مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > حول Snapback عليك أن تعرفه
تعليق الزبون

    أخبار

    حول Snapback عليك أن تعرفه

    aungcrown تاج أونغ 2021-01-18 23:08:16
    ال غطاء snapback هو في عودة. لا يعني ذلك أنه اختفى تمامًا ، ولكن هناك طاقة أزياء متجددة حول قبعات snapback. بينما كانت snapbacks في التسعينيات مغرمة بجنون بالتي شيرتات الضخمة والجينز الفضفاض ، يمكنك اليوم إضفاء إكسسوارات لها مع أي زي تقريبًا. ما عليك سوى معرفة كيفية ارتدائه مثل المحترفين. لن تكون هذه مشكلة بعد الآن.

    ما هي قبعة snapback؟
    تأخذ قبعة snapback الكثير بعد قبعة البيسبول التقليدية. ومع ذلك ، فإن الاختلاف بين الاثنين يأتي في نظام الإغلاق. بينما تستخدم قبعات البيسبول التقليدية آلية إغلاق الفيلكرو ، تستخدم snapbacks حاوية المفاجئة في الخلف. تتمثل إحدى مزايا نظام المفاجئة في أنه يمكنك ضبط القبعة لتناسب رأسك. ستلاحظ أيضًا أن قبعات snapback لها حواف مسطحة.

    تاريخ موجز لل snapbacks
    دخلت Snapbacks إلى مشهد الموضة في الخمسينيات من القرن الماضي. كان لاعبي البيسبول الأمريكيين هم من أدخلوا هذه الفنون إلى الموضة السائدة. في الأصل ، تم تخصيص القبعات بألوان الفريق. لقد حققوا نجاحًا كبيرًا ليس فقط مع اللاعبين ولكن أيضًا مع المشجعين الذين أرادوا التعرف على فرقهم.

    منذ الستينيات وما بعدها ، كان هناك تراجع في شعبية قبعات snapback. كان ذلك حتى التسعينيات عندما تجدد الاهتمام بهذه القبعات. أصبحوا قطع أزياء أساسية مرة أخرى. ومع ذلك ، فقد واجهوا عقبة قرب نهاية القرن ، لكنهم عادوا الآن أقوى.

    اختيار snapback المناسب لك
    لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لاختيار snapback. سيلعب أسلوبك وتفضيلاتك دورًا كبيرًا فيما يدور في رأسك. بالطبع ، تأتي snapbacks في مجموعة متنوعة من الأساليب وقد تجد نفسك غارقة في أعدادهم الهائلة. ولكن إذا كنت تأخذ وقتًا ، فستجد بالتأكيد قطعة تناسبك. لعشاق الرياضة ، اختر قبعة عليها شعار الفريق.

    إذا كنت لا تحب جذب الانتباه ، فستقوم القبعات التي لا تحمل علامة تجارية بعمل رائع. بالنسبة لأولئك الذين يختبرون مياه snapback لأول مرة ، فإن قبعة بسيطة وكلاسيكية ستفعل الحيلة. أيضًا ، التزم بالألوان الداكنة كما تجد أسلوبك.

    كيف ارتداء snapbacks
    قبعات Snapback ليست مجرد قبعات متوسطة. هم مبدعون ومهترون في طريقهم إلى السلم الاجتماعي. يرتدي الرؤساء والمشاهير ومن هم حول العالم هذه القطع في التجمعات والحفلات الموسيقية والنزهات غير الرسمية. هم أيضا شيء "الأمر" مع الجماهير. جزء من هذا الجنون حول snapbacks هو بسبب تنوعها. يمكنك ارتدائها مع أي شيء تقريبًا وإضفاء هذا المظهر الفريد الذي سيجعلك تروق لك أينما ذهبت.

    إذن ، ما هي الأشكال المختلفة التي يمكنك سحبها بقبعة snapback؟

    نظرة عارضة
    Snapbacks هي القطع المثالية لتتويج أسلوبك غير الرسمي. اختر قبعة صغيرة لا تجذب الكثير من الانتباه. تخطي القبعات ذات الشعارات واختر ألوانًا داكنة قليلاً. اتركي الحافة للأمام بميل للأعلى لإظهار القليل من وجهك. أيضا ، اترك بعض الشعر يظهر في الجزء السفلي من رأسك. ارتدي سروالك الكاجوال أو بنطال قصير وقميص بأزرار. أكمل مظهرك مع زوج من الأحذية الرياضية ذات الأربطة. سوف تبدو كشخص قادم من مجموعة أفلام هوليود.

