Hi,Welcome to Aung Crown!

Professional High Quality!
Serving customers with quality.

86-15989571776

inquiry@accaps.com

Banner2
07
Banner1
Banner5
منزل > أخبار > اتجاهات الموضة > الطفل قبعة الطفل قبعة طفل ما ه.....
موصى به
الاتصال بنا
الفيسبوك: الشبكي: //www.facebook.com/aungcrownhats/
سكايب: kailyn.ac                               
رقم الهاتف: + 86-15989571776
What'sapp: + 86-15989571776
البريد الإلكتروني: info@accaps.com
      service@accaps.comاتصل الآن
تعليق العملاء

    أخبار

    الطفل قبعة الطفل قبعة طفل ما هو نوع من قبعة الطفل؟

    • الكاتب:جايسون
    • الافراج عن:2018-08-15
    الطفل قبعة الطفل قبعة طفل ما هو نوع من قبعة الطفل؟

    ما هو ال هكتار طفلر؟

    القبعة هي شيء يتم ارتداؤه على الرأس ، وتستخدم للتظليل ، والديكور ، والدفء ، أو الحماية. وفقا لوظيفة مختلفة من القبعة يمكن تقسيمها إلى العديد من أنواع مختلفة. وفقا لنقاط وظيفية هناك قبعات الشمس والرياح وقبعات المطر والخوذات ، قبعات الغبار ، خمرة ، قبعات العمل ، قبعات السفر ، القبعات وهلم جرا. وفقا للنسيج مقسمة إلى القبعات التريكو ، والقبعات ، والقبعات ، والقبعات الجلدية ، والقبعات الصوف وهلم جرا. وفقا لخصائص النمط ، هناك قبعات ، قبعات ، وبعض رموز ثقافة القبعة ، مثل قبعات على غرار بكين وقبعات نمر الرأس. باختصار ، عالم القبعات ملون.

    للحديث عن مواصفات القبعة ، فإن مواصفات القبعة الصينية تبدأ من رقم 46 ، و 46 ~ 56 هو سقف الطفل ، و 55 ~ 60 هو الحد الأقصى للبالغين ، وفوق 60 هو الحد الأعلى. قبعة الطفل هي قبعة الطفل ، كما يوحي اسمها. ولد الطفل للتو ، فمن الضروري ارتداء قبعة ، وخاصة في الهواء الطلق ، حتى تتمكن من تجنب الرياح الباردة أو حروق الشمس.

    اعتاد الناس على ارتداء القبعات أساسا للظل أو الحفاظ على الدفء ، ولكن الآن العديد من الناس يرتدون القبعات المزيد من الاهتمام لدورها الزخرفي ، القبعة باعتبارها ملحق مهم. وبالمثل ، الآن قبعة الطفل بالإضافة إلى حماية وظيفة معينة سوف تضيف الكثير من الجمال للتقدير ، ليس فقط لجمال الناس ، والطفل هو أيضا جميلة جدا!

    هل القبعة ضرورية؟

    هناك الكثير من الأمهات في التحضير لحقيبة الطفل سيكون لديك قبعة طفل ، أعتقد أنه من المهم القيام بعمل جيد في رأس الطفل ، ولكن الجزء الآخر من الوالدين جعل رأس الطفل عارية ، أعتقد أن هناك ليست هناك حاجة لارتداء قبعة. فهل من الضروري وضع قبعة على الطفل؟ دعنا نتعرف علي بعض.

    الطفل على وجه الخصوص رأس الطفل حديثي الولادة للطول الإجمالي من 1/4 ، والرأس كبير جدا ، ورأس الأوعية الدموية غنية جدا ، لأنه لا يوجد حماية الدهون تحت الجلد ، وبالتالي فإن كمية تبديد الحرارة. يوم بارد في فصل الشتاء ، تأخذ الطفل خارج المنزل أو عندما تكون درجة الحرارة منخفضة يجب أن تعطي الطفل لارتداء قبعة دافئة ومريحة ، يمكن أن تلعب دورا دافئا ، لمنع الرياح بعد اصابة بالبرد ، للحد من توزيع حرارة الجسم مهم جدا أيضا. في موسم الربيع والخريف برودة ، يمكن أن تعطي الطفل لارتداء قبعة واحدة صغيرة مناسبة ، كما يمكن أن تلعب تأثير دافئ جيد جدا.

