مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > تاريخ تطور بينيس
تعليق الزبون

    أخبار

    تاريخ تطور بينيس

    aungcrown تاج أونغ 2021-01-20 21:06:58
    ال قبعة صغيرة، وهي قبعة أصغر حجمًا ، نشأت في الولايات المتحدة في أوائل القرن العشرين. كانت كلمة "فول" ، في أوائل القرن العشرين ، كلمة عامية تعني "رأس". في أوائل القرن العشرين ، كان معظم طلاب الجامعات يرتدون القبعات ، وفي الخمسينيات من القرن الماضي كان يرتديها طلاب الجامعة الجدد كشكل من أشكال المعاكسات. أصبحت قبعة صغيرة أيضًا شائعة جدًا لدى العمال ذوي الياقات الزرقاء الذين ارتدواها ليس فقط لإبقاء رؤوسهم دافئة ، ولكن لإبقاء شعرهم بعيدًا عن الطريق ، ولم يكن للقبعة حافة تعرقل عملهم. يمكنك الحصول عليها إما مع أو بدون حواف. عادة ما يكون للقبعات ذات الحواف حافة أصغر بكثير من قبعة البيسبول العادية. في الواقع ، تطورت قبعة البيسبول من قبعة صغيرة ذات أسنانها.

    في ذلك الوقت ، لم يكن من المعروف تقليديًا أن قبعة صغيرة من الإكسسوارات العصرية ، بل كان يتم ارتداؤها للضرورة. ولكن مع اتجاهات الموضة في التسعينيات ، يبدو أن قبعة صغيرة تكتسب المزيد والمزيد من الشعبية. عادة ما يرتديها الأولاد ، وشوهدت المزيد من الفتيات يرتدينها. بدأت الشخصيات الرياضية في ارتدائها أكثر أيضًا. كان أطفال الكلية يضيفون شعارات مدرستهم وألوانهم وفرقهم الرياضية المفضلة وشعاراتهم ، مما يجعلها جزءًا من القاعدة. في البداية ، كانت القبعات مصنوعة بشكل أساسي من الصوف. الآن ، تجد أنها مصنوعة ليس فقط من الصوف ، ولكن من المواد الاصطناعية والصوف. تحافظ مادة الصوف على الرطوبة التي يتعين على المتزلجين والمتزلجين على الجليد التعامل معها ، ناهيك عن الحفاظ على دفء الرأس.

    كان أحد أنماط قبعة صغيرة التي اعتمدها فنان / كاتب روائي ، راي نيلسون ، هو قبعة المروحة ، والتي تُعرف أيضًا إذا كنت ترتدي واحدة كرأس مروحة. بعد ذلك بفترة وجيزة ، استخدم الكثير من الشخصيات الكرتونية قبعة المروحة ، واستخدمت في الكتب المصورة. كانت القبعة مزودة بمروحة فعلية فوقها. سقطت قبعة المروحة على جانب الطريق ، وفي منتصف السبعينيات ظهرت قبعة المروحة بين النجوم على الساحة. كان هذا متعدد الألوان قبعة البيسبول مع مروحة في الأعلى. نمط آخر ظهر بعد قبعة المروحة هو قلنسوة القلنسوة ، التي كانت مكونة من أربعة إلى ستة ألواح ملونة مخيطة معًا لتشكيل القبعة. في النهاية بدأوا في إضافة حواف قصيرة وغطاء للأذن للحفاظ على دفء الأذنين.

    اليوم يبدو أن هناك العديد من الأنماط والألوان للاختيار من بينها. ليس فقط الفتيان والفتيات والرجال والنساء يرتدون قبعة صغيرة ، ولكن الأطفال الصغار يرتدونها أيضًا. يمكنك العثور على أي لون أو نمط تبحث عنه.

    كيفية ارتدائها
    يكمن جمال البيني في أنها قابلة للتكيف تمامًا ، وتأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان والمواد ، ويمكن ارتداؤها مع جميع الملابس ما عدا أذكى الملابس.