    مظهر كلاسيكي
    يمكنك ارتداء قبعة snapback الخاصة بك بطريقة تقليدية والذهاب لمناسبات مثل التنزه في الليل والرياضة. بادئ ذي بدء ، يجب أن تكون الحافة مواجهة للأمام. ارتديه مع تي شيرت وبنطال جينز عادي. إذا كنت تتجه نحو التباهي بتصفيفة شعرك ، فاترك الحافة بارزة قليلاً. يمكنك ارتداؤه مع قميص بولو مع بنطال سبور المفضل لديك للحصول على مظهر رياضي.

    تذكر أن القبعات التي تختارها لإلقاء نظرة كلاسيكية يجب أن تكون بألوانها الطبيعية. يمكن أن يكون لديهم شعارات أو عبارات خاصة بالعلامة التجارية ، لكن لا تستخدم أي شيء يحتوي على زينة صاخبة. سيكون مناسبًا تمامًا إذا وجدت قبعات تحمل اسم فريقك أو شعارك. أفضل من ذلك ، يمكنك تخصيص قبعات snapback الخاصة بك على aungcrown لإظهار دعمك لفريقك المحلي.

    نظرة حضرية هيبي
    كيف تصمم نفسك ، يقول الكثير عن هويتك. أسلوب الهبي الحضري مخصص لأولئك الذين يتحلون بالجرأة والسلوك الراسخ. إذا كنت تندرج في هذه الفئة ، فإن قبعة snapback هي إحدى الطرق لإبراز مظهر الهيب هوب الخاص بك وترك الشوارع تهمس باسمك.

    ارتدِ سترة غير رسمية وبنطال جينز واسع وقميص ملون. يمكنك إضافة لمسة كلاسيكية إلى مظهرك مع سترة جينز باهتة. اختر قبعة مصنوعة من القماش القوي. من المستحسن أيضًا أن يكون لون القبعة جريئًا وحيويًا تمامًا مثل باقي ملابسك. إذا كان الطقس ساطعًا إلى حد ما ، ارتدِ نظارة شمسية. لا يضر أن ترتدي قبعة بها زخارف مثل الشعارات والأسماء التجارية. سوف تضيف ميزة فريدة إلى أسلوبك.

    ارتداء حذاء snapback للأمام مقابل الخلف
    تدور براعة Snapback أيضًا حول كيفية ارتدائها. يمكنك ارتدائه للأمام أو للخلف ، اعتمادًا على المظهر الذي تحاول تحقيقه. دعونا نرى كيف يمكنك تصحيح الأمر مع هذه الثنائية.

    قبعة Snapback متجهة للأمام
    هذه هي الطريقة التقليدية لارتداء قبعة snapback. إنه يخلق مظهرًا غير رسمي لا مثيل له مع حافة أنظف. يمكنك إقرانها مع الهيب هوب والأزياء غير الرسمية لخلق غنيمة في الشارع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام ارتداء snapback المواجه للأمام لإرسال بيان أزياء جريء.

    قبعة Snapback متجهة للخلف
    قبل أن تجرب هذا ، تأكد من أنك من النوع الغامق. ليس من السهل أن تقوم بإضفاء لمسة من الخلف على snapback. من السهل أن تبدو غريبًا مع توجيه الحافة إلى الخلف.

    يتناسب ارتداء القبعة بهذه الطريقة مع تصاميم الأزياء المعاصرة. الى جانب ذلك ، عليك الحفاظ على أسلوبك في نهاية عارضة. يجب أن يكون الإغلاق المفاجئ مرتفعًا على جبهتك ويميل نحو مؤخرة رأسك. يجب أن تستقر الحافة على مؤخرة رقبتك وتتقاطع قليلاً مع ياقة قميصك.

    لا يمكننا إنكار أن snapbacks هم من بين عظماء الموضة الذين يستحقون الاحترام من جميع الجهات. إذا لم يكن لديك واحدة من هذه القطع في مجموعتك ، فقد حان الوقت لتحقيق بعض العدالة بنفسك. الآن أنت تعرف كل شيء عن ارتداء snapbacks. احصل على قطعك اليوم واترك الشارع في حالة من الرهبة. مظهرك غير الرسمي على وشك أن يتحول إلى النجومية ويستعد العالم لها بشكل أفضل. تذكر أن aungcrown لديها كل ما تحتاجه من قبعة تخدم بشكل يرضي