مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كل ما يجب أن تعرفه عن ارتداء أعلى خزان
تعليق الزبون

    أخبار

    كل ما يجب أن تعرفه عن ارتداء أعلى خزان

    aungcrown. تاج أونغ 2021-03-17 12:09:09
    على الرغم من أن قمم Tank هي خيار رائع لفترة الصيف أو أي موسم آخر إذا كنت تحب العمل في الداخل، فهناك عدد قليل من الوظائف وما يترك عندما يتعلق الأمر ببيانات الأزياء هذه. في هذه المقالة، سنشارككم كل ما تحتاج إلى معرفته حول قمم الدبابات ومساعدتك في ارتداء واحدة مثل الموالية!

    أين يأتي الجزء العلوي من الخزان في المقام الأول؟

    قد تحول الجزء العلوي من الخزان إلى عنصر شعبي في خزانة الملابس ولكن هل سألت نفسك أين جاء بالفعل؟

    قبل القرن العشرين، لم يكن مقبولا جيدا للرجال أو النساء لإظهار أذرعهم والملابس الشعبية التي غطت تلك الأجزاء من الجسم. خلال العشرينات، أدت ثورة في صناعة الأزياء والملابس إلى مفهوم جديد. بدأت النساء في ارتداء شعرهن أقصر، وكشف عن ركبتيهم أثناء الخروج من المنزل من خلال ارتداء الفساتين والتنانير ويشاركون في الكثير من الاتصال الاجتماعي مع الجنس الآخر عبر الرقصات أو المشي عارضة في الخارج.

    يمكن إجراء الكثير من أوجه التشابه بين قمم الخزان اليوم وقمصان الدبابات استخدم ملابس السباحة في الأيام. على سبيل المثال، فإن استخدام الأشرطة مشابه وضمان حرية الحركة. في وقت لاحق، في 30s و 40s، أصبحت تانك القمم بند شعبية يرتديها الرجال في الأفلام الأمريكية. الأحرف النموذجية التي كانت ترتدي مع قمم الدبابات كانت الأشرار. أصبح الاتجاه ببطء شعبيا وبدأت مجموعة أكثر تنوعا من الشخصيات ارتداء العنصر و 1970s، كان شعبيا للجميع لارتداء اعلى الخزانوبعد

    استمر الاتجاه فصاعدا واليوم، نستخدم قمم دبابات لأمسية غير رسمية مع الأصدقاء أو للرجال - لضرب صالة الألعاب الرياضية أو تلعب بعض كرة السلة. كما أنها تحظى بشعبية ارتداء على الشاطئ أو أثناء التسوق عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم فقط للتعامل معها.

    سحب خزان أعلى قبالة هو مهمة قابلة للتحقيق ولكن يجب أن تكون مستعدة جيدا. هناك عدد قليل من القواعد الأرضية التي يجب أن تكون الرجال على دراية عند اختيار ارتداء هذا النوع من الأعلى.

    1. التستر مساحة الحلمة
    هناك أنواع مختلفة من قمم الدبابات وسيكون البعض أكثر من غيرها. تريد التأكد من اختيارها بعناية اعتمادا على حجم وبنية الجسم لتجنب أي حلمات تختتم. هذا بالتأكيد تفاصيل قد تثير الكثير من الأسئلة والمخاوف المحتملة إذا كانت تهالك في الأماكن العامة. حتى لو كنت واثقا وفخورا بجسمك، فليس من الجيد إظهار الكثير.

    2. سوف يأخذ الصدر الأكبر نظرة رأس الخزان إلى مستوى جديد
    بالطبع، لا أحد يتوقع ذلك إذا كنت ترتدي قمة الدبابات يجب أن يكون لديك جسم الصخرة. ومع ذلك، فمن الجيد أن تجرب زيادة شدة التدريبات في صدرك من أجل تحقيق أقصى قدر من النتائج. تميل قمم الخزان إلى أن تبدو جيدا على أجساد الأسلحة أيضا، لكنك ستكون أكثر راضية عن النتائج إذا كنت تعمل على منطقة الصدر.

    إن إعادة التقيد السريع لروتين التمرين الخاص بك مع مزيد من التركيز على الجزء العلوي من الجسم يمكن أن تعمل العجائب من أجل خزان الخاص بك هذا الصيف. على سبيل المثال، حاول إضافة صفوف متناظرية، ومساحات الحائط، أو مقاعد البدلاء المزدوجة الدمبل إلى جلسات الصالة الرياضية أو التدريبات الرئيسية.

    3. التحكم في الشعر
    في الوقت الحاضر، من الشائع بالنسبة للرجال أن يتخذوا الرعاية المعتادة للشعر كعلامة على النظافة الجيدة. إذا كنت قد اخترت أعلى خزان للتدريبات الخاصة بك أو لرحلتك إلى الشاطئ التالي، فتأكد من فحصها بعناية ما هو شرط شعر الجسم العلوي الخاص بك. إذا كنت تعتني بانتظام، فلن يكون الكثير من الدراما للاستعداد للمغامرة التالية. ومع ذلك، إذا كنت تسمح لموسم الشتاء بتولي الأمر، فقد يتطلب الأمر بعض الوقت الإضافي والاستثمار للحصول على الأشياء تحت السيطرة.

