مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أسلوب واستخدام هوديس
تعليق الزبون

    أخبار

    أسلوب واستخدام هوديس

    aungcrown تاج أونغ 2021-01-22 22:49:15
    بينما اخترع الأول قميص من النوع الثقيل بدأ كقميص مريح ، ويمكن ارتداؤه الآن في أي مناسبة تقريبًا. اليوم ، تتنافس البلوزات على جذب الانتباه مع العديد من الملابس الأساسية الأخرى في خزانة ملابسك.

    يُعد هذا القميص الكلاسيكي الأمريكي بالكامل ، قطعة مميزة يرتديها الرجال والنساء على حد سواء. كان هذا القميص من النوع الثقيل ذو الياقة المستديرة ، الذي كان في الأصل من الجيرسيه القطني بالكامل ، ضروريًا في خزانة الملابس اليوم. غالبًا ما يُطلق عليها اسم رقبة الطاقم أو مجرد قميص من النوع الثقيل ، ولكل منها رقبة مستديرة ولا ياقة. غالبًا ما تُقارن أعناق الطاقم وجهاً لوجه بالسترات الصوفية والسترات والسترات.

    هوديي هو شكل ممتد من قميص من النوع الثقيل متصل بغطاء للرأس. عموما ، هودي ليس لديه أزرار. كان هناك وقت كان يُعرف فيه باسم "قميص من النوع الثقيل بغطاء للرأس". لاحقًا ، مع شعبيته ، أصبح يطلق عليه الآن ببساطة "هوديي". لذلك ، هناك مجموعة واسعة من هوديس للرجال والنساء التي نراها اليوم في الأسواق هي اختلافات مختلفة من بلوزات.

    مثل ملابس الموضة الأخرى ، تم تصميم السترات ذات القلنسوة أيضًا لتوفير الراحة والشعور بالاسترخاء والارتداء. مع إطلاق العلامات التجارية الكبرى أيضًا لمجموعتها الراقية من البلوزات ، يبدو أن هذه الملابس ستبقى في السوق لفترة أطول.

    لقد تم تحويل هوديس الآن إلى موضة الملابس الرائجة. هذا هو المكان الذي تكمن فيه فرص العمل لأي علامات تجارية صغيرة وكبيرة. الملابس ، نظرًا لشعبيتها ، تأتي في مجموعة واسعة من التصاميم التي تناسب متطلبات ارتداء الأزياء المختلفة للمستهلكين. إذا كنت تأخذ في الاعتبار احتياجات الموضة هذه بعناية ، يمكنك القيام بأعمال تجارية صاخبة من خلال إنشاء وبيع هوديس عصرية مصممة خصيصًا للنساء والرجال.

    اعلم أن العديد من الاستطلاعات قد حددت تفضيلات المستهلكين للقمصان. وفقًا لمسح حديث ، من بين منتجات أزياء الشارع ، من المرجح أن يشتري 15.6 بالمائة من المستهلكين في جميع أنحاء العالم هوديس. هذا هو ثاني أعلى تفضيل للمستهلكين بعد الأحذية فيما يتعلق بمنتجات أزياء الشارع.

    ومع ذلك ، عند بيع هوديس من متاجر فعلية أو متاجر عبر الإنترنت ، تأكد من مراعاة تفضيلات أزياء المستهلك. من المرجح أن تبيع القلنسوات المصممة بشكل فريد وتفي بالاتجاهات الحالية أكثر من الأقدم.

    لذلك ، من أجل مصلحتك ، نقدم لك هنا قائمتنا المختارة لأفضل هوديس للرجال والنساء التي يمكنك شراؤها وكذلك الحصول على الإلهام لإنشاء ملابسك الخاصة هوديس مخصصة. الق نظرة!

    بصفتنا مخترعين للقمصان من النوع الثقيل ، فإننا نعلم ما الذي يجعل البلوزات ذات الياقة المستديرة ضرورة في الموضة. تعرف على الاختلافات الأساسية بين قميص من النوع الثقيل برقبة الطاقم الأمريكية بالكامل والسترات الصوفية والسترات والسترات:

    بلوزات
    تم تصميم السترات الصوفية لإبقائك دافئًا ودافئًا بقدر ما هي عملية. في الأصل مصنوعة من الصوف ، ستستخدم العديد من البلوزات الآن أليافًا أخرى مثل القطن أو البوليستر. يجب أن يكون القماش مساميًا بينما يكون ملمسه ناعمًا.