    صيف آخر ، والطفل يرتدي قبعات تنفس جيدة ، يمكن أن تمنع أشعة الشمس القوية ، بحيث أن عيون الطفل والجلد يشعر بالراحة والراحة ، ويمكن للأنشطة الخارجية منع ضربة الشمس ، ولكن أيضا حرارة أقل شائك الخام.

    لذلك عموما ، فمن المستحسن أن أمي وأبي إعداد قبعة لطفلهما ، سعر قبعة ليست مكلفة ، قبعة لطيف ليس فقط لسحر الطفل بالإضافة إلى نقطة ، ولكن أيضا لإعطاء الطفل المزيد من الرعاية ، لذلك الوالدين لا تتصرف لأطفالهم لإعداد قبعة طفل لطيف.

    ما هي المواد لقبعات الأطفال؟

    جلد الطفل هو أكثر حساسية ، لذلك فإن الأم في اختيار مادة القبعة ضرورية أيضا لتكون حذرة جدا.

    1 ، وقبعة محبوكة هو أفضل القطن. اعطِ قبعة الطفل أفضل مع قطن خالص أو قطن حليب ، تنفس جيد ولا تحفز الجلد. على الرغم من أن الصوف دافئ وجيد ، ولكن الطفل سهل الحكة ، وخاصة بعد التعرق.

    2 ، وقبعة الطفل إلى أقصى حد ممكن لتحديد جودة القطن. ميزة هي نسيج ناعم ، آمنة غير سامة ، عرق شفط ، تنفس ، يمكن أن تسمح للطفل من المعاناة الحارة ورطبة.

    3 ، يجب أن تكون مادة قبعة الصيف رقيقة أو تنفس. يمكن اختيار المواد المجوفة ، مثل القش ، قسم أجوف الجلود.

    4. اختيار قبعة النظام ذات الألوان الفاتحة. الأبيض والبيج والأصفر والسماء الزرقاء والوردي والمسحوق الأخضر والأغطية الأخرى ذات الألوان الفاتحة ليست سهلة لامتصاص الحرارة ، ولكن أيضا في نطاق النظر.

    بالإضافة إلى ذلك ، عند شراء القبعات تحتاج إلى الانتباه إلى الجوانب التالية.

    1 ، وفقا لاحتياجات الاختيار

    الآن الطفل قبعة الكثير من الأصناف ، في الغالب وفقا لوظائف مختلفة لتصنيف ، يمكن للأمهات وفقا لاحتياجاتهم الخاصة للاختيار. على سبيل المثال الظل لاختيار واسعة على طول القبعة ، يمكن أن تغطي تأثير التظليل جيد ، يجب أن تكون الحافة واسعة بما فيه الكفاية. CAP و القبعة الواسعة الحواف أكثر ملاءمة.

    2 ، الرأس نحو امتصاص العرق

    إن ارتداء قبعة يسهل تغطية التعرق ، حيث يتدفق العرق بسهولة ليؤذي العيون ، ولكنه يجعل الطفل غير مريح للغاية. الحافة هو الأكثر سهولة في العرق ، لذلك في اختيار القبعات لإيلاء اهتمام خاص للقبعة لحماية الرأس حول المواد ، يجب أن يكون الملمس الناعم ، وامتصاص قوي للعرق ، وليس من السهل أن تتلاشى.

