مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية ارتداء القبعات الصيفية للنساء
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية ارتداء القبعات الصيفية للنساء

    أونغ تاج أونغ تاج 2022-04-13 11:59:22
    الآن بعد ذلك الصيف لديه حدد ذلك، حان الوقت للبحث عن بعض الحماية التي من شأنها أن تحميك من أشعة الشمس الضارة. لا توجد طريقة أفضل لتحقيق ذلك من قبعة صيفية تضيف بعض جلام إضافي إلى الزي الخاص بك. لكنك لا تريد أن تنظر إلى الشخص الغريب عند الرياضة قبعة صيفية. لمساعدتك، لدينا 3 أفكار تصفيف ملهمة تجعلك تبرز في قبعة صيفية.

    أنماط الصيف
    قبعة البيسبول
    قد يكون لقاح البيسبول ممثل رياضي، لكن الخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى كسر عرق لارتداء واحد. يمكن أن يؤدي غطاء جلد أسود أو نيون إلى إحضار بعض أسلوب الشوارع إلى مظهر رياضي، في حين يضيف رقم أبيض بسيط لمسة عملية ولكن Preppy إلى فستان الشمس الصيف المفضل لديك.

    سائق سائق الشاحنة
    كان ابن عم شاحنة البيسبول، كاب سائق الشاحنة أغطية الرأس المفضل للمزارعين وبرامج تشغيل الشاحنات في الثمانينيات. القناة التي تعثر الطريق، ويقربها مع خزان أسود صلب وجينز يرتديها، أو كامو كامو ناعم الطباعة والسروال.

    قبعة دلو
    بالنسبة للكثيرين منا، قد تعيد القبعات الجرافة ذكريات حية من "التسعينيات"، لكنها أصبت في الواقع مشهد الأزياء خلال عصر وزارة الدفاع في 1960s. اعتمادا على أيها الرجعية VIBE التي تزيلها، ارتديها مع جينز ساق واسع ومحبلة مطبوعة أو جربها مع اللباس والأوتاد.

    كيفية العثور على القبعة اليمنى لك
    "نصيحتي ستكون دائما في الحفاظ عليها بسيطة وتذهب للجودة؛ اشتر قبعة واحدة رائعة يمكنك ارتداء كل شيء وسوف تستمر لك لسنوات قادمة. لن يخرج من الأزياء، وسوف تصبح دبابة دبابة موثوقة وسوف تبدو وتشعر مختلفة تماما عن إصدار أرخص. وبحلول الوقت الذي أحضرت فيه قبعات أرخص ولن تستمر الموسم الذي كنت أفضل بكثير مما يجعل الاستثمار.

    مخططات الألوان
    "ما لون المعاطف الخاصة بك والسترات والأوشحة؟ الجواب على هذا السؤال يميل إلى تعكس الألوان التي ترتديها في كثير من الأحيان وأشعر بالراحة في معظمها. إنها نقطة انطلاق رائعة وتميل إلى توجيه نحو واحد من معسكرين؛ إما القبعات السوداء والأزرق أو القبعات البني والتغني. بينما يبدو أن الجميع يحبون رمادي. ما هي نغمة بشرتك؟ تقع قبعة بجوار وجهك، لذلك من المهم حقا أن تذهب إلى لون شعرت يناسب لون بشرتك؛ شيء يجلب الدفء واللون إلى بشرتك ولا يغسلك:

    بشرة شاحبة ونغمات البشرة الخفيفة: ألوان أغمق مثل رمادي، بني، بورجوندي، أخضر وأزرق غامق سوف يتناقض مع بشرتك وجلب الدفء واللون. أود أن أقترح تجنب الأسود لأن هذا يمكن أن يغسل الجلد الشاحب.

    نغمات البشرة الزيتون: هذا البشرة الدافئة سوف تناسب مجموعة أوسع بكثير من الألوان. ستبدو معظم الألوان رائعة عليك ولكن حاول اختيار ظلال إما أكثر إشراقا قليلا أو أغمق من الأرض الوسطى.

    Darker skin tones: You can pretty much wear any colour you like but try to keep some contrast between your skin colour and the felt colour.’

    إنتبة لرأسك
    ‘If you are tall, you can wear wide-brimmed hats and can carry contrasting colours. Try to avoid small and short brimmed hats as they will look out of proportion with the rest of your body.’ ‘If you are smaller in height, avoid wearing wide-brimmed hats and instead choose a brim that stays within the width of your shoulders. Choosing a hat that’s a similar colour to your outfit can help to create the illusion of a few extra inches.’

    Flatter your face
    ‘If your face shape is round, try to avoid wearing hats with a round crown and instead go for something more angular. You can wear a medium to wide brim but make sure you have some height in the crown to elongate the face. If you have a long face, go for a medium sized brim and a shorter crown to balance out the length of your face. If you have a small face and delicate features, opt for a style that has a small brim so that it doesn’t swamp you.’

    Fedoras and Trilbies
    الفيدورا متعددة الاستخدامات وعملية مع كل شيء تقريبا.إذا كان لديك وجه مستدير، فإن هذا سوف تملق ويكمل ميزاتك.اختيار الألوان الكلاسيكية مثل البحرية أو الجمل أو الكاكي.

    يعد ارتداء قبعة صيفية طريقة مثالية لضرب حرارة الصيف مع إضافة هذا لمسة عصرية إلى الزي الخاص بك.كل الأفكار المذكورة أعلاه سوف تجعلك تبدو أفضل ما لديكم.لذلك، لا يهم أي واحد تختاره منذ ذلك الحين في نهاية اليوم، فستظهر مفيدا جدا أنيق رائع تماما.