    بالنسبة للرجال ، يمكنهم حتى المساعدة في جعل الملابس الرسمية تبدو مريحة. يمكن ارتداء قبعة صغيرة من الصوف بلون غامق مع بدلة أنيقة في يوم عمل شتوي. ولكن يمكن أيضًا ارتداؤها مع الجينز الممزق والقميص في أمسية خريفية باردة.

    الأفضل مصنوع من الصوف الناعم ، حيث يمكنه التنفس وامتصاص الماء. ابحث عن واحد مصنوع من الصوف عالي الجودة أو بداخله شريط لمنع الصوف من حكة رأسك.

    Beanies هي أيضًا طريقة رائعة لإضافة بعض الألوان إلى ملابسك. ظهرت الألوان الحمراء الزاهية بعد فيلم ويس أندرسون The Life Aquatic مع ستيف زيسو ، لكن الأصفر الخردل أو الأخضر الداكن هما أيضًا ألوان رائعة. ما زلت لا يمكن أن تخطئ في استخدام درجات الرمادي والأسود والبلوز الصامتة.

    جرب واحصل على واحدة تلائم رأسك تمامًا دون أي تقليب في الخلف. تجنب الشعارات الكبيرة ، وبالنسبة للرجال ، فإن الفقاعات ليست سوى بدعة عابرة.

    في هذا الشتاء ، تعتبر القبعات من الإكسسوارات التي يجب اقتناؤها ، حيث تحتل القبعات الروسية الرقيقة والقبعات الصغيرة مكان الصدارة على المنصة. Beanies بالنسبة لنا هي المفضلة طوال الوقت لأنها تحمي رأسك وأذنيك من البرد ، مما يتيح لك الدفء في أبرد درجات الحرارة! إليك بعض الأفكار حول كيفية عمل ملف قبعة صغيرة عصرية لنفسك ...

    قبل أن تبدأ في إرفاق التصميم الخاص بك ، عليك التفكير في الشكل الذي سيبدو جيدًا على قبعة صغيرة. من السهل جدًا تزيين قبعات Beanie وتتوافق مع عدد من التصميمات الإبداعية. إليك بعض الأفكار المتعلقة بقماش القماش:

    - الحيوان اللطيف: إنه المفضل للكبار والصغار. من السهل القيام بالحيوانات مثل الدببة والباندا ، لأنها تتطلب الحد الأدنى من الزخارف لقبعة صغيرة. تصنع الكريات يدويًا للأذنين (باللون الأسود إذا كانت الباندا) واستخدم الأزرار للعينين والأنف. بالنسبة للدب ، استخدم الأزرار السوداء ، بينما بالنسبة للباندا ، استخدم الأزرار البيضاء الصغيرة على زر أسود أغمق أو قطعة من القماش مقطوعة بالشكل الصحيح. بالنسبة للأنف ، قم بقص قطعة قماش على شكل مثلث أو قم بخياطتها على زر على شكل قلب باللون الأسود.

    - الترتر: الترتر لا يكبر معنا نحن الفتيات. حاليًا ، هناك بعض القبعات البراقة الرائعة في السوق ، والتي يمكن تكرارها بسهولة في المنزل. لفتت القبعة السوداء المزخرفة بالزهور من River Island انتباهنا بشكل خاص هذا الموسم. ما عليك سوى خياطة الخرز والترتر وزخارف الأقمشة الشريطية والزهور المزيّنة بالخرز (والتي يمكن شراؤها مسبقًا) على قبعتك ، وفويلا لديك قبعة عصرية وساحرة!

    - The Corsage: تعد إضافة صدار طريقة رائعة لجعل قبعة صغيرة أكثر مرحًا. كورسد مصنوع من الحرير مثل المواد اللامعة والدانتيل والأحجار الكريمة تبدو أنيقة للغاية في الوقت الحالي. يمكنك إما أن تصنع صدرك الخاص أو شراء واحدة مسبقة الصنع يمكن خياطتها.

    مهما اخترت تصميمه ، تذكر أن يكون لديك الخيط الملون الصحيح وإبرة رفيعة للخياطة على الكورسات والأزرار والترتر. إذا كنت لا تعرف كيفية تصميم قبعات الشتاء الخاصة بك ، فيمكنك الاتصال aungcrown.