الأذنين. الأداء هو الأكثر أهمية. يوجد أدناه مجموعة مختارة من القبعات الشتوية للرضع والأطفال الصغار التي ليست لطيفة فحسب ، بل أيضًا دافئة وناعمة وسهلة الارتداء (والتي تبقى!).

    يولد بعض الأطفال وهم يحبون كل شيء من القبعات والأقنعة والأقواس والبطانيات والتيجان على رؤوسهم. لدى البعض الآخر نظام إنذار غير مرئي متطور للغاية ينبههم إلى حقيقة أن الوقت قد حان قبل أن تلتقطه وستقوم بالعداء. إذا كان طفلك من النوع الأخير ، فجرّب هذه النصائح.

    1. اختر النمط المناسب لطفلك

    هناك 3 أنماط قبعة يمكن للأطفال العمل من خلالها أثناء نموهم. سيتداخل بعضها قليلاً وتحتاج حقًا إلى العمل مع تفضيلات طفلك خلال مرحلة التداخل هذه.

    نمط قبعة Legionnaire / Baby Flap Hat: الأنسب لحديثي الولادة والأطفال الصغار ومثالية للارتداء في عربات الأطفال وحاملات الأطفال حيث يكون الغطاء مسطحًا كما يفعل الطفل.

    طفل صغير/دلاء اطفال: بمجرد أن يستيقظوا ويتنقلوا في استكشافهم بأنفسهم ، فإنهم يحتاجون إلى تلك الحماية الإضافية حول رؤوسهم وأكتافهم التي ستوفرها حافة قبعة الدلو.

    دلاء الأطفال / العريضة: يتخرج الأطفال الأكبر سنًا إلى القبعات الأكبر حجمًا مع إدراج الرغوة في الحافة التي تكون أكثر صلابة قليلاً. تتميز الحواف العريضة بحواف أكثر عمقًا وعمقًا توفر تغطية أكبر للكتفين والصناديق.

    2. ابدأ بهم مبكرًا ، مهما كان الموسم

    عندما يرتدي الأطفال القبعات أو عصابات الرأس أو بيني في سن مبكرة جدًا ، فإنهم يميلون إلى أن يكونوا مرتدين قبعة سعيدة طوال طفولتهم.

    3. كن مثابرًا + متسقًا

    لا تأخذ إجابة بالرفض - دعهم يعرفون أن عليهم ارتداء قبعة كلما ذهبوا إلى الخارج. استمر في ارتدائه في كل مرة يخلعه ويتبنى قاعدة "لا قبعة ، لا تلعب". سيتعلمون في النهاية إما أن يحبونه - أو يتخلون عن القتال معك بشأنه!

    4. كن قدوة جيدة

    مثلما يفعل الأطفال عندما يلفظون بهذه الكلمات البذيئة. كل شىء! لذا ، إذا جعلت ارتداء قبعة عند الخروج من المنزل عادة ، فستفعل ذلك أيضًا. تمتد القدوة إلى أفراد الأسرة المقربين الآخرين ، لذا اطلب من الأجداد ارتداء قبعاتهم عند رعاية أطفالك واطلب من الأشقاء الأكبر سنًا إظهار الحبال لأصغرهم أيضًا.

    5. اجعلها ممتعة

    ضع قبعتهم على رأسك. ضع قبعتك على رؤوسهم. ضعها في الخلف. أو من الداخل إلى الخارج أو من الخلف إلى الأمام. ضع ملابس داخلية على رأسك واسألهم عما إذا كانوا يحبون قبعتك قبل طلب مساعدتهم في العثور على القبعة الحقيقية. اجعلها لعبة واجعل وقت القبعة = وقت ممتع حتى يتمكنوا من ربط ارتداء قبعة بالأشياء الجيدة. ربما يعني ذلك أنهم ذاهبون إلى الحديقة أو في نزهة على الأقدام للحصول على الآيس كريم.

    6. خداعهم بإلهاء جيد من الطراز القديم

    ارتدِها أثناء تناول الوجبات الخفيفة أو لعب لعبتهم المفضلة أو في محادثة عميقة مع الدمى. أو أخبرهم ما إذا كان بإمكانهم الاحتفاظ بالقبعة حتى العدد 20 ، فعليهم فعل x أو y أو z. بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى هذا الرقم ، قد يكونون متحمسين جدًا لما يجب عليهم فعله ، فلن يكلفوا أنفسهم عناء نزع القبعة!

    7. تأكد من أنها تناسب (وتجلس) بشكل صحيح

    قم بقياس رأس طفلك قبل شراء قبعة للتأكد من المقاس المناسب. كبيرة جدًا يمكن أن تعيق رؤيتهم ؛ صغير جدًا سينزلق من أعلى رأسه. يمكن أن يكون ذيل الحصان مشكلة أيضًا - دلو ذيل الحصان و قبعات برودبريم اعتني بذلك!

    8. أشركهم في قطف القبعة

    بالإضافة إلى الشراء الأولي ، امنحهم اختيار القبعة التي يرتدونها كل يوم. دعهم يختارون قبعة السباحة حتى لو لم تكن ذاهبًا إلى الشاطئ! ودعهم يختارون ملابسهم في الليلة السابقة - بما في ذلك القبعة. وبهذه الطريقة يكون ذلك جزءًا من ملابسهم ولا ضرر في ارتدائهم قبعة بالداخل.

    إذا فشل كل شيء آخر ، فهناك طريقة يقوم فيها الإنويت بتعليم أطفالهم الحفاظ على قبعاتهم في الشتاء: يخبرونهم أنهم إذا خرجوا دون ارتداء قبعة ، فإن الأضواء الشمالية سترفع رؤوسهم وتستخدمها ككرة قدم!