    4. الحصول على بعض أمثلة الأزياء
    الآن، إذا كنت تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية أو تعمل في الهواء الطلق مع قمة الدبابات الجديدة الخاصة بك، فقد لا تكون موضة لك بعد. بدلا من ذلك، فإن الفرص هي أنك سوف تكون مهتما بالراحة والمتانة وتناسب قمة الدبابات. ومع ذلك، إذا اخترت هذا العنصر للخروج، فقد يكون من الجيد القيام بأبحاثك والحصول على بعض الأمثلة من الأشخاص الذين انسحبوا نظرة رأس الخزان. احصل على بعض الإلهام عبر الإنترنت وتحقق من ما فعله الرجال الآخرون لتبدو مذهلة في أعلى خزان. نصيحة مفيدة هي مراقبة التفاصيل.
    5. اختر اليمين
    كما هو الحال مع أي شيء آخر عندما يتعلق الأمر بالأزياء، فإن الخيار ضروري. هناك مجموعة غنية من الخيارات في السوق اليوم عندما التسوق لبيوت تانك وقد يكون من الصعب اتخاذ الاختيار الصحيح. تسوق للألوان الجريئة أو الأنماط التي يمكنك الجمع بينها جيدا مع العناصر الأخرى من خزانة الملابس الخاصة بك. نصيحة لطيفة هي الذهاب للحصول على أعلى خزان سينخفض ​​تحت حلقات الحزام الخاص بك. أيضا، يجب أن تدع الجزء العلوي من الخزان ذراعيك وتظل حرا، في حين يجب تغطية بطنك وحمايتها.

    6. قاعدة الجلد
    قد يكون هذا مفاجأة للبعض ولكن هناك، في الواقع، قاعدة ذهبية لإظهار البشرة. يجب ألا تكون كمية البشرة التي تظهر أكثر من بوصة مربعة مغطاة بقمة الدبابات. هذا يعيدنا إلى النقطة التي اتخذناها في وقت سابق فيما يتعلق بالحلمات. يجب ألا يزيد عن إنفذات الخزان أكثر من ضلعك الأول. يجب أن تنتهي خط العنق قبل خط عرض حفرك.

    إذا كنت تقوم بالتسوق للحصول على قمم تانك عبر الإنترنت، فقد تكون فكرة جيدة لزيارة متجر مادي فقط للقيام ببعض الشيكات. جرب أحجام وأنواع مختلفة من Tank Tank.

    قمم تانك للمحاولة
    لقد أعددنا اقتراحتين أعلى تانك لتجربة هذا الصيف. كلاهما فريد من نوعه في التصميم والمرح للعب معه عندما يتعلق الأمر بالدمج مع العناصر الأخرى من خزانة الملابس الخاصة بك.

    أعلى جمجمة دبابات أعلى
    يمكنك بالتأكيد انطباعا جيدا أثناء التمرين في صالة الألعاب الرياضية أو أثناء وجوده في فئة اليوغا مع هذه الملابس. من المؤكد أن التصميم البارد والفريد من فريق الخزان سيجذب بالتأكيد الانتباه من حولك، وسوف يجعلك تشعر بمختلف (بطريقة جيدة). يتضمن Tank Top جماجم نسبة كبيرة على الصندوق والظهر، مع مجموعة من الأنماط الأرجواني التي تنتظر إليها. بالإضافة إلى ذلك، أعلى خزان مصنوع يدويا وصنع من مادة البوليستر عالية الجودة بنسبة 100٪، مما يضمن أن تبقى مرتاحا أثناء التمرين.

    أعلى النمر الصفرق أعلى
    اخر يجب - حاول تانك الأعلى هو تصميم النمر الأصفر لدينا. تضع النمور المصممة بشكل مذهبي على الصدر ومنطقة الخلفية من أعلى الخزان، وجلب الكثير من الطاقة وعقلية جديدة للتدريبات الخاصة بك. المنتج هو دليل الصالة الرياضية بنسبة 100٪، مما يضمن المتانة والقدرة على تحمل أصعب التمرين الذي يمكن أن تتخيله. علاوة على ذلك، فإن العنصر محمي بالأشعة فوق البنفسجية وصنعه مع UPF 40+ لحماية أشعة الشمس. يمكنك الآن الانتهاء من التمرين الخاص بك في الشمس دون القلق أكثر من الكثير عن الجلد تحت أعلى الدبابات الحصول على الحروق.

    نأمل أن توفر المعلومات التي قمنا بها معكم نظرة أكثر في عالم تانك ومساعدتك في ارتداء قطعة ملابسك الجديدة بمزيد من الثقة واحترام الذات.