    تأتي البلوزات بأشكال مختلفة وأشكال مختلفة. يمكن أن يكون خط العنق الياقة المدورة أو العنق أو العنق. إذا كانت سترة مفتوحة من الأمام ، فهي سترة صوفية. رائعة ليوم واحد في المكتب أو حفل عشاء ، غالبًا ما يكون للسترات الصوفية مظهر أكثر أناقة أو رسمية. سواء كانت ذات حجم كبير أو ضيق ، عادة ما يتم إقران البلوزات مع قميص وربطة عنق أو فستان قصير مع حزام وجوارب طويلة.

    سترة مقابل سترة
    على الرغم من أن العديد من الأشخاص يخلطون بين أسمائهم ، فإن البلوزات والبلوزات مختلفة تمامًا في طريقة ارتدائها. تعتبر البلوزات أكثر تنوعًا ، ويمكن ارتداؤها لأعلى أو لأسفل حسب الحالة المزاجية والمناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، يعرضون دائمًا جوًا من الألعاب الرياضية. وفي الوقت نفسه ، تكون السترات الصوفية عادة أكثر رسمية. إنها الأفضل للمناسبات مثل التجمعات العائلية وأحداث المكتب وحفلات عيد الميلاد.

    جاكيتات
    تصنع بعض السترات للأزياء بينما يحمي البعض الآخر من الطقس. يتم ارتداء السترات فوق الملابس لإبقائك دافئًا أو جافًا أو محميًا ولها أكمام كاملة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السترات مصنوعة من أي نوع من المواد تقريبًا ، مثل: القطن ، والجلد المدبوغ ، والدنيم ، والجلود ، والصوف ، والتويد

    عادة ما تحتوي السترات على أزرار أو سحابات لإغلاقها. اعتمادًا على القماش ، يمكن استخدامها في العديد من الأساليب المختلفة من كاجوال إلى رسمية.

    جاكيت VS سويت شيرت
    للتصميم ، والمرافق ، والأزياء ، تقدم كل من البلوزات والسترات نقاط قوة مختلفة. على الرغم من أن كلاهما رائع للطبقات ، إلا أن قميص من النوع الثقيل متعدد الاستخدامات يمكن أن يناسب أي مناسبة. من ناحية أخرى ، تستخدم السترات مواد مختلفة لمستويات مختلفة من الوظيفة أو الشكليات. عندما يكون الطقس باردًا ، قد يصل الناس إلى الاثنين للتدفئة.

    هوديس
    ببساطة ، هوديي هو قميص من النوع الثقيل مع غطاء مخيط عليه. كلا من أنماط السترة والسحاب رائعان وغير رسميان ومريحان. صُنعت القلنسوة في الأصل من الصوف ، وستستخدم الآن أليافًا أخرى مثل القطن أو البوليستر.

    هوديس البلوز في كثير من الأحيان يتم وضع جيب مركزي للأيدي. هوديس ملابس غير رسمية ، ويتم استخدامها في الغالب لأشياء مثل الملابس الرياضية. يمكن ارتداؤها أيضًا كحماية خفيفة من المطر أو الثلج.

    هوديي VS سويت شيرت
    على الرغم من أنهم يتشاركون في الكثير من الحمض النووي ، إلا أن الفرق بين هوديس وبلوزات واضح - الأمر كله يتعلق بغطاء المحرك. يوفر المزيد من الحماية من المطر أو الثلج. تُضفي كل من البلوزات والقلنسوة مظهرًا رائعًا غير رسمي ، وغالبًا ما يتم ارتداؤها في الجيم أو المكتب أو حتى في المنزل. حتى أن بعض الناس يشترون كلاهما كبير الحجم قليلاً لتحقيق أقصى قدر من الراحة.

    الآن بعد أن أصبح بإمكانك تحديد قميص من النوع الثقيل ونظيراته ، هناك جوانب أخرى يجب أن تفهمها حول البلوزات وكيف تناسب خزانة ملابسك.