مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > اقتراحات بشأن اختيار قبعة في الهواء الطلق
تعليق الزبون

    أخبار

    اقتراحات بشأن اختيار قبعة في الهواء الطلق

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-19 12:14:16
    اقتراحات حول قبعة في الهواء الطلقاختيار - جزء 1 اللون

      قبعة مهمة جدا في الهواء الطلقالأنشطة. لكن كما انها رائعة لاختيار قبعة لطيفة مناسبة علىفرضية وظيفة المعتادة.

      معظم الناس اهتماما يذكر علىالمعدات في الهواء الطلق بسبب مفهومها الأصيل وعدم المهنيةالمعرفة، ولا يمكن الحصول على النتيجة المرجوة، وحتى السماح للأنشطة في الهواء الطلقتصبح نوعا من العمل الشاق والبؤس. القبعة الصورة صغيرة، ولكن لديها تأثير ملحوظ من تركيزا. ومع ذلك، فإن غير لائقسوف اختيار حرق حياتك في الهواء الطلق. بإتقاناستخدام تطبيق & nbsp؛ & نبسب؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ الاكسسوارات سيعطيالشخص الشعور جديدة وحديثة.

      مزيج الألوان المتناقضة هومفتاح لموسيقى البوب. عندما يكون هناك فرق كبير في لون قبعة واللباس، ثمهناك شخص وتبدو أقصر. إذا قبعة واللباس في نفس اللون، فإن الشخصتبدو أطول قامة.

      يعتمد لون قبعة أيضا على الجلداللون، واللون الأصفر والأخضر غير مناسب للوجه أصفر، ولكن الورديقبعة رمادية جيدة! الشعب أسود أو أبيض الحصول على مزيد من خيار اللون على قبعة.

      للشعب بشرة ردي، هناكمجموعة واسعة من الألوان يمكن اختيار من بينها. للشعب الرمادي، ولون جيدهي اليشم الأبيض والحجر الأخضر والأزرق الفاتح، والبني، أرجواني الخ

      للشعب البشرة البيضاء، هناك المزيدويمكن اختارها اللون من. ولكن لبشرة بيضاء من السهل أن يعطي العطاءالشعور، ويجب تجنب قبعة بيضاء اللون لون أقرب الأبيض. للالبشرة الداكنةالناس يجب أن تدفع الانتباه إلى التأثير الكلي من التجميع عند اختيارقبعة لون مشرق.

      اقتراحاتعلى قبعة في الهواء الطلق يختاره - جزء 2 FACE SHAPE

      القطن ديه جيدة امتصاص الرطوبة ولكنمن الصعب الحصول الجافة، في الواقع انها الألم لبسه على الهواء الطلق. انهانتائج عكسية إذا جعل اختيار خاطئ.

      هناك وجه بيضاوي، مستديرة الوجه، مربعالوجه. فإن وجه مستدير تبدو أكبر وقبعة يبدو أصغر إذا ارتداء أعلى مستديرةقبعة، وقبعة حافة واسعة هو أكثر ملاءمة. فإن الوجه البيضاوي تبدو أكثر رقيقة إذاارتداء قبعة بيسبول، ولكن قبعة مستديرة جيدة!

      وجه مستدير: مواجهة لا تبدو حتى الكامل،أنها يمكن أن تزيد من طول الوجه إذا يرتدي قبعة مع التاج أطول وغير المتماثلةبريم.

      وجه الثلاثي: لأنه قد أشيرالذقن، وكلاهما من قبعة البارزة أو قبعة حافة غير المتماثلة يمكن أن يترك للشعبتجاهل الذقن وأشار.

      فإنه من السهل للشعب وجه مربع لاختيار أحد قبعة مناسبة. مربع وجهه: قبعة مع البني مرئية وغير منتظمةالحافة، سيجعل يظهر وجه ناعم.

      الوجه الطويل: لأن الوجه هو ضيق، لذلكمن المهم بشكل خاص لاختيار قبعة تاج المجهزة، وعدم ارتداءقبعة حافة ضيقة.

      قبعة مناسبة ومريحة ضروريةلأنشطة الهواء الطلق. عادة مفتاح قبعة لفصل الربيع والصيف قبعة،الأول هو مع وظيفة الحماية للأشعة فوق البنفسجية، والثانية هي وظيفة الجافةمناسبا. مع هذه المزايا 2، وقبعة تبقي دائما جاف ونظيف حتى أنتالعرق بغزارة. هذه هي يجب أن يكون سمة من قبعة في الهواء الطلق.

      قد يكون الأنشطة في الهواء الطلق المختلفةقبعات مختلفة، على سبيل المثال: أنشطة الغابة قد تحتاج غطاء الغابة لمنع فروع والحشرات، وإذا ذهبت لصيد السمك ثم تحتاج قبعة دلو حافة واسعة.لتسلق الجبال، وقبعات البيسبول والعسكرية هي شعبية جدا مع الناس.

      اختيار قبعة المهنية، في الهواء الطلق بكالحياة سوف تتحسن.