    3 ، تبديد الحرارة هو المفتاح

    بعض الأمهات بشكل أساسي في الظل ، وغالباً ما يتجاهلن الطلب على التبريد. الأوعية الدموية في رأس الطفل غنية ، وليس هناك حماية الدهون تحت الجلد ، وبالتالي فإن كمية تبديد الحرارة. إذا كان الطفل يرتدي قبعة طفل الصيف محكم ، وليس فقط لا يتم توزيع الحرارة ، وتغطية الرأس الكامل هو شائكة ، لذلك يجب أن تختار قبعة قوية تنفس رقيقة.

    الاحتياطات الطفل قبعة

    جسم الطفل ضعيف للغاية ، على الرغم من أن ارتداء قبعة أمر شائع ، ولكن من أجل رعاية طفلهما ، فإن ارتداء قبعة يحتاج أيضًا إلى الانتباه إليه. عندما يرتدي الطفل قبعة ، يجب على الأم أن تنتبه إلى الأمور التالية ، إلا أن يقال أنها ترتدي قبعة بشكل صحيح.

    1. سوف ترتدي قبعة عندما تخرج؟ لا!

    بعض الأمهات فقط تأخذ الطفل خارج سيعطي قبعة الطفل ، وهذا هو أكثر قليلا. على الرغم من أنه يمكن ارتداء القبعة طوال الفصول ، إلا أنه ليس بالضرورة أن يرتدي الطفل قبعة. في الأيام المشمسة ، يمكن للشمس توفير التغذية القيمة للأطفال ، يمكن أن تجعل ضوء الشمس من الجلد من ديهيدروجين الكوليسترول إلى فيتامين D ، لمنع حدوث الكساح له دور مهم جدا.

    بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشمس لديها دور تعقيم قوي ، يمكن للأطفال أكثر التعرض لأشعة الشمس ، وتحسين مقاومة الأمراض ، ومنع الأمراض المعدية. إذا كان الطفل يرتدي قبعة في الهواء الطلق ، فإنه سيكون أقل عرضة لضوء الشمس. لذلك ، يرتدي قبعة يعتمد على الوقت والطقس.

    2 ، وارتداء قبعات الآخرين؟ لا!

    قبعة الطفل كملابس شخصية ، لا يرتدي الآخرين. يمكن أن تنتقل العديد من الأمراض مثل الرأس ، والقمل والالتهابات الجلدية الأخرى من خلال القبعة.

    3 ، لا تغسل القبعة؟ لا!

    بعض الأطفال لديهم إفراز الزهم قوية ، إفراز زيت فروة الرأس بشكل خاص الكثير ، يمكن أن تجعل الشعر أكثر لامعة من الشعر ، مناسبة لارتداء القبعات تنفس المحمولة ، وغالبا ما يغسل ، للحفاظ على قبعة نظيفة.

    بيبي هات DIY

    بعض الأمهات يشعرون بالقلق من أن خارج السلع الكثير من تجهيز المواد الخام ، سوف يضر بصحة الطفل ، لذلك أريد أن تفعل قبعة صغيرة لطيف ، ولكن لا أعرف من أين تبدأ. اليوم صغيرة تجعل الجميع سلاح ، يعلمك كيفية القيام قبعة صغيرة منغ لطيف.

    هنا هو جميل طفل رضيع الدب صنع قبعة وخياطة الدروس ، وذلك باستخدام الملابس الداخلية المستعملة أو تي شيرت لينة كمادة خام ، وفقا للرسومات يمكن قطع بسهولة لجعل ، على عجل يدين لطفلك للقيام به.

    1 ، أولا وفقا لحجم قطع الصورة ، قطع القماش في نفس النسبة من المظهر. هذا هو الجزء الرئيسي من القبعة.

    2 ، ومن ثم يتم خياطة الجزء الأذن الأذن ، وجعل في غضروف هضمي.

    3 ، ووضع جزء الأذن الصغيرة قبعة في الجزء الرئيسي من الجسم قبعة على التوالي.

    4 ، خياطة جزء حافة جيدة ، الجزء السفلي يتدفق لإصلاح جيدة.

    5 ، تحولت القبعة ، أصبح.